** الى زبالة العراق والتاريخ … غداً سنتخلص نكم ونستريح **

الى زبالة العراق والتاريخ ، من تسموا بأبناء الانتفاضة الشعبانية نقول ؟
١: لو لم تكونو سفلة وخونة ومرتزقة وذيول لملالي قم وطهران وخاصة قادتكم لصدقناكم ؟
٢:  لو لم تكونوا من دمر العراق وباعه للقاعدة والدواعش جنوبه قبل شماله لصدّقناكم ؟
٣: لو لم تكونوا أرذل من أنجبته أرض العراق بالدليل والبرهان لصدقناكم ؟
٤: فعن أيُ عراق عظيم تتكلمون أيها ألأرذال ، وهل بقى في العراق شيء عظيم في عهدكم المظلم ، العراق الذي كان يخشاه الشرق والغرب والعجم قبل العرب
٥: قولوا عن قادة الكورد ما تشاءون فهذا رأيكم ، ولكن أن تشوه الحقائق وتتاجرو بالقيم والشرف والمواطنة في سوق النخاسة فهذا ما لا يصدقه عراقي عاقل ، فالعراقيين الحقيقيَّيْن أخر من يضحك عليهم السفهاء ؟
٦: قلناها ولازلنا أربيل ودهوك والسليمانية أمامكم ، تقدموا أن كُنتُم رجالها ، فقد نخسر كركوك أخرى ولكن والله لن تهنئوا بنشوة نصركم وستتجرعون السم الزعاف في عقر داركم ولو بعد حين ؟
٧: صدق من قال {لكل شيء علاج إلا الحماقة قتلت من يداويها}
فلينفعكم غداً الخزعلي والمهندس وقاسم سليماني يا عملاء ، ونحن العراقين لنا ألله وليس البرزاني أو الطالباني والسفهاء ، ولأن الرجال الرجال تعشق القمم الشماء ، فالويل الويل إن دارت الأيام ، فلا منجد لكم وان تشدقات بالإسلام ، سلام ؟

One Comment on “** الى زبالة العراق والتاريخ … غداً سنتخلص نكم ونستريح **”

  1. (( العراق الذي كان يخشاه الشرق والغرب والعجم قبل العرب ))
    هذا العراق الذي تصفه كان العراق الساساني العجمي الكوردي ، في ذلك الزمن كان يخشاه جميع أمم الأرض فهو الذي قتل وأسر إمبراطورات الرومان وحصروا البيزنطينيين في أسيا الصغرى ثم تبعهم حكم الدواعش , ولم يحكم بعد ذلك نفسه حتى حرره الإنكليز من النير العثماني وبعدهم الإنكليز وبعدهم إخواننا الصداميون ((فالعراقيين الحقيقيَّيْن أخر من يضحك عليهم السفهاء ؟))

Comments are closed.