استمرار هجمات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته على عفرين

عفرين يواصل جيش الاحتلال التركي ومرتزقته هجماتهم على مقاطعة عفرين بمختلف أنواع الأسلحة، ووحدات حماية الشعب والمرأة ترد بحزم على الهجمات.

وشهدت ناحية بلبلة التابعة لمنطقة راجو في مقاطعة عفرين، مساء أمس، قصفاً بقذائف الهاون على القرى الحدودية التابعة للناحية، وفي التفاصيل أفادت مصادر عسكرية في وحدات حماية الشعب، بأن قصف جيش الاحتلال التركي على قرية توبال وقرى أخرى في ناحية بلبلة استمر لمدة ما يقارب 40 دقيقة، عليه ردت وحدات الحماية على مصادر القصف، لتندلع على إثرها اشتباكات بشكل متقطع بين الوحدات وجنود جيش الاحتلال التركي، فيما لم ترد معلومات دقيقة بخصوص الخسائر في صفوف جيش الاحتلال التركي.

وكما أفادت المصادر، بأن وحدات الحماية ردت أيضاً على استهداف جيش الاحتلال التركي، مساء أمس، لقرى “ديكماداش مرعناز، عين دقنة، يازيباغ وإكدامى” وتلتي قسطل وعلقينة في ناحية شرا، بالأسلحة الخفيفة، وسط وأنباء عن خسائر في صفوف الجيش التركي دون أن يتسنى معرفة حجم هذه الخسائر.

وفي سياق متصل، استهدفت مرتزقة جيش الاحتلال التركي المتمركزين في قلعة سمعان، قرية باصوفان في ناحية شيراوا، وتلال “بارين، بدرخان وباشور” في منطقة جندريسه، بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، لترد وحدات حماية الشعب على الهجوم بالأسلحة الخفيفة.

مكتب العلاقات العامة لوحدات حماية المرأة ypj