من هشام عقراوي الى السيد حيدر العبادي: هل تعلم كيف تم طرد الجيش الصدامي سنة 1992.. حقائق لا يعرفها سوى الرئيس فؤاد معصوم و كوسرت رسول علي-  الثورة البيضاء قد تتحول الى الحمراء

نشر المادة في مواقع التواصل !

 

ما حصل و يحصل في كركوك له علاقة و هو السبب في نيتنا نشر هذه المعلومات و لأول مرة: سوف نقوم في القريب العاجل بكشف تفاصيل خطة تحرير مناطق شاسعة من كوردستان و طرد الجيش الصدامي منها بثورة بيضاء لعل ذلك ينفع في حقن دماء كثيرة  عراقية و كوردية ولعل القادة في العراق يتركون محاولات التحايل على الكورد أو أذلالهم بأية طريقة كانت و تحت اية ذرائع.

الحقائق التي نقوم بنشرها و التي كان المشرف العام لصوت كوردستان هشام عقراوي شاهدا عليها و مشاركا فيها. و فيها شخصيات في القيادة العراقية الحالية و الكوردستانية أيضا و منهم الرئيس فؤاد معصوم و الامين العام للاتحاد الوطني كوسرت رسول علي.

سنقوم بنشر تفاصيل خطة تحرير أراض شاسعة من كوردستان و هي رسالة موجهه الى السيد حيدر العبادي الذي ألتزم الصمت حيال اعتداءات الحشد و الكثير من الفصائل العسكرية على الكورد في مناطق كركوك  بشكل محدد. نحن في صوت كوردستان لم نسكت عن تجاوزات و لا الفساد في كوردستان، و على العبادي أن لا يسكت عن الاعتداءات في العراق سواء كانت تجاه الكورد أو اية فئة أخرى.  

One Comment on “من هشام عقراوي الى السيد حيدر العبادي: هل تعلم كيف تم طرد الجيش الصدامي سنة 1992.. حقائق لا يعرفها سوى الرئيس فؤاد معصوم و كوسرت رسول علي-  الثورة البيضاء قد تتحول الى الحمراء”

  1. يجب ان نفهم نحن الكرد ولو لمرة واحدة في التاريخ بان الجميع في بغداد هم أعداء كردستان وشعبها حتى الذين هم من الكرد وتبوّئوا المناصب فيها كامثال الاء الطالباني وفؤاد معصوم وغيرهما كثير. فحيدر العبادي هو صدام الامس وهادي العامري هو علي حسن المجيد الامس وهكذا دواليك! فهل آن الأوان ان يفهم الكرد؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *