عودة الوزير الهارب آشتي هورامي الى الاقليم بصحبة نجيروان و قوباد

نشر المادة في مواقع التواصل !

اكد المتحدث باسم حكومة اقليم كردستان، سفين دزيي، عودة وفد حكومة الاقليم الى اربيل بعد  قيامه بجولة في كل من فرنسا والمانيا، كاشفا عن ان وزير الثروات الطبيعية، آشتي هورامي، كان من ضمن الوفد العائد. 

وقال دزيي في تصريح صحفي لوسائل إعلام كردية، اليوم الثلاثاء ( 5 كانون الأول 2017)، ان وفد حكومة اقليم كردستان برئاسة نيجيرفان بارزاني، عاد الى اربيل بعد اجتماعه بالرئيس ايمانويل ماكرون، في العاصمة الفرنسية باريس وزيارته للقيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني، كوسرت رسول في المانيا.

واضاف، ان وزير الثروات الطبيعية اشتي هوارمي كان ضمن الوفد العائد الى اقليم كردستان.

وكان وفد حكومة اقليم كردستان برئاسة نيجيرفان بارزاني فد توجه يوم الجمعة (1 كانون الاول 2017) الى اوروبا عبر الاراضي التركية، واستقبل يوم السبت، من قبل الرئيس الفنرسي ايمانويل ماكرون في قصر الاليزيه.

جدير بالذكر ان سفر وزير الموارد الطبيعية اشتي هورامي، كان قد اثار ضجة بسفره قبل يوم واحد من فرض حظر للطيران الدولي في مطارات الاقليم في (1 تشرين الاول 2017) فيما طالب عدد من اعضاء برلمان كردستان بالكشف عن اسباب السفر ودعوه للمثول امام البرلمان.

جدير بالذكر ان رئيس وزراء الاقليم نيجيرفان بارزاني كان قد اعلن في وقت سابق ان وزير الثروات الطبيعية في مهمة رسمية خارج الاقليم سيعود في القريب العاجل.

ا.ح

nrt

One Comment on “عودة الوزير الهارب آشتي هورامي الى الاقليم بصحبة نجيروان و قوباد”

  1. وهل عودة الوزير الحرامي ( هورامي) من اجل محاسبته و محاكمته على سرقاته … ؟؟؟
    ام انه قد عاد من اجل نهب المزيد و المزيد من الاموال .. ؟؟؟
    في اي دولة و في اي حكومة على مستوى العالم باكمله ….. يحدث بان يهرب وزير ما للحكومة و يتغيب لمدة اكثر من شهرين , ثم يعود و كان شيئا لم يكن …. ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *