الأيزيديون والمسلمون ( الكورد ) قد حرروا القدس سابقآ.؟ – بير خدر الجيلكي

نشر المادة في مواقع التواصل !

 

فليقوم المسيحي بابا بتحريرها لاحقآ.؟

في البداية وقبل التطرق وعدم قبول وعدم تصديق مضامين عدة قصص وتمديحات وأرتباطات خيالية لسان الألسنة الشفهية ونقلآ من الآخرون وبين كبار السن ورجال الدين وووووووو والغير موثوقة كتابيآ على ورقة ولوحة بردي وطين وووووووو لنا نحن الأيزيديين العراقيين الكورد الأصالة والجغرافية والقومية واللغة البعيدة كوردستان )الشمالية عن المدن العراقية الجنوبية بابل وعشتار وأور ووووووووو الحالية مع ذلك الملك المزعوم والمسمى ب نبوخذ نصر أو بختنصر وحسب ماهو موجود وأدناه ………………..

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%86%D8%A8%D9%88%D8%AE%D8%B0_%D9%86%D8%B5%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%A7%D9%86%D9%8A

أتقدم ونيابة عن نفسي وشخصي ودائمآ بأشد الأنتقادات اللأذعة الى كل قصة وخرافة دينية وتمديحية وغير عقلانية بظلم وأغتصاب وأحتلال أرض وعرض وشرف وكرامة وحقوق أنسان وقوم وشعب مااااااااااا غيرهم بحجة أنهم شعب الله المختار المزعوم…………

وهم الأفضل من غيرهم وأقصد بهم الشعب اليهودي التدين وأحتلالهم الغير أنساني لأرض وعرض وشرف الشعب الفلسطيني المظلوم ومنذ عام 1917م ولحد اليوم والسيد والثعلب الأميركي الرئيس ترامب قد جدد الأحتلال بتسمية أورشليم القدس عاصمة لدولة أسرائيل بدلآ عن مدينة تل أبيب وعدم أحترام آراء الملايين من اليهود وقبل المسيحيين والمسلمون والأيزيديين بالذات الذين يدعون بأنهم الأول في تحرير القدس ………………..

نعم أيها القراء الكرام وأصحاب الشأن والأختصاص وقبل التطرق مرة أخرى الى قصصنا الخيالية نحن الأيزيديين والمتعلقة بقصة تحرير القدس من قبلهم في يوم مااااااااااااا…….

أود القول ورغم عدم أيماني بقصص وخرافات دينية عامة كانت وستكون نوعية القصص والخرافات ولكن والغريب في الأمر و يجب عليً الأعتراف والقول بأن التنبؤ )والتحذيرات السابقة لنا وبيننا نحن الأيزيديين بحدوث كارثة وحرب دينية كبرى مااااااااااااااا قادمة …….

ولالالالالالالالالالالالالالا محالة الحدوث ……………….

فهل ستحدث وتتحقق تلك التنبؤات والتحذيرات و شئ ماااااااااااا ومابين المدينتين أورشليم القدس ووووووصولآ الى مدينة بابل العراقية الحالية وهو أخذ الثأر من الذين أسروا وحرقوا وحطموا هيكل سليمان اليهودي التدين وحسب ماهو وارد في مضامين كتابهم التوراة والأنجيل وسرقة ونقل قصصهما الى كتاب القرآن فيما بعد …………………

نعم ومنذ أكثر من ( 50 ) عامآ الماضية وقبل أن أسمع وأرى أجهزة الراديو والتلفزة والكتب وتعلم القرأة والكتابة في قريتي قوجا جمى ناحية سنون شنكال النائية والفقيرة الحال والأحوال وفي جلسات عائلية وقرب كبار السن في كوجك ديوان مختار القرية وفي كثير من ليالي شه ف به رات ليلة القدر وعيدنا باتزمي ووووو ووصولآ الى عام1997 وفي قرية باعه درى الشيخان وعلى لسان الراحل ( ……… ) السموقي المحترم وغيره قد سمعت كثيرآ عن تلك وهذه القصص والخرافات الدينية التي تربطنا مع شئ ليست لنا فيه ناقة ولالالالالالالالالالا جمل وكما تقول المثل …………….

بأن ذلك المدعو نبوحذ نصر أو بخت نصر الكلداني ووووووووووكان أيزيدي التدين قد أمره الرب أن يقوم بتحرير مدينة قدس وخليل وعموم فلسطين قال لربه أن عددنا قليل ولا يمكن لنا الفوز فقال له الرب عند كل نقلة وليلة من مكان الى آخر وبمسافات قليلة ستزيد عددكم والى أن وصلوا الى الملايين وحرروا القدس………………….

أن الراحل صلاح الدين الأيوبي الكوردي الداسني الأيزيدي الأجداد وقبل الأسلام ومن ثم المسلم التدين ومهما حاول البعض حجب الشمس و أنكار الحقيقة وحسب ماهو موجود وأدناه ….

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%8A%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%8A%D9%88%D8%A8%D9%8A

قد حرر القدس من أيدي شعب الله المختار وسابقآ……………………

فقد حان الوقت ويجب على الشعب المسيحي التدين وجميع دولهم ومراكزهم الفاتيكان وفي كل مكان تحريرها من أيديهم وعدم قبول قرار الثعلب الأميركي الماكر ترامب )بدغدغة مشاعر البقية وحدوث حروب دينية قادمة وأن صحت مضامين كتابهم الأنجيل بأن نبيهم السيد المسيح أيضآ قد ولد في بيت الجنين وعموم فلسطين المحتلة اليوم ……….

بير خدر الجيلكي

المانيا في 07.12.2017

One Comment on “الأيزيديون والمسلمون ( الكورد ) قد حرروا القدس سابقآ.؟ – بير خدر الجيلكي”

  1. يرجى التصحيح…اورشليم ( القدس ) لم تحرر بل احتلت !!! واحتلت على يد الكورد وقامو بتسليمها للعرب الصعاليك ابناء الصحراء واكلي الجراد …وثانيا المسيح من بني اسرائيل ومن مريم العذرائ اليهودية …ومتى كان الاحتلال تحرريا ..؟؟؟!!! فقط فقط عند ابناء الصحراء واكلي الجراد فعند اغتصابهم للقوميات والدول كانو يسمونها تحرريا ويخادعون الناس وانفسهم بذلك ووللاسف هم أنفسهم يصدقون هذا النفاق والكذب والخداع وللاسف الشديد الشعوب التي اغتصبت ايضا بعضهم يصدق هذا النفاق ك الكورد مثلا واغتصاب كوردستان مثالا …مع تحياتي لك استاذي العزيز ويرجى التصحيح !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *