وعاد البيشمركة (مخربون) على الطريقة الصدامية، بعد أن حموا منطقتهم الخضراء من السقوط بيد داعش

نشر المادة في مواقع التواصل !

متابعة11: الكورد تحولوا الى مقاتلين تحت الطلب بفضل سياسة قادتهم الخاطئة و التي حسبها يعضرون خدماتهم على الحكومات العراقية دون ضمان حقوقهم. العبادي و أمريكا و باقي القوى نسوا ما قامت به قوات البيشمركة عندما كانت داعش و باقي القوى ( الجهادية) يلعبون لعبتهم في بغداد و كان العبادي و المالكي و غيرهم يختبؤون خلف أسوار المنطقة الخضراء تحرسهم قوات البيشمركة و هم يسهرون في ملاهي المنطقة الخضراء.

اليوم بعد تقوية ساعد الحكومة العراقية بفضل ميليشيات موالية لايران، صارت تستقوى على الكورد و على البيشمركة التي حمة عاصمتهم من السقوط بيد داعش. و عاد البيشمركة مخربون بنفس الطريقة الصدامية. و هذا كان قصدنا في موضوعنا السابق حيث أن العبادي بات كصدام و الجيش العراقي وقادته العسكريون كالجيش الصدامي.

ففي تصريح  علني رأى من يسمى  بالمحلل العسكري والخبير الأمني اللواء، عبد الكريم خلف، أن البيشمركة لم يكن لها دور في الحرب ضد داعش، بل على العكس كانت إحدى معوقاتها”، عادا أن دور البشمركة كان “دورا تخريبيا”. وقال عبد الكريم خلف في تصريحات صحافية، أن “أبرز التحديات التي تواجه الحكومة العراقية في مرحلة مابعد داعش، هي مسألة ضبط وتأمين الحدود، حيث أن رؤية السيطرة على الحدود العراقية في هذه المرحلة تختلف عن ذي قبل، وفق خطط موضوعة، وهي قيد التنفيذ الآن من قبل القوات العراقية، تتجلى في جعلها مغلقة تماما عدا المنافذ الرسمية، التي تقع تحت
سيطرة الدولة، بدءا من الحدود الشرقية، انتقالا إلى الحدود الغربية كأولوية ثانية”.

وعن تجاهل رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، في بيانه الخاص بإعلان النصر على داعش، لدور قوات البيشمركة في الحرب على داعش، قال الخبير العسكري، “لم يكن للبشمركة دور في الحرب، بل على العكس كانت إحدى معوقاتها” مضيفا ان “دور البشمركة كان دورا تخريبيا، معيقا لعمل القوات المسلحة، وتعترض طريقها، وكانت هي السبب في كل مآسي العراق، وكانت تتصرف كأنها قوة لدولة أخرى معادية”.

و لو استمر الكورد بهذه السياسة أي أن يخدموا الحكومات العراقية عندما تكون ضعيفة دون ضمان حقوقهم فأنهم سوف لن يكونوا فقط مخربين بيد المخربين بل أن الحكومات العراقية ستقوم حتى بمحاكمتهم.

10 Comments on “وعاد البيشمركة (مخربون) على الطريقة الصدامية، بعد أن حموا منطقتهم الخضراء من السقوط بيد داعش”

  1. ١: عجبي وحسرتي من قادة أمة لا تتعض أبداً ، رغم مرور على 1438عام من الغزو الترهيب والاجرام بحق الكورد خاصة رغم إسلامهم ، و الذي لم يشفع لهم كما شفع إسلام الروهينجا ؟

    ٢: حقيقة مرة لا يستطيع منصف تجاهلها وهى ، العلة ليست في أعداء الكورد بقدر ما العلة في الكورد انفسهم ، ربما لطبيتهم أو لحماقتهم ؟

    ٣: وأخيراً …؟
    من يترجى رحمة أعدائه الذين كان العون والسبب في تسلطهم عليه ، لا يستحق لا رحمة الأعداء ولا ألأصدقاء ، سلام ؟

  2. عندما يتم نشر اَي خبر أو مقالة في اَي موضوع سياسي أو اجتماعي في الموقع ، وَإِذَا بالتعليقات لها هدف واحد من قبل المسيحيين( من يعبد البشر)أو الايزيديين أو من يعبد النار أو الحيوان ……يرسل تعليقه على اَي موضوع كان ولابد ان تكون البداية بالانتقاص من الاسلام وبالأخص الرسول الكريم . الذي ليس بقليل ماصابه من الاذى والجحود من العرب لياتي دور الأكراد الان وبالأخص غير المسلمين……لماذا تمجدون دينكم وتنتقصون من الآخرين ………حتى صلاح الدين يتباهى البعض بانه ايزيدي والآخر يقول انه كردي …….ليقرأ التاريخ جيدا من يمتدح صلاح الدين وليفتخر به بعد ذلك، الرجاء من ينشر مقالا أو تعليقا، لا يستغفل القرّاء أو يريد خلط الحقاىءق أو يعيد كتابة التاريخ من جديد ……..وعندما يقول البعض ان الأكراد كانوا دوما قوم مسالمين عبر التاريخ ، لقد خط كل شخص تاريخه بيده …….

  3. وماذا تنتظرون من امة العربان انجس امة على وجه الارض !!!
    امة ابناء صعاليك الصحراء واكلي ليس لديها سوى النجاسة والكذب والخداع …
    أمة الارهاب والقتل والاغتصاب قد قدمت نهايتها وخلاص البشرية والمععمورة من ارهابهم وغبائهم وجهلهم

  4. الى المدعو ابراهيم

    انت وغيرك من الاسلامين تدعون الى عبادة محمد ، بل حتى انكم قد سويتم بين محمد و الذات اللاهية عندنا اضفتم اسمه الى الشهادة في الاسلام (اشهد ان لا اله الا الله، واشهد ان محمد رسول الله) … !

    واذا قام احدهم بحذف المقطع الثاني من الشهادة (واشهد ان محمد رسول الله) … فلا تعتبرونها شهادة ابدا، وفي احس الاحوال يعتبرها بعضكم انها شهادة ناقصة… !

    وكل المسلمين المتدينين يدعون و يقولون بان الاسلام يصلح لكل زمان و لكل مكان، وبالتالي الشهادة في الاسلام نصلح لكل مكان و لكل زمان ايضا.

    وهنا سخص محمد نفسه القائم بمهمة الرسالة الربانية ، لو نظرنا اليه وفق معاير مكاننا و زماننا اليوم 2017 ….!
    فان التشخيص العلمي التحليلية لنفسية محمد رسول الاسلام ستكون…. شخص بيدوفيلي يغتصب الاطفال… !!!

    هذه الحقيقة المرة التي يكره كثير من المسلمين الاقرار و الاعتراف بها لمن يقرؤن علم الامراض النفس للانسان، او الشخص العادي من يريد ان يتعلم مبادئ علم الامراض النفسية للانسان.
    فليسال نفسه السؤال التالي :

    ماهو التلحيل المرض النفسي لرجل بعمر ال (51) سنة طلب يد فتاة بعمر (6) سنوات، وعندما اصبح الرجل بسن (53) سنة جاء بالفتاة ذات (8) اعوام الى بيته وكان يستمتع بجسدها ويستنمى بها مدة عام كاملة بدون فقط بدون ادخال قضيبه الى فرجها، و عندما بلغ الرجل سن (54) سنة و الفتاة عمر (9) سنوات بداء باقامة العلاقة الكاملة معها كالمراءة البالغة، و استمر هذا الى ان بلغ هو سن (63) حيث مات وبلغت الفتاة سن (18) عندما مات الرجل و بقيت بدون زواج الى مماتها في سن الشيخوخة.

    اتحدى اين مسلم كان في زمننا اليوم و بما فيهم هذا المدعو ابراهيم….

    ان يقدم قصة بهذه التفاصيل في عمر الرجل و عمر الفتاة، الى اين دكتور او الى دكتور نفسي و من دون الذكر الى الدكتور بان اسم الرجل هو ( محمد) وان اسم الفتاة هي (عائشة) ، حتى لا يدخل قوقعته الدينية و يخاف نفسيا من مناقشة الافكار المحرمة امام العامة من الناس .
    بل الافضل القول بان القصة هي حديثة في زمن الحاضر… واننا نستفسره عن الرائي العلمي اليوم فيها.

    سيكون الجواب هو ما سيصدم المسلمين كافة المليار و الاربعمئة مليون مسلم في العالم بانهم يعبدون و يقدسون شخص هو عبارة عن بيدوفيل يغتصب الاطفال في اخر ايام عمره.

    والمسلمين جعلوا من هذا الشخص البيدوفيلي رسولا لهم و جعلوا مقامه من مقام الذات اللاهية ، باضافتهم لاسم البيدوفيل الى الشهادة للتعريف بهذا الدين ، مع العلم بان الشهادة هي اول ركن من اركان الاسلام الخمسة.

    1. كان عمر عائشة 16 سنة حين تزوجها الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ….
      لن اجدل حقدك الواضح …
      بس سؤال هل انت من اتباع الديانة الايزيدية وللعلم انني احترم تعاليمها التوحيدية .

      1. هل هذه هي الكذبة التي يروج لها المسلمين الان…. ¿!

        بعد تنامي موجة حقوق الانسان و مفاهيمه النظرية في القرن الاخير (بالرغم من عيوبه في مجال التطبيق) ومن منها رفع سن الزواج عبر العالم و الدعوة الى منع زواج الاطفال تحت سن (18) في معظم دول العالم و التي كانت سائدا في الاسلام وغيرها من الاديان.

        ولكن الادعاء من قبلكم بان سن عائشة كان (16) سنة عندما تزوجت من محمد ( صلعم بك) …. فهذه اكبر كذبة رخيصة يروج لها الان تحت ضغط مفاهيم سن الزواج في القرن العشرين.

        ان حادثة زواج عائشة التي وردت في سن الثامنة لدى انصار المذهب السني المدعومة بصحيحي بخاري و مسلم قد اتفقت عليها الامة الاسلامية جميعها بكل مذاهبها السنة و الشيعة و السلفية و العلوية و الصوفية و الاحمدية و غيرها .
        وهذا كان السبب الذي يتحجج به المسلمون في الزواج من الاطفال على مدى 14 قرنا.
        ونفس السبب الذي يدعو الشيعة في العراق الى السماح بنكاح الاطفال و مناقشته تحت سقف البرلمان، كما يجيزه السلفية و يجيزه الازهر و غيرها الكثير… طبعا جميعهم يتخذون من محمد قدوة وقاعدة في فعلهم الشنيع هذا.

        لا ادري على من تكذب و تفتري بكذبكم هذا، و ما هي مصادرك في قولك هذا… ¿

  5. 1-ما رواه البخاري في “صحيحه” ومسلم في “صحيحه” وأحمد في “المسند” والهيثمي في “مجموعه” والنسائي في “صحيحه” وابن ماجه في “صحيحه” بطرق متعددة أن عائشة رضي الله عنها قالت:
    “تزوَّجني النبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ وأنا بنتُ ستِّ سنينَ . وبنى بي وأنا بنتُ تسعِ سنينَ”،

    2- فجتى “ابن كثير” و”ابن عبدالبر” يذكران الإتفاق على أن سنّ عائشة رضي الله عنها حين زواجها كان 6 أو 7 سنوات ولم يزد عن ذلك.
    ولا يحق لطالب الحق أن يترك الصحيح الثابت المُجمع على صحته وثبوته لأجل كلام مؤرخين ومترجمين لم تبلغ صحة ما يكتبوه صحة ما جاء في أسانيد السنة النبوية الصحيحة (أتستبدلون الذي هو أدنى بالذي هو خير) ؟!

    3- رواه البخاري في صحيحه عن عائشة رضي الله عنها قالت: تزوجني النبي صلى الله عليه وسلم وأنا بنت ست سنين، فقدمنا المدينة فنزلنا في بني الحارث بن الخزرج فوعكت فتمزق شعري، فوفى جميمة، فأتتني أمي أم رومان وإني لفي أرجوحة ومعي صواحب لي فصرخت بي فأتيتها، لا أدري ما تريد بي، ثم أخذت شيئاً من ماء فمسحت به وجهي ورأسي ثم أدخلتني الدار، فإذا نسوة من الأنصار في البيت فقلن: على الخير والبركة وعلى خير طائر، فأسلمتني إليهن وأصلحن من شأني فلم يرعني إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم ضحى، فأسلمتني إليه وأنا يومئذ بنت تسع سنين.

    4- وفي صحيح مسلم عن عروة عن عائشة رضي الله عنها: أن النبي صلى الله عليه وسلم تزوجها وهي بنت سبع، سنين وزفت إليه وهي بنت تسع سنين ولُعَبها معها، ومات عنها وهي بنت ثمان عشرة.
    وقد اتفق على هذا المعنى الشيخان في صحيحيهما اللذين هما أصح الكتب, ولم نجد أحداً من شراح الحديث اعترض على هذا التاريخ ولا نقل ما يخالفه.

    5- حديث عائشة رضي الله عنها الذي صرحت فيه بعمرها حين تزوجها النبي صلى الله عليه وسلم كما رواه البخاري في صحيحه
    بَابُ تَزْوِيجِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَائِشَةَ، وَقُدُومِهَا المَدِينَةَ، وَبِنَائِهِ بِهَا
    3894 – حَدَّثَنِي فَرْوَةُ بْنُ أَبِي المَغْرَاءِ، حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ مُسْهِرٍ، عَنْ هِشَامٍ، عَنْ أَبِيهِ، عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا، قَالَتْ: «تَزَوَّجَنِي النَّبِيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَأَنَا بِنْتُ سِتِّ سِنِينَ، فَقَدِمْنَا المَدِينَةَ فَنَزَلْنَا فِي بَنِي الحَارِثِ بْنِ خَزْرَجٍ، فَوُعِكْتُ فَتَمَرَّقَ شَعَرِي، فَوَفَى جُمَيْمَةً فَأَتَتْنِي أُمِّي أُمُّ رُومَانَ، وَإِنِّي لَفِي أُرْجُوحَةٍ، وَمَعِي صَوَاحِبُ لِي، فَصَرَخَتْ بِي فَأَتَيْتُهَا، لاَ أَدْرِي مَا تُرِيدُ بِي فَأَخَذَتْ بِيَدِي حَتَّى أَوْقَفَتْنِي عَلَى بَابِ الدَّارِ، وَإِنِّي لَأُنْهِجُ حَتَّى سَكَنَ بَعْضُ نَفَسِي، ثُمَّ أَخَذَتْ شَيْئًا مِنْ مَاءٍ فَمَسَحَتْ بِهِ وَجْهِي وَرَأْسِي، ثُمَّ أَدْخَلَتْنِي الدَّارَ، فَإِذَا نِسْوَةٌ مِنَ الأَنْصَارِ فِي البَيْتِ، فَقُلْنَ عَلَى الخَيْرِ وَالبَرَكَةِ، وَعَلَى خَيْرِ طَائِرٍ، فَأَسْلَمَتْنِي إِلَيْهِنَّ، فَأَصْلَحْنَ مِنْ شَأْنِي، فَلَمْ يَرُعْنِي إِلَّا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ضُحًى، فَأَسْلَمَتْنِي إِلَيْهِ، وَأَنَا يَوْمَئِذٍ بِنْتُ تِسْعِ سِنِينَ»
    قلت: فالمرأة أعلم بسنها عند زواجها وما كانت عليه، وهل يعقل أن تلعب بنت ثمان عشرة سنة بأرجوحة مع صويحباتها، ويؤخذ بيدها ويمسح رأسها ووجهها بالماء دون أن تعلم أين تقاد … وكيف يترك هذا الحديث الصحيح الصريح ويؤخذ بأقوال لا أسانيد لها ولا خطم ذكرها بعض أهل التفسير والسير إلا من لا يمكلك أدوات النقد ومبادئ العلم …

  6. 6-اما اذا منت تريد معرفة المزيد من التفاصيل عن الجنس في البيت النبوي وعائشة , فاليك الموقع التالي, لزيادة ثقافتك اذا كنت من الناس المهتمين بذلك, اقرا و تعلم و احكم بنفسك و لا تتدع الاخرين يحكمون بدل عنك, فانت انسان و تملك عقل تستطيع التحليل به و الوصول الى الحقيقة :

    http://alkalema.net/zena/nesa2.htm

  7. الى الأخ العزيز إبراهيم المحترم ..؟

    ١: أولا احترم حقك في الدفاع عن دينك ونبيك ، والسؤال هل يعطي دين التسامح (الاسلام) مثل هذا الحق للأخرين ، أم حلال عليكم فقط الدفاع عن دينكم ونبيكم وحرام على الاخرين ، ياعزيزي كن منصفاً وحدث العاقل بما يعقل ؟

    ٢: عندما تتهم أنت وغيرك من الحمقى الجهّال أديان الاخرين عن عن عن عن ، لعن ألله من أتى بدين العنعنة (المسيحيين والايزيديين) بعبادة بشر أو النار أو لشيطان ، فهذه قمة الغباء والجهل ، وعلى ضوء هذا الفكر العفن فعل ولازال يفعل بالاثنين ما فعل ، من سبي وقتل وإجرام ، رغم أن الاثنين لا يعبدون لا بشر والنار ولا شيطان ، والدليل من قرانك “المسيح كلمته وروحه” (طيب شيل من ألله كلمته وروحه غدى اله ميت) وأكثر الأسماء عند الايزيدين هى “خديدة” وتعني عطية الله ، ولكن ماذا تفعل بالعقول المريضة التي تربت على الجهل والحماقة ؟

    ٣: أما التهجم على دينك ونبيك فنحن لسنا المتهجمين عليهما ، بل هى الحقائق والوقائع المدللة بالآيات والاحاديث من القرأن ومن كتب السيرة والعنعنة ؟
    طيب أستحلفك بالله ، ألم يسرق وينهب ويقتل ويغزو ويغتص رسولك ، ألم يحارب بني قومه بالصعاليك وأهان أعمامه حتى نزل أيات مخزية بحقهم ؟

    ٤: وأخيراً …؟
    هل يعقل نبي يقول عن الكورد قوم من الجن ، يبدو أنك ياعزيزي لا تقرأ وإن قرات لا تفهم ، فلا تلم الطبيب إن كنت أنت تجهل إستعمال الدواء ، سلام ؟

  8. أغبياء معذورون … المسألة ليست في الدين ومن تمسّك به ضاع ومات كما ضاع الكورد ، هم فقط يتمسكون بالدين أو لا يتمسكون به إنما يُعولون عليه لدى أعدائهم المسلمين العرب والترك وفي زمن ملالي طهران , الفرس أيضاً ، هذه حماقة ما بعدها حماقة جربها الكورد وفشلوا ولن يتّعظو ، المسألة هي في القومية , العنصرية في دم البشر شاء أم أبى ومن أنكرها إنما مخادع يغش السذج مثل الكورد ، على أي أساس يعادي العرب بشار الأسد ؟ لأنه ليس عربياً ولا مسلماً ، وعلى أي أساس يُعادون إيران لأنهم فرس تاريخ مليءٌ بالدماء لا الإسلام ولا غير الإسلام ينفع في شيء , على أي أساس يدعم العرب وتركيا سنة العراق الذين غزوا الكويت وكادوا يحتلون السعودية وكل الخليج ومع ذلك يدعمهم الخليج والسعودية ضد الشيعة ، لماذا لأن شيعة العراق من أصول فارسية وكوردية مستعربة لا ينفع علي ولا الحسين ولا جده ولا غيرهم في نسيان الماضي وتبديل الدم ،
    الكورد وإيران يسبحون عكس التيار ولن يفلحو في شيء ستكون إيران محظوظة إذا خرجت من هذه المعمعة سليمة الخارطة عليها وعلى الكورد الإتحاد معاً سواء إنضم إليهم شيعة العراق أم لم ينضمو فيتحدو جميعاً ضد أعدائهم الأبديين ويتحدو مع إسرائيل وليتفضل أردوكان ومؤتمره الإسلامي كلهم ماذا سيفعلون

Comments are closed.