حملة ( أين ) تقع كوردستان يا عصمان بايدمير.؟ – بير خدر الجيلكي

نشر المادة في مواقع التواصل !

 

في يوم أمس قرأ وشاهد وأستمع وحلل الملايين من الأنسان العاقل العلماني الديمقراطي المؤمن بحق أخته وأخيه الأنسان في الحياة والعيش بكل حرية وكرامة وسلم دائم جنبآ الى جنب جيرانه الترك وعلى المعمورة وأجمع وبالعشرات من اللغات واللهجات المحلية بينهم لهذا عصمان مارتن لوثر وجيفارا ونيلسون مانديلا والبارزاني مصطفى ووووووووووووووو العشرات من الأبطال الخالدون والى الأبد …………..

الذين سطروا كلماتهم الأنسانية الحقوق على الصخور والجبال في بلدانهم وهو يرجى ويخاطب الشعب التركي وممثليهم في البرلمان وبأسم حزبه حزب الشعوب الديمقراطية أن يعطوا الحق والحرية لشعبه الكوردي والكوردستاني وبعد الآن …………..

لكن وبكل أسف وخيبة أمل وأنتقاد شديد واولآ الى قروجي الخونة والجحوش الكوردية وقبل هذه السيدة ورئيسة البرلماني التركي الحالي عندما قالت وسألت من السيد عصمان وبشئ من الأستهزاء بحقه وشعوره القومي الجريئ الشجاع أين تقع وطنك كوردستان فقال لها كوردستان تقع في قلبي وقلب كل كوردي وكوردستاني أصيل وحسب ماهو موجود وأدناه 

http://www.basnews.com/index.php/ar/news/kurdistan/399694

وهذه خارطة كوردستان الكبرى وقريبآ ورغم كل شئ خيانة وتجحشآ اليوم …

https://www.youtube.com/watch?v=GSSJEqTgKtw

سأختصر الكلام والأنتقاد الى الآلاف من الكورد المسلمون في مدينة آمد ديار بكر التركية الحالية الذين خرجوا في مظاهرة من أجل القدس العربي.؟

ولم ولن يتظاهروا اليوم من أجل أين تقع كوردستان الكوردي.؟

مع الرجاء والطلب والأقتراح الى جميع الجهات ذات العلاقة في القيادات والحركات والأحزاب والحكومات والبرلمان أقليم كوردستان العراقي الحالي والأدارات المحلية في كوباني وقامشلي ووووووووووووووالسورية الحالية الكوردية والكوردستانية والأعلامية المقروة والمرئية والمسموعة وعلى المعمورة وأجمع ………….

أن يبدأوا ويتهيئوا ومن اليوم وفورآ و يعلنوا ويسألوا أنفسهم وأولآ ومن ثم والبشرية جمعاء وكل أنسان حر وعلماني وديمقراطي أين تقع وطني كوردستانوالقول لهم وأن كنتم معذورون أو ناكرون ومتعمدون فأن كوردستان تقع في القلب وقبل الدين والقدس العربي اليهودي المسيحي المسلم التدين ………….

لنا قدسنا والمئات من أقداسنا المحتلة والمهينة والمغتصبة اليوم وبأسم الله ورسوله والأسلام ومنذ أكثر من ( 1000 ) عام في آمد وقبل كركوك ومهاباد وخانقين وشنكال وكوباني وقامشلو وعموم كوردستان القدس والقلب الأول والأخير ………………….

بير خدر الجيلكي

المانيا في 14.12.2017