حزب الطالباني يقوم بتقليد النظام الصدامي: منع أقامة مراسيم العزاء لمعلم أستشهد في المظاهرات في كويسنجق

متابعة9: منعت سلطات حزب الطالباني أقامة مراسيم العزاء للمعلم الشهيد هيرش عمر الذي أستشهد أمام مقر حزب الطالباني في كويسنجق يوم 19 من سبتمبر عندما شارك في المظاهرات التي طالبت بحقوق المعلمين و الموظفين و أنهاء الفساد.

المعلم هيرش عمر هو من سكنة مدينة كلار و السلطات الأمنية التابعة لحزب الطالباني في كلار منعت أقامة مراسيم العزاء للمعلم الشهيد.

و بهذا التصرف يكون حزب الطالباني قد أكمل تقليد النظام الصدامي في كل شيء من منع المظاهرات و قتل المتظاهرين و سجنهم الى منع أقامة مراسيم العزاء للشهداء الذي في نظر حزبي البارزاني و الطالباني هم مشاغبين و عملاء.

يذكر أن النظام الصدامي كان يمنع أقامة مراسيم العزاء للهاربين من العسكرية و البيشمركة و السجناء السياسيين و كان يطلب حتى حق الطلقاء النارية من ذوي الشهداء.

One Comment on “حزب الطالباني يقوم بتقليد النظام الصدامي: منع أقامة مراسيم العزاء لمعلم أستشهد في المظاهرات في كويسنجق”

  1. ١: لاحولة ولا قوة إلا بألله على هذا السلوك الاجرامي المعيب والمشين ، فهل مطالبة الناس بحقوقها يا تابعي حزب العائلتين جريمة وخيانة ؟

    ٢: لاتلوموا الشعب غداً إذ علقكم على أعواد المشانق ، فأنتم لستم بأقوى وأدهى من القذافي وصدام ، فإن عجزت عدالة الارض أخذ حقهم فعدالة السماء لكم بالمرصاد وَيَا ويلكم ؟

    ٣: وأخيراً …؟
    نسأل ألله الرحمة للشهيد ولأهله وذويه جميل الصبر والسلوان ، ولمن يسمون بالقادة التوبة والاندمان ، سلام ؟

Comments are closed.