انتخاب برهم صالح رئيسا لكتلة العدالة و الديمقراطية الذي يسعي لاستلام السلطة في الاقليم

نشر المادة في مواقع التواصل !

عقد تحالف الديمقراطية و العدالة الذي شكلة برهم صالخ مؤتمرة الاول ، الاربعاء حيث تم أنتخاب  القيادي السابق في الاتحاد الوطني الكردستاني برهم صالح رئيسا للتحالف بأغلبية الاصوات. “أعضاء مؤتمر تحالف والديمقراطية والعدالة انتخبوا برهم صالح رئيسا للتحالف، فيما اشار الى  أن صالح حصل على 627 صوتا من مجموع 684 صوتا.

و أكد تحالف الديمقراطية والعدالة بزعامة برهم صالح، اليوم الاربعاء، سعيه للوصول إلى السلطة في كردستان، فيما شدد على ضرورة الوقوف أمام “المحتكرين” للسلطة و”المغتصبين” لحقوق المواطنين المحرومين.
وقال المتحدث باسم تحالف الديمقراطية والعدالة ريبوار كريم في حديث صحفي، إن “تحالف الديمقراطية والعدالة  سيستعد لخوض الانتخابات المقبلة”.
وأضاف كريم أن “هناك حالة من اليأس داخل المجتمع الكردستاني والعراقي، وأن إقامة أي تحالف أو حركة تعمل على تحقيق عدالة حقيقية في المجتمع حاجة ماسة للمواطنين بهدف بناء مجتمع عادل وشفاف”، متوقعا أن “يحظى تحالف الديمقراطية والعدالة بمساندة واسعة من الجماهير نتيجة الحرمان الذي يعاني منه المواطن”.
وتابع كريم أن “هناك فئة قليلة احتكرت السلطة واغتصبت أموال وحقوق المواطنين المحرومين الذين يتزايد أعدادهم”، مشيراً إلى أنه “من الضروري الوقوف بوجه المحتكرين وتحقيق العدالة وبناء حكم رشيد”.
واكد كريم أنه “من الضروري العمل بشكل مشترك مع الاطراف السياسية الأخرى وفق الاستحقاق الانتخابي من أجل تحقيق العدالة”، لافتا الى أن “تحالف الديمقراطية والعدالة يسعى للتوجه نحو السلطة في كردستان”.

2 Comments on “انتخاب برهم صالح رئيسا لكتلة العدالة و الديمقراطية الذي يسعي لاستلام السلطة في الاقليم”

  1. أنا لا أفهم لماذا التنظيمات الكردية لا تتخلص من عقدة اللغة العربية؟! هل انت حزبك كردي ام عربي كي تكتب الاسم والعنوان بالعربية تخلصوا ايها الاقزام من عقدة الشعور بالنقص والدونية وكونوا بمستوى المسؤولية واحترموا انفسكم من خلال احترامكم لغتكم القومية!
    ثم متى لم يكن برهم صالح طالحا ومالحا وفاسدا على طول الخط؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *