مسرور بارزاني : أراضي كردستان “محتلة” من قبل القوات العراقية!

نشر المادة في مواقع التواصل !

عد مستشار مجلس امن إقليم كردستان “مسرور بارزاني” امس الثلاثاء، دخول القوات العراقية والحشد الشعبي الى المناطق المتنازع عليها بالتعاون مع قادة سياسيين وعسكريين من الكرد “اكبر خيانة” في تاريخ أبناء القومية.

وقال “بارزاني” إن اكبر خيانة حدثت في تاريخ الكرد هو ما جرى يوم 16 أكتوبر/ تشرين الأول.

واضاف”بارزاني” ان ما تسمى بالمناطق المتنازع عليها او المختلف عليها هي محتلة الان”، مشيرا الى ان “الخونة كانوا على اتصال مع الحكومة العراقية ونحن كنا نعلم بذلك ولكننا لم نتوقع ان يسلموا أراضيهم وكركوك وباقي المناطق بهذا الشكل.

وتابع “بارزاني” ان بغداد لا تريد الحوار مع إقليم كردستان، عادا أن افضل حل للحفاظ على كيان إقليم كردستان والمكتسبات هو الاستقلال و(لكن لنستقل يجب ان نتأنا) . الطريق الحولي لجنوب كركوك وفرض الامن على عموم مدينة كركوك ومؤسساتها الحكومية”.

5 Comments on “مسرور بارزاني : أراضي كردستان “محتلة” من قبل القوات العراقية!”

  1. فعلا الضربه اللتي جاءت لان يذهب اثرها لعشرات السنين
    لو بقو في مواقعهم و سمحو بدخول الجيش كان اقل ضررا من الهروب
    ال الطالباني الان ورقه مهمه لتقسيم الشعب يستخدمها ايران و بغداد متى ما ارادو

  2. مسرور انت وعائلة بازاني اخر من يتكلم عن خيانة..جدك مصطفى خان الكرد ..ومسعود خان الكورد 31 اب ووو والريفراندم المزعوم والفاشل…لا تتكلم عن خيانة فان اكثر قيادات الكردية خونة. باعوا الارض من اجل بقائهم ومن اجل دولار ..ومن اجل قمع الشعب المغلوب على امره…لا تتكلم يا مسرور عن احتلال فكردستان ..ارض عراقية حسب الامم المتحدة ..بالعكس الكورد هو المحتل.وناهب ثروات شعب العراقي وشعب الكردي …والان اكثر دول أوربية تقول شمال العراق وليس مقاطعة كردستان. ..واتصال بعض قادة الكرد بدول أوروبا. .وذلك من اجل استعمال البيشمافية من اجل مصالحهم …وليس من اجل عين الكرد…

  3. لا سخرية القدر. … !
    خائن يشتم خائن اختر و يصفه بتهمة الخيانة… !!!!!!

    ليس فقط من باع كركوك هو خائن بل هو كلب وحقير ولقيط لا اصل له ولا نسب له ودماء الكلاب تجري في عروقه (لان الكلب يجمع بين صفتين متناقضين الوفاء الى صاحبه و راعيه حتى لو كان على حساب على بني جنسه، و صفة الانبطاح و فقدان الشخصية) … !

    ولكن ليس فقط بائع كركوك هو خائن… بل سبقه خائن اخر و قد قام ببيع شنكال في يوم 03/08/2014 … !!!!

    هل تدري من هو ذلك الخائن ايضا يا سيد مسرور برزاني… ¿¿¿¿

    انه اباك مسعود برزاني… الذي باع شنكال اولا ، ثم لحقه الطلبانيون ثانيا…. !!!!
    على حسب المقولة السورية :
    ما حدى افضل من حدى… !

Comments are closed.