تحالف الكافر مع المؤمن من أجل العراق ليست جريمة.؟ – بير خدر الجيلكي

نشر المادة في مواقع التواصل !

 

سبقني العديد من الكتاب وهواة الكتابة والنشر والتعليقات العشوائية هذه الأيام و من أهلي وقومي وشعبي العراقي المظلوم و بأيديهم وقبل أيدي جميع )قادته وعمومآ وبرلماناته وحكوماته ووزاراته ومؤسساته ودوائره الفاسدة ماديآ وأداريآ ومنذ عام 2003م ……..

وعلى العديد من المواقع الألكترونية الحالية حول الضحكة ونكتة العصر الجديدة وهو تحالف شيوعي ماركسي علماني ملحد التسمية والأدعاء الباطل معالمعمم العربي المسلم الشيعي المتدين في الدورة والحلقة والمرحلة الأنتخابية القادمة في الشهر ( 5 ) أو قبلها وبعدها من هذا العام 2018 وحسب ماهو موجود وأدناه ………………

http://www.alquds.co.uk/?p=710993

فبعيدآ عن الضحك والأستهزاء والتشهير والأنتقاد الصريح ومن جانبي ودائمآ أتقدم بهذا المقترح الشخصي الرأي الى جميع المراجع الدينية والدنيوية العراقية الحالية وهم كثرة اليوم مثل الأيزيديين والكاكائيين والزه ره ده شتيين والصابئة والمسيحيين والمسلمون الشيعة وقبل السنة المذهب والبهائيين والأسماعيليين وووووووغيرهم وأعتذر عن نسيان وعدم معرفة أسماء البقية والمحترمون وجميعآ…………….

فكروا ووحدوا وأجتمعوا وأنزعوا وأتركوا وأبتعدوا عن العقيدة الدين والتدين والطائفة والقومية واللغة واللحية والعمامة والعباءة والشال والرباطة والبنطلون ووووووووووووو عقدة ولحظة ودقيقة واحدة …………..

ففي هذه الحالة ستكونون الأنسان الكامل الوعي الواحد الطاهر الخالي من كل حقد وتفرقة وأنكار الآخر وووووووووووووووووووو

فعنذ يمكنكم وفعلآ تشكيل وتسمية تحالف أنساني ووطني واحد من أجل العراق الحر المستقل النظيف الخالي من كل فاسد مادي وأداري وبعد الآن ……………….

بعكسه وهذا ما أتوقعه وفعلآ وبعيد المنال وللأسف الشديد ستبقون على حالكم وتشكلون تحالفات مضحكة وغريبة وعجيبة العصر كافر أيزيدي الأدعاء مع (مؤمن مسلم الأدعاء وقبلهم شيوعي علماني مع معمم شيعي وووووووووووو والنتيجة هو تجدد وزيادة السراق والفاسدون ماديآ وأداريآ في أربيل وقبل بغداد المركز والعتب على الشعب …….

المانيا في 14.01.2018