الاحتلال التركي يفتتح معبراً آخر على حدود مقاطعة عفرين

نشر المادة في مواقع التواصل !

عفرين- أزال جيش الاحتلال التركي قطعتين إسمنتيتين من الجدار العازل على الحدود الفاصلة ما بين مقاطعة عفرين وباكور “شمال كردستان”، عند ناحية بلبلة، ووضع له باب معدني مصنوع ضد الرصاص، ليستخدمه كمعبر سري.

وأنشأ جيش الاحتلال التركي معبراً سرياً بين قرية باليا التابعة لناحية بلبلة ومرجوق في باكوري كردستان بعد أن أزال قطعتين اسمنتيتين من الجدار العازل.

وبحسب مصادر من المنطقة فإن المعبر أفتتح بتاريخ 16/ كانون الأول من العام المنصرم، وإن عرضه يبلغ 6 أمتار وطوله 3 أمتار، أي بما يكفي لمرور العربات العسكرية.

وأكدت المصادر أنه يوجد نافذة صغيرة في الباب المعدني، وإن جيش الاحتلال التركي نصب علمه على الباب، وإن المعبر هدفه تسهيل مرور الآليات العسكرية،حيث ركن جيش الاحتلال التركي 6 عربات عسكرية عند المعبر.

ويعتبر هذا المعبر الثالث الذي يفتتحه جيش الاحتلال التركي، بعد أن أفتتح معبراً قبل عامين بمحاذاة قرية ملا خليل التابعة لمنطقة جندريسه ومعبراً آخر عند قرية شيلتعتي بناحية شرا.

 

مكتب العلاقات العامة لوحدات حماية المرأة ypj

One Comment on “الاحتلال التركي يفتتح معبراً آخر على حدود مقاطعة عفرين”

  1. اين الاكراد مما يفعله اردوكان المجرم التافه اللذي يفعل المستحيل لتدمير الكرد ولايقدر على احد سوى الاكراد . البارحة ماساة كركوك العزيزة على يد الخونة العملاء واليوم يريدون ان ينالوا من عفرين قلعة الصمود في وجه تركيا. اين ملايين الاكراد في تركيا اللذين رضوا بالذل والخنوع والظلم كما خنع اهل السليمانية لاولاد الخائنة هيرو وشلتهم المرتزقة لايران. لقد ضحك علينا الاعداء تارة باسم الدين وتارة باسم الاخوة وشكلوا احزاب كردية عميلة وامدوهم بالمال والدعم واهموا الكردي الغبي انهم احزاب كردية وطنية لييستخدموهم في اوقات هم يحددوها. ان عفرين تستحق التضحية والمتتبع للمشهد الكردي والاعلام الكردي يرى كانمامشكلة عفرين مجرد خبر من الاخبار. هبوا ايها الجبناء الاكراد لم يبقى لكم كرامة يااتفه البشر. يااحقر البشر. التركماني التافه الاتي من اطراف منغوليا يقاتل من اجل كركوك وانتم تسلمونها لهم. تف تف ومليار تف للاحزاب الكردية الخائنة. لولم يكن الكردي تافها وحقيرا لما حكم مصيره امثال بافل وهيرو.

Comments are closed.