قوات حماية الشعب تلقن الجيش التركي درسا في جبل برصايا التي أدعى اردوغان بنفسة أحتلالها

متابعة11: أدعى الرئيس التركي بنفسة بأن جنودة سيقومون بأحتلال جبل برصايا شمالي عفرين في الساعات المقبلة و في تلك الاثناء التي أدلى أردوغان بذلك التصريح كانت القوات التركية و مرتزقة أردوغان  قد بدأت بهجوم كبير على ذلك الجبل.  و بعدها بقليل أعلن وكالة الاناضول التركية أن قواتهم قامت بأحتلال جبل برصايا. و قامت بنشر الصورة المرفقة بالخبر رافعين فيها العلم التركي في بقعة أسفل الجبل على أنه قمة الجبل و بالقرب من اسلاك الحدود التي تظهر في الصورة.

قوات حماية الشعب و أثر هذه التصريحات الكاذبه خرجت الى وسائل الإعلام و نقلت الإعلاميين الى جبال برصايا و أعلنوا من هناك كذب أدعاءات الجيش التركي و أردوغان حيث أن قوات حماية الشعب تسيطر على الجبل و الذي حصل هو محاولة تقدم فاشلة للجيش التركي على أحدى القمم و لكن تلك المحاولة أيضا تم مقاومتها من قبل قوات حماية الشعب و تم طرد الجيش التركي من موطئ القدم هذا التي هي عملية طبيعية في القتال العسكري حيث أن الحرب هي كر و فر و لا يتم أعلان السيطرة ألا في حالة تبات الوضع و الحاق الهزمية الكاملة بالطرف الاخر. و لكن الاعلام التركي و أردوغان و بسبب عدم تمكن قواته من التقدم و لو شبرا واحد يقوم بنشر هكذا أخبار كاذبه.

يذكر أن أردوغان أيضا قام بنفسة بزيارة جبهات القتال قبل يومين و لم يستطيع خلق أي تقدم.

2 Comments on “قوات حماية الشعب تلقن الجيش التركي درسا في جبل برصايا التي أدعى اردوغان بنفسة أحتلالها”

  1. * خبر لر ..؟
    في رأي أن بعض قادة الجيش ينتقمون من المُلا المزيف أردوغان في ساحات سورية بطريقة وأخرى ، بِعد أن أذل إخوانهم وأصدقائهم ، وليس من المستبعد أن يصفى لو كرر زيارته للجبهه ، سلام ؟ ؟

  2. أكراد سوريا وبمؤازرة البككة أظهروا للعالم عن عزيمة لاتلين من روح المقاومة الكوردية الحقيقية التي لاتعرف الاستسلام للاعداء .وعلى النقيض من حزبي البرزاني وجماعة الطالباني اللذين يهربون من أرض المعركة كالجرذان من اول طلقة.ويسلمون الأرض والعرض الى المحتلين.

Comments are closed.