الفتلاوي تكشف لنا كذبة وقوف مرجعية السستاني على مسافة واحدة – جاسم داني المرجان

كثيرا ما نسمع هذه الكلمات ( المرجعية تقف على مسافة واحدة) ولو اننا لانريد ان نخوض في هذا الوقوف السلبي لانه من المعيب عليها ان تقف هذه المرجعية على مسافة واحدة للفاسد والصالح هذا ان وجد الصالح !!
عموما نرجع الى موضوع هذا الوقوف (محدد المسافة) الذي تصدعت رؤوسنا منه وهو في حقيقته وبعد حصول نتائجه المؤلمة تبين انه وقوف بجانب اهل الفساد والباطل ليس الا. وهذا ما افرزته لنا التجربة التي اتضحت للقاصي والداني…
اضافة الى ذلك ماجاء على لسان شركائهم من الساسة نأخذ هذه النائبة (حنان الفتلاوي) نموذج وفي لقاء متلفز وهي تعترف انها تم ترشيحها من قبل معتمد السستاني في محافظة بابل المدعو (سيد رسول) ..وذلك من خلال هذه التصريحات التي تثبت ما نقوله…فهل ياترى ان الفتلاوي مستثناة من هذا الوقوف المزمع !!؟؟
وهنا نلفت النظر بانه لانريد من ذكر هذه الامور تحقيق غاية ما ..بقدر مانريد اثبات حقيقة الا وهي (ان مرجعية السستاني متورطة في تسليط هذه الحثالات الذين اوصلوا العراق الى ما هو عليه)
وعليه فان هذا العمل الخاطئ اي( الترشيح) والذي قام به معتمد السستاني (سيد رسول ) فانه ….
يكون المسؤول الاول والاخير عن ملف تهجير السُنة في عموم بابل
وكذلك هو المسؤول عن عمليات القتل الطائفية التي تبنتها مرجعيته وعلى لسان مرشحتهم حنان الفتلاوي….
وكذا فان (سيد رسول) هو المسؤول عن تفجير جوامع السنة في ناحية الامام وجبلة والمشروع والمسيب وحي البكرلي في الحلة…
وايضا سيد رسول معتمد السيستاني المسؤول عن تنفيذ فتوى السيستاني الخاصة بترك الناس يفعلون ما يريدون وقتل وتهجير عوائل من موظفي دوائر الدولة بعد سقوط النظام …وتصريح حنان الفتلاوي واضح وصريح وهي من اهم اعضاء التحالف الوطني الذي دعمه السيستاني بالفتاوي فاليوم هي تفضح السيستاني وكذبه وخداعه وتطيح به وتلجم افواه معتمديه المدعو احمد الصافي والمدعو عبد المهدي الكربلائي وهو يتبجحون ويكذبون ويدلسون على المصلين في خطبة الجمعة من ان السيستاني يقف مع الجميع ولايدعم احد من السياسيين ….

https://www.facebook.com/Jekor.iraq/videos/1670783736301440

One Comment on “الفتلاوي تكشف لنا كذبة وقوف مرجعية السستاني على مسافة واحدة – جاسم داني المرجان”

  1. مصيبة المصائب عندما يتسيد حثالات البشر على الناس الطيبين ، والمصيبة الاكبر عندما تكون بفتوى من حشاش يزكيه رجل دين ، سلام ؟

Comments are closed.