اشتباكات قوية في عدة محاور بعفرين و الجيش التركي يلجئ الى قصف المدنيين

نشر المادة في مواقع التواصل !

عفرين– تشهد مناطق عدة في عفرين اشتباكات قوية بين قوات سوريا الديمقراطية وجيش الاحتلال التركي والإرهابيين التابعين له، فيما أسفر القصف المدفعي على قرية قورنه عن ضحايا مدنيين.
وتستمر مقاومة العصر في إقليم عفرين بيومها الـ 12، وسط استمرار الاشتباكات القوية بين قوات سوريا الديمقراطية من جهة، وجيش الاحتلال التركي والإرهابيين من جهة أخرى.

بلبلة

تشهد ناحية بلبلة الواقعة شمال مدينة عفرين، منذ صباح اليوم، اشتباكات قوية في عدة محاور بمحيط قرى قورنة وتلة شيخ خورزة وعبيدان، وسط تحليق مكثف للطائرات الحربية والاستطلاع للاحتلال التركي في سماء الناحية.

وبحسب مصادرنا، أنه ترافق مع الاشتباكات قصف مدفعي وغارات جوية من جانب الاحتلال التركي والإرهابيين المدعومين من قبله، على القرى الآنفة الذكر، مبينةً بأن القصف على قرية قورنه أسفر عن إصابة عدة مدنيين بجروح بليغة وتم نقلهم إلى النقاط الطبية التابعة للهلال الأحمر الكردي للعلاج، فيما استشهد مواطنان تم التعرف حتى الآن على أحدهما ويدعى “عزت شيخموس” من قرية شيخ خورزه.

وأفادت مصادرنا، بأن الطائرات الحربية والقصف المدفعي استهدفا صباح اليوم، مركز ناحية بلبلة، مما أسفر عن أضرار مادية.

هذا ولا تزال الاشتباكات مستمرة حتى الآن، وسط تحليق مكثف للطائرات الحربية والاستطلاع التابعة لجيش الاحتلال التركي.

شرا

وفي ناحية شرا الواقعة شمال مدينة عفرين أيضاً، أفادت مصادرنا، أنه تدور في هذه الأثناء اشتباكات قوية في محيط قريتي بئر علي ودير صوان، وسط قصف مدفعي من جانب الاحتلال التركي والإرهابيين، دون ورود معلومات أكثر.

جندريسه

وفي منطقة جندريسه الواقعة جنوب مدينة عفرين، قصف جيش الاحتلال التركي والإرهابيون من الجانب الآخر من الحدود، قرى “”حسيركه، بافلوره ومركز منطقة جندريسه” بصواريخ الاوبيس، أسفرت عن أضرار مادية.

فيما تشهد منطقة جندريسه الآن، هدوءً حذراً.

مكتب العلاقات العامة لوحدات حماية المرأة ypj

One Comment on “اشتباكات قوية في عدة محاور بعفرين و الجيش التركي يلجئ الى قصف المدنيين”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *