عفرين تكشف حقارة الاسلام السياسي والضمير العالمي الميت – خسرو ئاكره يي 

نشر المادة في مواقع التواصل !

تجازوت الحملة الارهابيه الداعشيه بقيادة الداعشي اوردغان يومها العاشر وباستخدام كافة الاسلحة المدمرة ومنها قنابل نابلم المحرمة دوليا دون ان تحرز انتصارا يذكر على جبهات القتال في مواجهة ومقاومة الابطال من اليبكه واليبزه ليوث واسود روز افا سوى الدمار الملحق بالمدن والمدنين .

امام انظار المسلمين اولا حيث ضحايا الحرب من الاطفال والنساء والشيوخ دون ان يحركوا ساكنا للادانة والدعوة الى وقف الحمله الظالمه كانما الدم الكوردي مباح اسلاميا بل العكس صحيح حيث السيد على قرداغي يدعم النظام التركي في دعوته بل هناك لفيف من ملالي حملة الافكار العفنه الذين يدعون للارهابي اوردغان بالنصر وخروج الملايين من الاتراك الفاشست وهم يرفعون دعواتهم في الجوامع والمساجد بنصرة سيدهم الداعشي اوردغان والانكى من ذلك حفنة من ملالي كوردستان منهم من يدعي بان ضحايا الحرب من قوات روز افا ليسوا بشهداء ومنهم من يدعي بان اسقاط الانطمه الفاشيه في ايران وتركيا من المحرمات يا لهول المصيبه رجال باسم الدين يفتون لارضاء سيدهم اوردغان دون وجه حق او بيان تؤيدهم في دعواتهم العفنه في كتاب المسلمين ولا في احاديث نبيهم

انما لعمالتهم وخلوا ضمائرهم  من ادنى درجات القيم الانسانيه بل ووقوفهم ضد اوامر ربهم وفي محكم كتابه واياته ما يتعارض مع مواقفهم المبني على عفونة الاسلام السياسي ومن انتمائهم للحركة التي تسمى بالاخوان المسلمين حيث قائدهم وسيدهم الارهابي الداعشي اوردغان الفاشي .

اود ان اذكرهم هناك بالايات المباركه والحديث النبوي الشريف ان كانوا مسلمين حقا (.. من قتل نفسا بغير نفس او فساد في الارض فكانما قتل الناس جميعا …) المائدو :32)  والحديث النبوي الشريف ( لهدم الكعبة حجرا على حجر أهون على الله  من قتل مسلم) ثم من اياته ( ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه واعد له عذاب عظيما ) النساء 93) .

اذا اين انتم ايها الغافلون والمتجاهلون باوامر ربكم ونبيه الاكرم ، ام ان ما تشدون على رؤسكم الخاويه من عمامات بيضاء وسوداء ليس الا للعب بمشاعر البسطاء من المصطفدين ورائكم في الجوامع والمساجد انه حقا تجاوز على القيم الدينيه والانسانيه في عالم متحضرلم يعد بامكان احد ان يلعب بمشاعر المتحضرين بثقافة العصر وتقدمه ، لماذ اذا تدعمون سيدكم الارهابي اوردغان في حملته الظالمه على امة مسلمة ليس لسبب سوى لانتمائهم العرقي وعلى وطنهم كوردستان ؟

اما الضمير العالمي الميت هو الاخر اسوء موقفا من ضمائرحملة الاسلام السياسي العفن دون ان يحرك ساكنا بل العكس الصحيح كل ما يجري من العمليات الارهابيه الدمويه التدميريه بضوء اخضر من الامبرياليه العالميه الامريكيه ومواقف روسيا المتخاذله لتمرير مصالحهم دون مراعاة لدماء الالاف من الابرياء المدنين من مختلف الاعمار والاجناس ، ودون مراعاتهم لقرارات المجتمع الدولي التي تناصر وتدعم حق تقرير المصير للشعوب ومحاربة الاستعمار ومنها ( يتوجب على كل عضو في الامم المتحدة الحفاظ على حق تقرير المصير للامم الاخرى واحترامه . واصدرت عام 1960 قرارها رقم 1514 الخاص بمنح الاستقلال للبلدان والشعوب المستعمره ،واستند عليها جميع القرارات اللاحقه الخاصه بتقرير المصير الصادرة من الامم المتحدة .

اذا اين الموقف الدولي من ارهاب اوردغان الداعشي وحربه التدميريه بغاراته الجويه المدمرة وقطعاته العسكريه ضد عفرين ضد السكان المدنين وبمختلف الاسلحه ومنها المحرمة دوليا (النابالم)

ام ان في نظر انظمة الدول العظمى كذلك مباح الدم الكوردي ؟

ما العمل : لما كنا كأمة مباحة سفك دمائنا اسلاميا ودوليا بل الانكى من كل ذلك وقوف بعض الاحزاب الكورديه بجانب الارهابي اوردغان وعدم التجرأ حتى بالادانه كأضعف الايمان ، من هنا نرى بان الواجب الوطني يقتضي العمل والتحرك بمستوى الحملات الارهابيه التي تتعرض لها امتنا واعادة النظر في اساليب ثورتنا وعدم التردد بالعمل على تصفية الرؤس المسببه للدمار الذي يلحق بنا قتلا وتدميرا وتهجيرا دون تميز فالاولى بنا ان نستهدف الرؤس العفنة التي تقود العمليات العسكريه ضد امتنا لكي نلقنهم دروس في الدفاع  عن الحق بارادة ابنائنا البطله من البشمركه والكريلا واليبكه واليبزه عاش نضال الشعوب من اجل الحريه المجد والخلود لشهدائنا الابرار الخزي والعار لاعداء الحريه من الارهابين الفاشست امثال اوردغان والسائرون في فلكه .

خسرو ئاكره يي  __31/1/2018

 

3 Comments on “عفرين تكشف حقارة الاسلام السياسي والضمير العالمي الميت – خسرو ئاكره يي ”

  1. انها حقارة الاسلام الحقيقة وحقيقة الدين الاسلامي الارهابي النجس الذي قتل وذبح واغتصب الشعوب منذ تاسيسه في شبه جزيرة الصعاليك ….وهذا ماقم به النبي واصحابه ويستمر عليه المؤمنين به ….

  2. انه الاسلام وليس الاسلام السياسي كما تسمونه لتجميله يا اخوتي الاكراد… الى متى نبقى نصدق اكاذيبهم والاعيبهم القذرة… بأي حق انساني يقتلون الانسان؟ اسألوهم وسيكون مبررهم دينهم الحنيف ونبيهم الذي ارسل نقمة على العالمين.. فكفانا تجميلا ولنفهم الحق

  3. لعن الله كل مجرم وظالم باي شكل وصورة …..ان الحرب السورية أصبحت للغرب والروس أفضل طريق مختصر لتصريف وتجربة السلاح القديم والحديث بدلا من معارض السلاح . الأمريكان يقدمون السلاح مجانا لاقل مجموعة أو فصيل أو طاىءفه ….وفِي نصف مسار الحرب ، تتقدم الدول المشتركة في هذه الحرب القذرة بطلبات شراء الأسلحة الحديثة من نفس المصدر …… اشكر جدا كاتب المقال لانه أستشهد بسور وآيات قرآنية وحديث للنبي الكريم المسالم الذي تعرض في حياته ومماته الى ابشع انواع الظلم والافتراء من الحاقدين والجهلة وشذاذ الخلق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *