بارين كوباني يازهرتي, لا تأبهي ان قطعوكِ.- جوامير مندلاوي

نشر المادة في مواقع التواصل !

بارين ايتها الصدّيقة الشهيدة, لا تأبهي ان قطع الأعداء اشلاءكِ, وماذا نتوقع من اعداء الإنسانية هل نتوقع باقة زهور؟ ام بسمة عابرة؟ بارين لا تأبهي فانتِ في العلا, وقاتلك في الدرك الأسفل من الإنحطاط الأخلاقي.

بارين لا تأبهي فانتِ ندى الورد والشجر, انتِ عبق زهور الزيتون, انتِ نسمة هواء يهب من مياه البحر الدافئة يشحن معها بخار الماء ليتكثف الى ماء صافي وينزل رذاذ يغسل اغصان الزيتون ويطهرها من ادخنة بارود الأتراك, كي تبقى الأوراق نظيفة طاهرة كعهدها الأول.

بارين لا تأبهي فانتِ قد ثأرت سلفا لجسدك المقطع عندما سددتِ نيران بندقيتك الثائرة الى صدور الغزاة الأتراك ومرتزقته من صيادي الجوائز والانتهازيين, بارين كم من غازٍ سقط بنيرانكِ, وكم من معتدِ ولى الأدبار خائبا بتاثير نيرانكِ؟

بارين لا تأبهي فأنت قربان النصر بل انت أله الفداء, بكِ اغلقنا الحدود امام الأعداء بكِ سددنا النيران الى صدور الغزاة.

بارين يا فكر نير انصع من الصفا, بارين يا فتاة بوركت جبينها بأشعة الشمس الذهبية, بارين لا تابهي يا ابنة الشمس والنار, بارين لا تحزني وانت ابنة زرادشت العظيم, غدا سيتباهى بكِ زرادشت , غدا سيقول بأن ابناء الشمس لن يموتوا ما داموا متتمسكين بقوميتهم ولغتهم, لن يموتوا ماداموا لم ولا ولن يتنكروا لأشعة الشمس التي تلامس قمم جبالنا التي تذيب الجليد لينزل مياه صافية تسقي سفاح وسهول ارضنا المقدسة التي تستمد قدسيتها من الثبات على الانتماء الى الأرض, الانتماء الى الوطن.

بارين لا تأبهي على دموع امك الغالية, وقد اقسمنا ان لا تبكي امهاتنا فقط بل امهاتهم, وصولتنا اشد واقوى.

بارين لا تبالي فانت مزارنا بارين لا تبالي وانت عزتنا, بارين لا تبالي فطوبى لكِ وطوبى لام حملتك وطوبى لامة انجبت امثالك.

بارين لا تأبهي فانك كطلوع الشمس على جسد ملهوف للدفء, بارين انت دفء النصر وانت اشراقة شمس عفرين بارين لا تابهي وان قطعوك فاشلاءك قَدست بل زادت من قدسية ارضنا, بارين انت عفرين وعفرين انت.

بارين لا تأبهي وبندقيتكِ لاوت جبروت ثاني اكبر قوة في الناتو, بارين لا تأبهي فإرادتكِ نكست علم الغزاة.

بارين يا اخت ئافيستا الشهيدة التي فجرت الدبابة بالعدا, بارين يا اخت رفاقك التي اثكلوا امهات الغزاة في كوباني وعفرين.

بارين لا تأبهي فانت فخر عفرين, ومجد كوباني وصفى قامشلي, بارين لا تأبهي وانت شموخ قنديل وعلا كورد داغ, بارين لا تأبهي يا نبع مهاباد ومجد ئامد, بارين لا تأبهي فانتِ باشور وانت باكور وانت روز هه لات وانت روز افا, بارين لا تابهي فانت كوردستان كل كوردستان.

5 شباط 2018

One Comment on “بارين كوباني يازهرتي, لا تأبهي ان قطعوكِ.- جوامير مندلاوي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *