النائبة الأمريكية “مارجو ديفيدسون” عن ولاية بنسلفانيا تزور أسرة فتح الله جولن

نشر المادة في مواقع التواصل !

أجرت النائبة الأمريكية “مارجو ديفيدسون” عن ولاية بنسلفانيا زيارة إلى أسرة حركة فتح الله جولن المحظورة في تركيا، والتي لجأت إلى اليونان خوفا من تعرضهم للاعتقال أو التعذيب داخل تركيا مع تطبيق حالة الطوارئ في البلاد عقب الانقلاب الفاشل الذي وقع في صيف 2016.

وقالتِ النائبة عن ولاية بنسلفانيا “مارجو ديفيدسون” في لقاء تلفيزيوني «30Plus T» إنها تحدثت مع الأسر التي لجأت إلى اليونان في ظروف صعبة وقاسية جداً كي لا يحبس أطفالها الرضع ؟ موضحة أنها لن تستطيع نسيان تعبيرات وجه طفلة أثناء رواية والدتها التي أنقذها شباب آخرون كانوا برفقتها بينما كانت على وشك الغرق في المياه ؟
وأضافت “ديفيدسون” أنها لم تستطع منع نفسها من البكاء أثناء استماعهم إلى روايات السيدة ، مشيرة إلى وجود أكثر من 10 آلاف سيدة و700 رضيع داخل السجون التركية ، بجانب من نجحوا في النجاة من هذا الظلم ؟

وشددت ديفيدسون على أن بلوغ الظلم للأطفال الرضع أمر مرعب ومخيف ، مؤكدة على امتلاكها معلومات شاملة بشأن الأحداث في تركيا عقب هذه الزيارة ، وقالت أن العالم لا يدري بمأساة هؤلاء الناس ، لذا دعت الجميع إلى زيارة هؤلاء اللاجئين وإيصال رواياتهم إلى العالم ؟
وتصارع نحو 600 أسرة تركية للعيش في اليونان التي باتت إحدى الدول التي يلجأ إليها الراغبون في النجاة من حملات الاعتقالات العشوائية ضد حركة الخدمة.

جدير بالذكر أن تركيا شهدت العام قبل الماضي محاولة انقلاب قتل خلالها نحو 250 شخصاً ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *