أردوغان يهدد أمريكا (بصفعة عثمانية) بعد أصرار الاخيرة على دعم الكورد في سوريا

متابعة11: بعد ترنح الجيش التركي و مرتزقته لمدة 25 يوما على الحدود السورية الشمالية و عدم أستطاعته التقدم الى عفرين على الرغم من أستخدامه لجميع أنواع الاسلحة العسكرية و السياسية، بعد هذا الفشل بدأ أردوغان يهدد أمريكا  بعواقب وخيمة في حالة أستمرار أمريكا في مساعدة القواة الكوردية في الشمال السوري. أردوغان قال للقيادة العسكرية الامريكية التي زارته قبل يومين أن الامريكان لم يتلقوا الى الت صفعة أمريكية و لهذا هي مستمرة في مساندة قوات حماية الشعب. كما هدد أردوغان أمريكا اليوم بعد أن قررت أمريكا تقديم ملايين الدولارات الى القوات الكوردية و كذلك وصول مساعدات عسكرية أمريكية الى كل من القاميشلي و منبج.

التحرك الامريكي هذا يأتي ضمن تحالف جديد تقودة أمريكا في سوريا بعد سيطرة أيران على الكثير من الاراضي السورية ووصولها الى الحدود الاسرائيلية الاردنية و كذلك تحالف أردوغان مع قطر ضد السعودية و مصر.  اصطفاف أردوغان مع حركة الاخوان المسلمين و روسيا ضد أمريكا و السعودية و مصر و كذلك أحتلال سوريا من قبل أيران جعلت  التدخل الامريكي في سوريا أمرا حتميا و بالضد من تركيا.

One Comment on “أردوغان يهدد أمريكا (بصفعة عثمانية) بعد أصرار الاخيرة على دعم الكورد في سوريا”

  1. ١: كيف يستدل المرء على غباء هذا السلطان من خلال تهديداته للامريكان ، ناسياً أن رأسه مطلوب ليس فقط من قبل جيشه وشعبه الذي أهانه بل وايضاً من قبل سوريا وروسيا وحتى مصر والسعودية إيران ، سلام ؟

Comments are closed.