الا طالباني تفجر “فضيحة جديدة” لمحافظ كركوك المقال بالتعاون مع حكومة بارزاني

بغداد/ كشفت النائبة عن محافظة كركوك آلا الطالباني، الیوم السبت، أن محافظ كركوك المقال سحب مبلغ 62 ملیون دولار من مستحقات البترودولار، مبینة ان ھذه الاموال ھي من استحقاق أبناء كركوك.
وقالت الطالباني في حديث صحفي، ان “٦٢ ملیون دولار من أموال مستحقات بترودولار محافظة كركوك استلمھا محافظھا المقال نجم الدين كريم من مبیعات النفط لستة أشھر من حقول المحافظة التي كانت تحت سیطرة حكومة الاقلیم و شركة كار”، مبینة ان “الاستلام تم وفق وصولات ووثائق، الا ان إدارة المحافظة لم تستلم دولارا وأحدا منھا”.
واضافت “وبعد متابعة دقیقة من بعض نواب اللجنة المالیة في برلمان كردستان تبین ان المبلغ مودع في بنك كردستان في أربیل”، مشیرة الى ان “المضحك ھو ان رئیس برلمان كردستان خاطب في الـ22 من شباط الحالي، البنك أعلاه،

2 Comments on “الا طالباني تفجر “فضيحة جديدة” لمحافظ كركوك المقال بالتعاون مع حكومة بارزاني”

  1. الخدمات التي قدمها السيد نجم الدين كريم لمحافظة كركوك لم يفعلها اي شخص على مدى تاريخ المحافظة، الرجل استطاع ان يعيد كركوك الى الى كوردستانيتها الأصيلة بعدما تاجر بها الطالباني وسرق نفطها البارزاني. اذهب الى كركوك و ستشاهد معالم النهضة العمرانية التي خلفها السيد نجم الدين كريم.
    نجم الدين كريم هو الشخص الذي استطاع توحيد اكثرية أبناء كركوك واستطاع ان يحصل على أغلبية كوردستانية هناك.
    آلاء الأسدي الناكرة لأصلها الطالباني من نفس طينة خالها الطالباني الفساد شريك مسعود في سرقة بيترول باشور، عليها ان تتكلم عن فساد خالها و سرقاته وقتله للصحفيين والمعارضين ،مؤامرة الطالباني على كركوك يعتبر من الخيانات الكبرى الطالباني هو الذي اهدى كركوك بثمن بخس للعرب والتركمان عندما اقترح نسبة ٣٣./. للعرب والمورد والتركمان وهل هناك دناء و خسة وخيانة احقر من هذا. وكثير من الاغبياء لايزالون يمجدون ذلك الحرامي خادم ايران.
    من الغريب ان ل آلاء الأسدي لها وجه قبيح وتتكلم عن النساء.
    حذاء نجم الدين اشرف من كل بني الأسدي و طالباني

Comments are closed.