عبدالواحد يدعو لتظاهرات في اقليم كردستان … يوم السبت المقبل

دعا رئيس حراك الجيل الجديد شاسوار عبدالواحد، الثلاثاء، المواطنين للخروج بتظاهرات في محافظات الاقليم، يوم السبت المقبل، مشيرا الى انه سيشارك شخصيا وعائلته في هذه التظاهرات.

وجاءت الدعوة عبر مقطع مصور لـ “شاسوار عبدالواحد”، اليوم (18 شباط 2020)، اكد خلاله “على ضرورة الخروج بتظاهرات في محافظات اربيل والسليمانية ودهوك وحلبجة، احتجاجا على ما تشهده كردستان من اوضاع سيئة لا سيما في قطاع الخدمات وانتشار البطالة بين فئة الشباب وتأخر رواتب الموظفين وكذلك فيما يخص قرار الادخار القسري”.

واشار عبدالواحد الى ان “هذه التظاهرات لا تصب في مصلحة شخصية او تتبع لجهة سياسية معينة، بقدر ما هي نتاج الظروف السيئة التي يعيشها المواطنون في الاقليم”.

واكد ان “مشاركته في هذه التظاهرات تأتي لايصال رسالة الى السلطة مفادها ان الشعب الكردستاني ممعتض مما تقدموه من خدمات سيئة ورفضا للظلم الواقع على المواطنين”.

وشدد عبدالواحد على ضرورة خروج المواطنين في هذه التظاهرات المهمة، قائلا: “اخرجوا الى الشوارع ولو لساعة واحدة لايصال صوتكم الى السلطة الحاكمة”

7 Comments on “عبدالواحد يدعو لتظاهرات في اقليم كردستان … يوم السبت المقبل”

  1. كم دفعو له ليفعل ذلك. هو واخته. يريدون تخريب لاغير. بعدين من اين له هذه الأموال. أذاعه وحزب. هذا ا لايهمه قضية شعبه.

  2. مخابرات احد دول تضخ الأموال على هذه عصابه من أجل تخريب وعمل فوضى في الإقليم

  3. التظاهرات يجب ان تكون من اجل إسقاط النظام الفاسد والخائن في الجنوب الكردستاني وليس من اجل الماء والخبز!

  4. هذا ال…ذكرني باخته التي طالبت قبل سنتين رئيس الوزراء السابق القزم و المسخ حيدر العبادي بان يضم إقليم كوردستان الى العراق مرة أخرى و الان هو نفسه يجرب حاله…يا ….اذا اختك تنازلت عن شرفها في بغداد للعرب و غيرهم و لم تفلح ستفلح انت هيهات؟؟؟؟

  5. شاسوار من أفسد التجار و السياسيين في كوردستان ، كان يتبع بشكل مباشر جهاز الزانياري السيء الصيت و يقال أنه. الآن عميل ثلاثي للعراق و امريكا و تركيا كعادة معظم السياسيين الكور ، لا يكفيهم عمالة لجهة واحدة بل يصبحون عملاء دوليين

  6. الى جوان عامودي…انت لم تتربى على ثقافة الكوردايتي..واما ان تتعرض لشرف المرأة الكوردية فهذا مردود اليك.

Comments are closed.