فيديو: جثة المقاتلة البطلة بارين كوباني قبل التمثيل بها.. شاركوا في فضح النظام التركي و الدفاع عن عفرين

انشروا المقطع التالي مع الرابط يوتيوب للشهيدة بارين كوباني، انظروا ماذا فعلوا مليشيات اردوغان الاسلامية بالمقاتلة التي هزمت داعش وذلك باتباع ما يلي:
افتحوا صفحة التويتر Twitter
ابجثو في مجل البحث عن اسماء
Trump
تظهر لكم صفحة الرئيس ترمب، تجدون في العمود في اليسار
Tweet to Donald J. Trump
اضغط على اسم يظهر مستطيل، انسخ العبارة ادناه في المربع بعد اسم ترمب واضغط على كلمة تويت في الجهة اليمني تحات المستطيل
وابحثوا عن رؤوساء الدول الغربية والمنظمات العالمية ومنها NATO وارسلوا لهم العبارة مع يوتيوب ادناه مع شكري للجميع
 توفروا بعض الدقائق لدعم عفرين وكشف جرائم اردوغان  ومليشيات الاخوان المسلمين مرتزقة اردوغان، حتى داعش لم تمثل بالنساء، فهم اسوء من داعش

5 Comments on “فيديو: جثة المقاتلة البطلة بارين كوباني قبل التمثيل بها.. شاركوا في فضح النظام التركي و الدفاع عن عفرين”

  1. ليروا اللذين باعوا كركوك خيانة وغباءا والابن العاق علي القره داغي ليعرفوا ثمن خيانتهم وتعاونهم مع الطاغية السفاح اردوغان وعصاباته من مرتزقة الاخوان المسلمين. التاريخ يعلمنا بإن الطغاة يحتقرون الخونة اللذين خانوا اهلهم للغزاة، وكثيرا منهم ينتهون قتلا بيد الطغاة اللذين خانوا اهلهم ووطنهم من اجلهم. فذاك ابن العلقمي خان الخليفة العباسي المستعصم فأهانه هولاكوا وقال له “لو أعطيناك كل ما نملك ما نرجو منك خيرا” ثم امر بقتله، اما خيانة قادة الاحزاب السياسية والدينية والعسكرية العراقية للعراق لتسهيل غزو العراق في 2003 مازالت نتائجها ماثلة امامنا واسمائهم مدونة في القائمة السوداء في تاريخ العراق وفي ارشيف الحكومة الامريكية التي ستظهر بعد حين بحيث لا يمكن تكذيبها كما يُكذب الصحافة التي نشرت الحقائق. ولم يحصلا بافيل ولاهور الطالباني ثمن خيانتهما للكورد من قاسم سليماني.

  2. لم يشهد التاريخ البشري ارهاربا كارهارب الجنس التركي المتوحش الهمجي واي شخص يتعاون معهم يصبح انجس منهم ومجازر الارمن ليس ببعيد. جريمة واكبر جريمة بحق البشرية ان يسمى هولاء بشرا وان يعيش هؤلاء الاوغاد ويطلق عليهم بشر ويجب على الجنس البشري ان يطلق عليهم ويعاملهم كوحوش يجب التخلص منهم. ان صور هذه البطلة العظيمة التي رفضت الانسحاب من ارض المعركة ليدافع عن ارضها هي تفضح وتعري كل اللذين يتخذون الدين كسياسة من رجال الدين الاوغاد المجرمين اللذين يؤيدون اردوكان المجرم الداعشي.

  3. بؤرة ومستنقع الخيانة هي العائلة البرزانية التي تسلطة على رقاب الشعب الكوردي.فدكتاتورية وبطش وعمالة وخيانة حزب العائلة البرزانية وقمع وقتل الخصوم هو ما دفع جلال الطالباني في عام 1966 الى الهرب والتفاوض مع الحكومة العراقية آنذاك وفي 1996.8.31 توصل الى صدام حسين ليحتل أربيل.والييس من ظلم وبطش حزب عشيرة البرزاني ما دفع بالأغلبية من العشائر الكوردية الاصيلة الى حمل السلاح ضدهم.ما هي الخيانة هل هي تسليم شنكال الى داعش في عام 2014او تسليمها مرة ثانية في عام 2017 الى الجيش والحشد الشعبي.اذا كان بافيل خائن فلماذا لم مسعود لم يقاتل القوات العراقية وهو من فرض الاستفتاء.ولماذا لايتحمل مسؤوليته عنها.اذا فمنبع الخيانة هو مسعود البرزاني بالتمام والكمال.

  4. الكلمات التي يطلقونها بالسنتهم القذرة خير دليل على عقليتهم العفنة. والانكى من ذلك انهم يهتفون الله اكبر اذ ان الههم هذا او وكأن الههم هذا يشعر بالنشوة والفرح حينما يراهم وهم ملتفون حول امرأة هي بطلة تناضل من اجل الحرية والكرامة. ان الها كهذا لا يستحق الذكر فما بالك بالتقديس والعبادة!

  5. ك
    هذا هو حقيقة الأخلاق الاسلامية ، قرأ بان محمد صلعم بتر ارجل وايدي الذي سلبوا و نهبوا زينب بنت محمد صلعم والقى بهم في العراة ليموتوا جوعاً. وذبح بين ٧٠٠ الى ٨٠٠ من يهود بني قريضة شاهد اخر على كوّن الاسلام هو داعش وان اختلف الزمان والمكان .

Comments are closed.