اذا (الدين افيون  الشعوب)..(فالمولدات الاهلية..افيون العراقيين)..(شعب مخدر بالمولدات..وسياسيين  يسرقون ميزانيات الكهرباء)..(شعب نايم ورجليه بالمولدة) –  سجاد تقي كاظم

 

لفهم ما يجري بالعراق.. بادارة حيتان الفساد للعلاقة بين..الكهرباء الوطنية.. والمولدات الاهلية.. نطرح تساؤلات:

  1. هل كان  يمكن سرقة ميزانيات وزارة الكهرباء اكثر من 200 مليار منذ 21 سنة لحد الان.. لو لم يكن هناك مئات الالاف المولدات الاهلية بالعراق يخدر الشعب عبرها؟
  2. تخيلوا الشعب العراقي بلا مولدات اهلية صيفا وشتاءا بظل وزارة كهرباء تسرق ميزانياتها فسادا.. هل كان سيجلس الشعب العراقي بمنازله.. التي تفوق درجة الحرارة بالجو  الـ 50 درجة مئوية؟ اليس يخرجون بالشوارع ثورات مستمرة.. وليس فقط (مظاهرات بوخة).. تخرج فقط بالصيف ثم لا يسمع لها صوت بالشتاء..
  3. هل يبقى الفاسدين بالحكم دقيقة واحده.. اذا كان (العراق وشعبه بلا مولدات اهلية)؟
  4. اليس الشعب نايم ورجليه بالمولدة.. كبديل عن المثل (نايم ورجليه بالشمس)؟
  5. كيف خدر السياسيين الشعب العراقي .. بلا كهرباء وطنية .. لينشغلون بسرقة عشرات المليارات الدولارات من ميزانيات وزارة الكهرباء بعد 2003 ولمدة 21 سنة لحد يومنا هذا؟
  6. ما دور نظرية المؤامرة باتهام امريكا بانها وراء عدم نهوض الكهرباء بالعراق.. في سرقة ميزانيات وزارة الكهرباء من قبل وزراء واحزاب اسلامية موالية لايران  وترفع شعارات معادية لامريكا.. (تسرق هذه الاحزاب.. وهي مطمئنة ان هناك شعب مريض بنظرية المؤامرة يتهم امريكا تاركا السارقين يسرقون.. وبكل انتخابات الاحزاب الفاسدة يتم تدويرها باصوات الملايين البفنسجية تحت شعارات معادية لامريكا)…. ففي وقت (السفيرة الالمانية ببغداد نفسها تتهم السياسيين بطلب رشاوي من الشركات الالمانية).. فعلا الغباء موهبة ..ليتبين بان النظام السياسي منخور بالفساد من راسه لاساسه.. والبايخين والبطرانيين يتهمون امريكا.. ونايمين ورجليهم بالمولدة.. والسياسيين باوربا يتنعمون وبالمليارات يسبحون.. وبالثراء يتبخترون..

رابط ذات علاقة:

تصريح خطير للسفيرة الالمانية في العراق: جهات عراقية طلبت رشاوى من شركات ألمانية

https://www.youtube.com/watch?v=–K0KLEAeZk

وننبه.. بان القطاعات الموازية لوزارات الدولة هي وراء عدم نهوض العراق بمجال الطاقة والتعليم والصحة

  1. فكل مسؤول بوزارة الكهرباء .. يستثمر جزء من الاموال التي يسرقها بامتلاك مولدات اهلية له .. بعد خروجه من الوزارة.. لذلك حيتان الفساد بوزارة الكهرباء ليس من مصلحتهم نهوض الكهرباء الوطنية لعملها بالعراق.
  2. كل مسؤول بوزارة التربية.. يستثمر جزء من الاموال التي يسرقها من الوزارة.. بامتلاك مدارس اهلية.. لذلك حيتان الفساد بوزارة التربية ليس من مصلحتهم نهوض التعليم الحكومي ناجحا وراقيا.
  3. كل مسؤول بوزارة التعليم.. يسثتمر جزء من الاموال التي يسرقها من الوزارة.. بامتلاك جامعات اهلية.. لذلك حيتان الفساد بوزارة التعليم العالي و البحث العلمي ليس من مصلحتهم نهوض الجامعات الحكومية متفوقة وراقية.
  4. كل مسؤول بوزارة الصحة.. يسثتمر  جزء من الاموال التي يسرقها من الوزارة.. بامتلاك مستشفيات اهلية.. لذلك حيتان الفساد بوزارة الصحة ليس من مصلحتهم نهوض القطاعات الصحي ومستشفياته قويا وراقيا.

وهلم جر على بقية الوزارات..

  تخيلوا ان يصدر بيان من (نقابة المولدات الاهلية بالعراق) بانهم سوف يتوقفون عن العمل بمولداتهم..

بعد سنة واحدة فقط.. كضغط على النظام السياسي.. اذا لم يتم اصلاح منظومة الكهرباء الوطنية.. لاستقلال العراق بالكهرباء.. عن ايران والجوار.. ماذا سوف يكون ردة فعل النظام السياسي.. ؟ وطبعا بالحلم لن يفعلها حيتان الفساد اصحاب المولدات الاهلية.. لان عملهم قائم على انهيار منظومة الكهرباء الوطنية بالعراق..

من ما سبق:

لولا اصحاب المولدات  الاهلية.. لسقط النظام السياسي الفاسد بالعراق

(فالبنج للشعب)..من قبل السياسيين…هي (المولدات الاهلية)…فاصحاب المولدات…لولاهم…لسقط النظام السياسي الفاسد منذ سنوات طويلة..بثورة شعبية….فاصحاب المولدات.. مافيات ولوبيات…ليس من مصلحتهم عودة الكهرباء الوطنية واستغلال الغاز العراقي.. ..

فالمولدات  الاهلية ..عشرات الالاف منها..يمتلكها مسؤولين بوزارة الكهرباء…

ويرشون وزارة الكهرباء ودوائرها ايضا..ويحصلون على ..كاز ..باغلب الاحيان مخفض الاسعار فيستفادون ايضا من السوق السودة..وليس عليهم ضرائب ولا ايجارات للمواقع التي يضعون فيها مولداتهم وهي عموما ملك للدولة..اي متجاوزين.. ويضعون الاسعار التي يريدونها للامبير غير مبالين باي قوانين تتحدد لهم الاسعار..

واصبح اصحاب المولدات من فاحشي الثراء

 ومن الملاك للعمارات والعقارات المختلفة والسيارات الفارهة..المحصلة..المولدات الاهلية …مكنت وزراء الكهرباء واحزابهم وحيتان الفساد…من سرقة ميزانياتها …منذ ٢٠٠٣..فضربوا عصفورين بحجر..:

  1. يسرقون ميزانيات وزارة الكهرباء…ويخدرون الشعب بالمولدات الاهلية..
  2. لم يكتفون من سرقة ميزانيات وزارة الكهرباء.. بل يسلبون اموال العوائل العراقية ايضا ..عبر بيع كهرباء لهم من المولدات الاهلية التي معظمها يمتلكها المسؤولين الفاسدين…واصحاب المولدات من غير المسؤولين متواطئين فسادا مع دوائر وزارة الكهرباء..

عليه.. رسالة السياسيين الفاسدين الحاكمين للعراق.. لكل من يفكر بارضاء الشعب العراقي من الحكام:

ماذا ستستفادون من ارضاء شعب ناقم اصلا عليكم ..ولديه ثار معكم.. ولن ينسى تاريخكم بالسرقات ونهبوكم للميزانيات وولاءكم للخارج الاقليمي على حساب الداخل العراقي؟

فكارثة 8 ساعات تجهيز يوميا. مقابل..اكثر من 120 مليار دولار ميزانيات وزارة الكهرباء في 7 سنوات ؟

هذا ما صرح به الوزير السابق (علي عبد الامير علاوي).. فالإنفاق على الكهرباء صادم والعراق يفور.. 120 مليار دولار في 7 سنوات.. 10 وزراء يتعاقبون على القطاع.. والعراقيين يصرفون 4 مليارات دولار كاجوار على ما يجهزون من المولدات الاهلية سنة 2018.. ونحن اليوم 2024 بالتاكيد قد زاد ما يصرفه العراقيين على حيتان الفساد اصحاب المولدات الاهلية.. علما العراق ينفق اضعاف ما ينفقه الالماني على الكهرباء..علما ما مخصص لوزارة الكهرباء لهذه السنة 2024  هو 14 مليار دولار .. اي اكبر من ميزانية الاردن.. و اكثر من الدخل السوري باربع اضعاف.. والعراق يغلي ولا يوجد كهرباء بادنى الحاجات..

روابط ذات علاقة.. (كم يربح اصحاب المولدات الاهلية)..

https://www.youtube.com/watch?si=RHIYjTdheLHxnDGG&v=82nwGdRRhUU&feature=youtu.be

الإنفاق على الكهرباء صادم والعراق يفور.. 120 مليار دولار في 7 سنوات.. 10 وزراء يتعاقبون على القطاع

https://www.youtube.com/watch?v=9OvRZt2kfp4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *