كيفية الفوز في الانتخابات السياسية- أعداد زيد حلمي

أعداد زيد حلمي محررصحفي في الاتحاد الوطني الكردستاني
كتابة : بريندان فينوكين
لقد عملنا مع آلاف الحملات على مدى السنوات الماضية، من جميع أنحاء العالم. يختلف الناس في حملاتهم الانتخابية في كل بلد، وهناك شيء يمكن تعلمه خلال كل سباق سياسي. لقد قمنا بتجميع قائمة من 8 نصائح لمساعدتك في منحك فرصة التفوق في أي سباق سياسي.
1. هدف التصويت
قد يبدو هدف التصويت أساسيا، لكن إحصاء الأصوات هو ما سيساعدك على الفوز في الانتخابات السياسية. إن حساب عدد الأصوات التي تحتاجها للفوز بانتخاباتك هو ما يجب أن يبدأه الجميع. إذا كنت في سباق متعدد المرشحين، فسوف تحتاج إلى أخذ ذلك في الاعتبار ومعرفة أن هدفك قد يكون أقل من 50% من الأصوات المدلى بها.
لقد قمنا بمراجعة التفاصيل في صفحة مخطط الحملة الخاصة بنا، ويمكنك حساب الأصوات السياسية المطلوبة.
2. تواصل مع الناخبين من خلال سرد قصتك
كانت السياسة دائمًا تعتمد على الشخصية أولاً، ثم السياسة ثانيًا. نحن بحاجة إلى مرشحين لا يخشون المشاركة ومشاركة هوياتهم مع الناخبين. يمكنك محاولة دمج رسائلك السياسية في استراتيجية حملتك السياسية مع البقاء وفياً لشخصيتك. استهدف ناخبيك وقضاياهم من خلال التواصل مع المجتمع ، وانظر كيف يتناسب هذا مع استراتيجية حملتك، إن كان ذلك ممكنًا.
لن يكون العديد من الناخبين مهتمين بالتوجه إلى كوت إلا إذا استثمروا في شخصية المرشح. إنها ضحلة، إنها حقيقة. إذا لم نتمكن من الشعور بالارتباط مع ممثلنا، فلن نشعر بأننا ملزمون بالتصويت له. يعد اندماج الرسائل السياسية والشخصية أمرًا محوريًا عندما يتعلق الأمر بإستراتيجية التصويت وجعل الناخبين يؤمنون بك كمرشح.
3. تعيين فريق الحملة الإستراتيجية
وبحسب المرشحين الذين تحدثنا إليهم، فإنهم جميعاً يتمنون لو أنهم عينوا مديراً ميدانياً سياسياً عاجلاً لأنهم كانوا يعلمون أن الاستثمار الجاد في حملة ميدانية من شأنه أن يفوز بأصوات أكثر مقارنة بأي شيء آخر. يعتبر الاتصال الشخصي واستراتيجية فرز الأصوات القوية من أكثر الأشياء تأثيرًا التي يمكنك القيام بها أثناء الحملة. لذا فكروا بشكل استراتيجي، وفكروا في الناشطين الميدانيين.
4. إدارة ميزانيتك
كجزء من التنظيم الجيد للحملة، نرغب دائمًا في استكشاف أين سيتم إنفاق الأموال، وهذا يساعد عند محاولة تحديد مصدر تمويل حملتك وأين سيذهب. سيساعدك التدفق النقدي البسيط على بدء هذه العملية. يجب أن تؤخذ في الاعتبار أشياء مثل رسوم التقديم، والمواد الترويجية، وتكاليف الوقود، وإيجار المكاتب، وأجور الموظفين، والنفقات، وتكاليف تقديم الطعام للمناسبات، ومنحة الملابس، والإعلانات، وحتى شراء قوائم الناخبين. كل هذه قد تكون تكاليف ضرورية لحملتك. يتطلب منك الإنفاق المرتفع أن تكون مبدعًا في كيفية جلب مصادر دخل مختلفة. ربما يكون عقد حملات لجمع التبرعات محليًا خيارًا، هل هناك منح متاحة، هل لديك مدخرات مخفية وهل قمت بتمكين موقع الويب الخاص بك لجمع التبرعات عبر الإنترنت؟ العديد من هذه الطرق هي طرق قياسية لزيادة ميزانية حملتك. تأكد من مراعاة أطول جدول زمني ممكن عند إعداد توقعاتك المالية لأن هذا سيوفر عليك التوتر في الأمد البعيد.
5. لديك استراتيجية سياسية لوسائل الإعلام الاجتماعية
تعمل وسائل التواصل الاجتماعي والسياسة معًا بشكل جيد جدًا بغرض نشر الرسائل السياسية للناخبين. لقد ذهبت إلى حد إنشاء قائمة جديدة كاملة من الأدوار في المنظمات السياسية. نرى الآن المئات من الأفراد المتحمسين والأذكياء والمبدعين يجلسون على مكاتبهم في جميع أنحاء العالم يغردون ويحللون البيانات وينشئون مقاطع فيديو، كل ذلك مع وضع محتوى خاص بالجمهور في الاعتبار. تتمتع الحملات السياسية على وسائل التواصل الاجتماعي بفائدة كبيرة في زيادة الوعي بإيقاعك وسياساتك والوصول إلى جمهور أوسع في منطقتك.
6. اخرج وابدأ في الظهور
إن الكفاءة والرؤية أمر بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر بأي حملة سياسية. بالنسبة لبعض السياسيين، يعد فحص الأصوات من منزل إلى منزل جانبًا كبيرًا من حملتهم ويساعدهم على الفوز في الانتخابات السياسية. تعد المحادثة مع ناخبيك أمرًا ضروريًا لأنها تفتح منصة للمشاركة المجتمعية والنقاش وردود الفعل، وهو ما تلخصه السياسة في جوهره. نحن ننصح بطرق الأبواب والتواجد في الواجهة لأنه لا يوجد بديل للمحادثة.
7. استخدم الرؤى بشكل أفضل
في الآونة الأخيرة، أُطلق على الحملات الانتخابية والدورات الانتخابية وصف “التمحور حول البيانات”، وإذا كنت تريد حقًا فهم ناخبيك، فنعم، هناك حاجة إلى البيانات. يقول النشطاء ذوو الخبرة أن البيانات التالية يمكن أن تساعدك على النجاح في الحملة:
مؤيدو الحزب – يعد سؤال أي شخص عما إذا كان من مؤيدي الحزب بمثابة معلومات مهمة وإجابة واحدة ليس لدى معظم الأشخاص مشكلة في مشاركتها معك.
الولاء للحزب – ينبغي أن يكون سؤالك التالي هو تقييم مدى قوة أو ضعف هذا الولاء للحزب. يمكنك القيام بذلك عن طريق طرح شيء بسيط مثل المعدل على مقياس من 1 إلى 5، 1 يعني الولاء التام للحزب و5 ليس مخلصًا جدًا.
احتمالية التصويت – إن معرفة تاريخ تصويت شخص ما يظهر الكثير حول رأيه في النظام الديمقراطي. يعد استخدام صوتك أمرًا في غاية الأهمية، وكلما زاد وعيك بذلك، زادت قيمة صوتك.
احتمال التطوع؟ – قد ترغب في تدوين الأشخاص الذين يدعمونك، ولكنهم لم يتطوعوا بعد في حملتك. هذه البيانات مهمة إذا كنت بحاجة إلى زيادة عدد المشاركين أو منظمي الأحداث، فيمكنك الاستفادة من هذه المجموعة من الأشخاص.
8. استمر في التعلم
لقد ظهرت النتائج، وهي ليست كما خططت لها. لا أحد يخطط للخسارة، ليس حقًا. لقد أمضيت أشهرًا في العمل، وقطع العشب، وطرق الأبواب، وجمع التبرعات، وعمليات GOTV في اللحظة الأخيرة – وبالمقارنة، قد يكون الصمت بعد الانتخابات صعبًا على المعدة ولكن هناك أمل.
لديك الآن أساس جدي لحملتك القادمة، وربما تكون قد تعلمت أيضًا شيئًا عن نفسك سيساعدك في الحصول على تفويض أقوى للمضي قدمًا. إن الشيء الجيد في السياسة والتنظيم هو أنه سيكون هناك دائمًا قضية تستحق القتال من أجلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *