مشروع هلاك الفاسدين..لانقاذ العراق).. بـ (40 نقطة)..يجب ان (تحفظ من قبل  كل عراقي عن ظهر قلب).. كمطالب (حياة او موت)..(كرامة او ذلة)..  سجاد تقي كاظم

اغلب العراقيين  عندما تقول له (ما تريد) وما مشروعك للتغيير.. او كيف يكون العراق مستقبلا..  او  ما هدفك  من التغيير.. او ما هي الوسيلة او الالية لتحقيق التغيير نحو الافضل..  لا يعرف الاجابة.. او (يطرح كلام نثري).. رغم ما في داخله من (ثورة ضد الفساد).. ولكن يخونه التعبير او لم يؤطر ما يريد بنقاط واضحة.. ساهمت بهذه الضبابية عند المواطن العراقي هي كم (التحليلات السياسية والطروحات التي تطرحها القوى السياسية وفضائياتها وغيرهم)..في تسميم الراي العام..وكذلك ساهمت المؤسسة الدينية المعممة في خلط الاوراق..  ونقول لمن لا يريد ان يقرأ اي شيء ومنها هذا المشروع.. ولا يريد ان يتظاهر. . ولا يريد تغيير من الخارج.. فماذا يتوقع (كن فيكون) ياتي من خارج الطبيعة ليحقق له ما لا يعرف هو اصلا ما يريد؟ ام يتوقع انقلاب عسكري  يقوم به كبار الضباط اليوم الذين هم انفسهم مرشحين من الاحزاب الفاسدة .. واثروا بالمال الحرام.. او يتوقع ثورة شعبية .. لتقمع من عشرات المليشيات المسلحة .. ومن دول اقليمية ..

عليه نبين مشروع الخلاص للعراق كوطن ودولة..  من النظام الفاسد الحالي بالعراق وشرور الجوار..

وكذلك ضمان عدم عودته لما قبل 2003.. بنقاط محددة.. وواضحة.. وهذه النقاط  (40).. هي التي ستفرز (الوطني الذي يعارض نظام الفساد ليس من منطلقات طائفية او عنصرية).. عن للاوطني الذي يعارضه منطلقا من (منطلقات طائفية  او عنصرية واجندات خارجية).. لا يفرق بالمحصلة عن من  يحكم اليوم  فسادا بغطاء  طائفي ..

علما كل من يتبنى هذا المشروع لانقاذ العراق من  حيتان الفساد..والمليشيات..والاحزاب..وهيمنة الجوار..

سيواجه ليس فقط الاحزاب والتيارات والطرف الثالث.. بل ..ثالوث يتحكم بملايين العراقيين ..(رجال الدين ومرجعياتهم ومشايخهم) و(شيوخ العشائر) و(الاكاديميين).. المستفادين من الوضع الحالي.. وهذا الثالوث حواشيهم (ضباط الجيش الفاسدين وخاصة من كبار الضباط)..و(الاوليغاشيا .. الذين اثروا باموال الدولة).. و(التجار) المرتبطين بالاحزاب ورجال الدين.. (ومن اصولهم اجنبية ويحملون الجنسية العراقية).. ..   ولنتبه كل الاحزاب والمليشيات من وحي مرجعيات (المعممين).. بالنجف وقم.. وكثير من السكان ينظرون للمعممين (المرجعيات) منتظرين شرعية اي ثورة او تغيير.. ليشاركون فيه.. بوقت المؤسسة المعممة.. تشرع الفساد بما صدر ممن يطلقون عليه فقهاء (اموال الدولة العراقية مجهولة المالك).. (وتشريع الخيانة لدول اجنبية باسم العقيدة).. وتشريع تفريخ المليشيات بفتاوى.. لربط المواطن بفتوى وعمامة.. وليس بدولة ومؤسسات..

عليه هذه المشروع بـ 40 نقطة.. ورقة ضغط على جميع مراكز اتخاذ القرار بالعراق  وخارجه.. ان تم تبنيها من الشارع الشعبي العراقي..

هذا المشروع يتضمن 40 نقطة.. يحتاج الصبر بقراءتها والتبحر بها.. وتبنيها.. على لسان كل وطني شريف وعراقي اصيل :

  1. المطالبة والعمل على تدويل ملف الفساد بالعراق.. بمحكمة دولية لمحاكمة اركان الفساد المالي

 والاداري.. ومصادرة جميع اموالهم المنقولة وغير المنقولة داخل وخارج العراق لحساب مخصص لاعمار العراق بافضل الشركات العالمية.. (والتدويل جاء لان الكثير من حيتان الفساد متجنسين وعوائلهم بالجنسيات الاجنبية وتقيم عوائلهم خارج العراق..وتدعمهم دول اجنبية ومنها اقليمية وجوار).. لذلك يجب تجميد الجنسيات الاجنبية للمتهمين بالفساد.. وهذا يتطلب محكمة دولية.. وحتى لا تكون الجنسية الاجنبية لهم و لعوائلهم سفينة النجاة بالهروب بجرائمهم وفسادهم..

  1. تفعيل قوانين الخيانة العظمى والتخابر مع الجهات الاجنبية.. بالاعدام

ومصادرة جميع اموالهم المنقولة وغير المنقولة.. لمن يتهمون بذلك من مليشيات واحزاب وافراد ومنظمات  تجهر بولاءها لدول اجنبية ومبايعتها لحكام اجانب.. وكذلك  ازالة  جميع صور الزعماء الاجانب سوء معممة او افندية.. وجميع اعلام الدول الاجنبية من شوارع العراق.. وكل من يضع صور زعيم اجنبي او اي شخص اجنبي داخل العراق يطبق عليه قوانين الخيانة العظمى .. ويعدم فورا .. وتصادر امواله المنقولة وغير المنقولة والمتعاونين معه..

  1. العمل الفوري على طرد جميع المستوطنين  الذين  دخلوا بصفة (مقيمين وعمالة اجنبية)..

 الذين دخلوا العراق منذ 1968 وكذلك بعد 2003..  واسقاط الجنسية العراقية عن من تم تجنيسهم بها.. فورا..

  1. الاولوية لنهوض  قطاع (الطاقة) .. عبر تدويل  هذا الملف..  لتكون اولوية لاستقلال العراق عن كافة دول الجوار.. فالدول الحديثة  لا يقام لها قائمة بدون  استقلالها بالطاقة..
  2. العمل الفوري على فصل العمامة عن الدولة ومؤسساتها..

وفك الارتباط بين الدولة ونظام الحكم عن الفتوى.. وبالتالي عدم جعل العراق مرتهن بالعمامة التي تتبنى مشاريع خارج الاطر العراقية وتميع الحدود و الولاءات.. و ترتبط بعمامة اجنبية.. عن العراق.. وبنفس الوقت المطالبة بالتمسك بالقيم الاخلاقية  بالمجتمع.. التي ابيحت الكثير منها بغطاء المعممين.. كاباحة الفجور باسم (المتعة والمسيار).. وسرقة المال العام بمجهول المالك.. وتفريخ مليشيات توالي ايران بدعوى العقيدة.. الخ..

  1. اعتقال جميع اعضاء البرلمان ومجالس المحافظات والاقضية  والنواحي.. والرئاسات الثلاث

 والمحافظين.. والمدراء العامين والمستشارين والوكلاء بالوزارات.. والعاملين بمجلس الوزراء والامانات العامة فيها.. ورئاسة الجمهورية والبرلمان..  والمدراء والمسؤولين بالموانئ والمنافذ الحدودية.. واقادة والمتنفذين  بالاحزاب والمليشيات والتيارات.. منذ 2003.. مع عوائلهم .. بمعسكرات اعتقال خاصة..  للتحقيق معهم.. ومعرفة المتورطين معهم ..  وتحميلهم مسؤولية ما جرى بالعراق من تداعيات وكوارث ومجازر واستنزاف للاموال.. ومصادرة جميع الاموال المنقولة وغير المنقولة التي لديهم.. وملاحقة الخارجين منهم خارج العراق.. ويطبق عليهم (متهمين حتى يثبتون العكس).. ضمن قوانين الثراء الفاحش  ومن اين لكم هذا.. والخيانة والعمالة والانشغال بالنهب على حساب العمل لصالح العراق.. وكذلك استرداد كل الرواتب والمخصصات التي اخذوها بغير وجه حق منذ 2003.. وننبه (زوجات المسؤولين مدنسات.. ومتعاونات مع ازواجهن بالفساد وتبيض الاموال.. وكذلك ازواج بناتهم وزوجات اولادهم  واحفادهم واقارب لهم.. وحواشيهم).. فيجب ان يعاقبون بشدة وتصادر كل الاموال الحرام  التي لديهم.. لاسترداد لحساب مخصص لاعمار العراق..

  1. تسقيط الجنسية العراقية عن كل من يحمل جنسية اجنبية.. اي رفض ازدواجية الجنسية..

برفض  (الاجانب من اصول عراقية- مزدوجي الجنسية).. كثير من عراقيي الداخل يشعرون بعقدة احباط.. عندما يشاهدون (مزدوجي الجنسية) يتفاخرون بجنسياتهم واللغات الاجنبية التي يتحدثون فيها.. ويعتبرون انفسهم ارقى من عراقيي الداخل.. فيشعر عراقيي الداخل بالاحباط.. ويجعل كثير منهم يندمون لعدم الهجرة  خارج العراق..والتخلي عن الجنسية العراقية.. لذلك نجد كثير من العراقيين يطمعون بالهجرة للحصول على الجنسية الاجنبية والعودة ليكتسب منافع دولتين (دولته الاجنبية والعراق معا).. وهذا يؤدي بالتالي وادى لتدمير الروح الوطنية العراقية.. ويميع الولاءات والهوية والانتماء.. ويشرعن الخيانة للعراق.. عبر الجنسية الاجنبية.. (فالعراقي الذي يبقى بالعراق بالازمات.. مقابل مزدوج الجنسية الذي فورا يهاجر لدولته الاجنبية المتجنس بجنيساتها) فاين العدالة بذلك؟ وكيف يتم التساوي  بينهما؟

  1. تعريف العراقي هو  كل من ولد من ابويين عراقيين بالجنسية والاصل والولادة.. او

 من اب عراقي الجنسية والاصل والولادة.. وتطبق باثر رجعي منذ 1968 .. وتسقيط الجنسية العراقية عن كل من لا يخضع لهذا التعريف للقضاء على مشاريع التلاعب الديمغرافي التي جرت منذ عقود ولحد اليوم.. وكذلك تسقيط الجنسية العراقية عن كل امراءة تحمل  جنسية عراقية ومتزوجة  من اجنبي.. هي وابناءها الاجانب.. والتحقيق  مع كل العراقيين الذين تزوج منهم اجنبيات من ايران ومصر وسوريا.. بشكل مريب ويثير تساؤلات .. تهدد الامن الديمغرافي والسياسي والاجتماعي بالعراق.. واصدار قانون بمنح الجنسية العراقية درجة ثانية لابناء العراقي المتزوج من اجنبية وتحديدا (الايرانية و المصرية).. لمخاطر تلك الدولتين على امن العراق وديمغرافيته.. واستقراره.. والتاريخ شاهد على  ذلك.. وكذلك من اجل تشجيع العراقيين من الزواج من العراقيات.. (تنبيه: يجب ان لا يعطى اي مسؤول بالدولة استثناءات لتجنيس الاجانب).. مطلقا..

  1. تشيكل جهاز قوات مكافحة الفساد.. مدربين باحدث الاسلحة والتدريبات.. ويكون لها اذرع خارج العراق..

 (الخلايا السوداء)  بالتعاون مع المخابرات العراقية.. لمطاردة الفاسدين وعوائلهم خارج العراق..حتى  لو تطلب تصفيتهم وعوائلهم.. بالكامل.. حتى تعود الاموال عبر استعاداتها للعراق عبر الورثة.. المهددين بان يكون مصيرهم كعوائل الفاسدين الملاحقين ان لم يرجعونهها لخزينة الدولة.. وكذلك فتح مكاتب (دوائر) لهذا الجهاز  بكافة المحافظات والمدن والاحياء والقرى السكنية بالعراق.. لاستلام تقارير المواطنين عن كل من اثرى بعد 2003 .. باحياءهم وقراهم.. ليتم متابعتها من جهاز مكافحة الفساد .. لاتخاذ التدابير الخاصة بهم.. وكذلك احصاء لكل الابنية والعمارات والمجمعات السكنية والعقارات عموما.. وتبعيتها.. وكذلك الارصدة المالية للبنوك الحكومية والاهلية.. لمعرفة من اثروا بالمال العام.. وعوائلهم والمرتبطين بهم..

  1. تدويل  ملفات المخدرات والجفاف.. لمواجهة الدول  التي تقطع المياه عن العراق..كتركيا وايران..و التي تصدر المخدرات للعراق بنفس الوقت .. كايران وسوريا..
  2. طرد جميع الضباط ونواب الضباط.. والمتطوعين للجيش والشرطة المنتسبين.. اي للاجهزة الامنية والعسكرية بالعراق الذين ليسوا من ابويين عراقيين بالجنسية والاصل والولادة.. وغير متزوجين من عراقيات من ابويين عراقيين بالجنسية والاصل والولادة.. (وطرد جميع ضباط ومنتسبي الدمج بالاجهزة الامنية والعسكرية كافة) ..
  3. تأمين  حدود العراق بدعم قوات اممية (الخوذ الزرقاء) ..

وخاصة الحدود التي تاتي منها المخدرات والسلاح وتجري عمليات التهريب كالنفط منها.. وخاصة الايرانية والسورية..   وبناء سور مزود باحدث اجهزة المراقبة ومتصلة بالاقمار الصناعية ايضا..مع كافة  حدود العراق مع الجوار..

ضرورة لحماية العراق من المشاريع التوسعية الاديولوجيات العابرة للحدود..

 (كمشروع اسرائيل الكبرى من الفرات  للنيل).. و(مشروع امبراطورية ولي  الفقيه الايرانية من طهران للمتوسط عبر العراق)..و(مشروع دولة الخلافة الكبرى داعش  الاخوانية.. من الصين  للاطلسي لجعل العراق ولايات تابعة لها).. و(مشروع دولة قومية عابرة  للحدود تحت عنوان.. جعل  العراق اقليم تابع لمصر  حينا باسم الجمهورية العربية المتحدة.. كما ارادها الهالك جمال عبد الناصر المصري.. او اقليم تابع لدمشق باسم الوحدة البعثية تحت حكم  حافظ الاسد السوري..او اقليم تابع للاردن باسم الوحدة الهاشمية..) وفي كلها مشاريع توسعية طامعة العراق).. فتلك الدول هي تحتاج العراق لاستنزافه ..وليس العراق من يحتاجها….

  1. 13.      تغيير  جميع اسماء الشوارع والساحات والمؤسسات والاحياء السكنية.. بالعراق ومنها بغداد.. التي تحمل اسماء غير عراقية مهما كان عنوانها (اسلامي او قومي) فكل عنوان ليس اصوله عراقية ومن حضارات وادي الرافدين  واسماء مدنه ومحافظاته واثاره.. يجب حذفه.. وتغييره..مثال.. (شارع بور سعيد يغير لشارع الوركاء)..(حي تونس يغير الى حي كلكامش)..  (حي القاهرة يغير الى  حي نيبور).. (شارع المغرب الى شارع ميسان).. (ساحة قرطبة.. الى ساحة عشتار).. وهكذا..
  2. رفض جعل العراق ساحة لتصفية حسابات دولية واقليمية.. وهذا يتطلب اجتثاث الادوات التي تجعل منه ذلك.. ونقصد الاذرع الاقليمية  داخل العراق وخاصة المليشيات.. مما يتطلب اجتثاثها..فورا.. ولو بتشكيل تحالف دولي ضد المليشيات  كالتحالف الدولي ضد داعش..
  3. اجتثاثجميع المليشيات .. وحصر السلاح بيد الجيش والشرطة.. ومكافحة  الارهاب.. ومنع وضع اي صور  لاي زعيم سياسي او مليشيات او اي صفة  كانت بشوارع العراق..
  4. تفعيل عقوبة الاعدام ضد المروجين والمتاجرين بالمخدرات…. ومصادرة جميع اموالهم المنقولة وغير المنقولة لهم وللمتعاونين معهم..
  5. يتبنى العراق سياسة الانفتاح على الدول  المتقدمة بالعالم والعالم الغربي خاصة.. لجلب التكنلوجيا والشركات العالمية لداخل العراق بكل القطاعات الصناعية والزراعية والخدمية والصحية والتعليمية وغيرها وليس فقط بمجال النفط.. والغاز..
  6. نهوض القطاعات الصناعية و الزراعية والخدمية والصحية والتعليمية بافضل الشركات العالمية.. لاستيعاب البطالة المليونية..
  7. تفعيل عقوبة الاعدام للمتورطين بالفساد وعوائلهم وحواشيهم واقاربهم المتعاونين معهم.. ومصادرة جميع اموالهم المنقولة  وغير المنقولة.. واعادة كل املاك الدولة التي استولت عليها الاحزاب والمليشيات والسياسيين ..والقيادات المؤثرة.. والافراد.. وباثر رجعي.. منذ 2003.. ومحاسبة المتورطين بعمليات الاستيلاء عليها بعد 2003..
  8. اعادة تقييم الداخلين للعراق  بعد حرب 2003..  من (الخارجين منه قبل 2003)..

ومعرفة اصولهم.. وفرز كذلك المرتبطين بمليشيات وجيوش واجندات خارجية.. ومن قاتل لجانب دول اجنبية ضد العراق… والمرتبطين باجهزة المخابرات الدولية .. ومن يجهر بولاءه لدولة اجنبية وحاكم اجنبي ونظام اجنبي.. لاخضاعهم لقوانين الخيانة العظمى والتخابر مع الجهات الاجنبية.. لينالون جزاءهم العادل بالاعدام  ومصادرة جميع اموالهم المنقولة وغير المنقولة.. وطرد عوائلهم خارج العراق من حيث جاءوا.. وتسقيط الجنسية العراقية عنهم..   لاعتبارها (عوائل مخلة بالشرف الوطني)..

  1. وضع عقبات امام استغلال العراقية كسلعة رخيصة لمشاريع التلاعب الديمغرافية والدعارة

وتجارة الرقيق الابيض.. عبر (تسقيط الجنسية العراقية عن العراقية التي تتزوج من اجنبي).. ولا يحق لها امتلاك شيء بالعراق..  والتي تطالب بالزواج من اجنبي.. يجب ان لا يكون عمرها اقل من 25 سنة.. وان يكون الاجنبي المتقدم لها لا يقل عمره عن 25  سنة ولا يزيد عن 50 سنة.. وان يقدم لوزارة الداخلية العراقية  ما يثبت انه يملك منزلا وعملا مناسبا.. يفتح به عائلة.. وان يقدم (عدم محكومية) من وزارة الداخلية بلده يثبت حسن السيرة والسلوك… وان تتولى المخابرات العراقية التحري عن هذا الاجنبي وعائلته.. ببلده الذي جاء منه.. وان يغادر العراق بعد سنة من ارتباطه بالعراقية.. (ليتم التاكد بانه لم يرتبط من اجل استغلال العراقية جنسيا.. )  ..

  1. حضر الاحزاب الشمولية المصدرة اديولوجياتها.. للعراق من خارج الحدود

(القومية والاسلامية والشيوعية).. هذه السموم الثلاث التي ساهمت وتساهم بتخريب العراق وسرقته وجره للحروب و الازمات الداخلية والخارجية  والتي مرجعيتها اجنبية .. ولم تنطلق من هموم العراقيين وتطلعاتهم..  بل هي اديولوجيات جاءت من خارج الحدود لاجندة خارجية.. كالبعث والناصرية والاخوان والدعوة والولائية والقاعدة وداعش .. وامثاالهم.. وحصر الاحزاب المعترف بها بالوطنية ذات الابعاد الاقتصادية .. والتي تؤمن بداخل الحدود العراقية ..

  1. كتابة  دستور جديد للعراق.. فورا.. واعتبار كل ما جرى بعد 2003 باطل وغير شرعية..

 ويعرض الدستور الجديد ومواده على الشعب للاطلاع عليه.. واجرى ندوات شاملة بعموم العراق لمناقشته.. ويؤكد الدستور على الوطنية العراقية.. ورفض تميع حدود العراق وولاءات العراقيين لاي سبب كان قومي او اسلامي او شيوعي.. وتاكيد الهوية الوطنية للعراق بعيدا عن النعرات الطائفية والقومية والدينية  والمناطقية والعشائرية..

  1. عدم الاعتراف الفوري بكل الشهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه وغيرها..

من الجامعات الايرانية واللبنانية والمصرية والسورية والاوكرانية والهندية.. ضمن الجهود الرامية لرصانة التعليم بالعراق ورفع مستواه.. ولمخاطر تلك الدول وجامعاتها الرديئة.. على الامن الوطني العراقية  وعلى رصانة التعليم بالعراق..  وكذلك  تاميم جميع المدارس الاهلية والجامعات الاهلية.. حكوميا.. وبناء مدارس حكومية.. و جامعات كبرى بمواقع بضواحي المدن.. لاستيعاب طلبة تلك الجامعات.. والمدارس.. الاهلية.. لما تسببه الجامعات والمدارس الاهلية من ازدحامات داخل المدن.. وتردي التعليم بالعراق.. وكونها اصلا هي ضمن تبييض الاموال واستثمارات لحيتان الفساد.. وممرا لتمرير الشهادات المزورة..

  1. اجراء استفتاء على الاقاليم الفدرالية  الثلاث.. ان رغب الشعب بذلك..

(نظام جمهوري رئاسي فدرالي) كروسيا بوتين الفدرالية.. و امريكا الرئاسية الاتحادية.. اقوى دول بالعالم..  وان ينتخب رئيس الجمهورية  بالعراق بانتخابات مباشرة.. ويكون له سلطته..  و ان تكون المناطق المتنازع عليها بين الاقاليم .. خاضعة للدولة المركزية اي لبغداد.. وتدار من قبل المركز.. وان يكون للجيش العراقي الحق بالسيطرة على حدود العراق كافة.. وسيطرة بغداد على الموانئ والمطارات .. والثروات الاستراتيجية كالنفط والغاز و الكبريت وغيرها… وان تكون هذه الاقاليم الثلاث ادارية.. عبر انتخابات برلمان لكل اقليم.. وان ينتخب رئيس كل اقليم انتخابا مباشرا.. وان  يكون لكل اقليم (حرس للاقليم) مزود بالسلاح الخفيف والمتوسط فقط.. وتحت اشراف الجيش العراقي المركزي.. وفي اي خلاف بين الاقاليم يكون القرار للحكومة الاتحادية.. واي نزاع على الحدود بين الاقاليم (فورا الحكومة المركزية تسيطر على المناطق المتنازع عليها واعتبارها ارض اتحادية تدار من بغداد) ولا تعود لاي اقليم..

  1. لا يسمح بفتح الحدود لاي حشود بشرية لاي سبب كان ديني او غيره.. وفي حالة الزيارات الدينية

 يوجب ان ياتي الزائرين الاجانب سواء عبر الحدود او المطارات والموانئ.. ينقلون بباصات خاصة .. مؤشرة..   وان يحجزون غرف بالفنادق او الشقق..مسبقا..  وان تشرف المخابرات العراقية على ذلك..  وان يشدد بدخولهم وخروجهم بضمان عدم تبخر اي منهم داخل العراق.. وان لا ينامون بالشوارع والساحات.. ويطرد كل من يجلب معه مظاهر مخلة بالقيم  والاخلاق والعادات والتقاليد.. او يمارس البدع كالعواء او الزحف او التطين او اشباه ذلك.. ويتم معاقبة كل اجنبي دخل العراق لزيارات دينية او غيرها.. و يتبين تسربه بالعراق بسوق العمل او الكدية او عصابات الجريمة او غيرها.. باقصى العقوبات.. منها السجن والغرامة وعدم دخوله للعراق مستقبلا.. والاعدام في حالة اقترافه جرائم داخل العراق.

  1. تحديد دخول الاجانب بالحوزات الدينية بالعراق.. كطلبة دين.. وتحديد دراستهم باربع سنوات..

ثم يخرجون خارج العراق.. ولا يسمح بتوطينهم داخل العراق.. وعدم منحهم اي تسهيلات للتجنيس.. (فطالب الدين الاجنبي) الهدف منه ان يذهب لدولته الام  بعد اكمال دراسته.. ليكون امام او داعية دين فيها.. وليس يكون مشروع للتوطين داخل العراق.. ورهن العراق باجندة خارجية اقليمية..ويمهد لتسليمه المرجعية او المشيخة بالعراق ليتحكم بالعراق عبر دعم مخابرات  دول اجنبية مرتبط بها.. ليستقون بها على اهل العراق بالداخل.. عليه يجب اخراج طالب الدين بعد اربع سنوات من دخوله للعراق..ولا يعطى اي استثناءات..

  1. المطالبة والعمل على الحفاظ وزيادة المساحات الخضراء بالعراق.. وخاصة بالاحياء السكنية..

 وما حولها .. وخلالها.. ومنها في بناء المجمعات السكنية.. وادخال احدث الطرق العلمية في زيادة المساحات الخضراء والطرق الحديث بالري بالرش والتنقيط داخل العراق..  ووضع عقوبات صارمة تصل للاعدام لكل من يتامر على تحويل جنس الارض من زراعي لسكني.. للجشع الذي نراه من الذين يحاولون تحويل الاراضي الزراعية والبساتين والغابات من زراعية الى سكنية.. فعلى الدولة ان تكون حامية للمساحات الخضراء من زحف الابنية الاسمنتية عليها..

  1. في حالة احتياج العراق لعمالة اجنبية.. يجب ان يجلبون  بمعسكرات عمل (كامبات) لمدة سنوات

 محددة مرتبطة بالشركات.. ثم يعادون  لدولهم.. على ان لا يزيد بقاءهم بالعراق عن 4 سنوات.. ولا يحق لهم العودة للعراق.. لحماية العراق من اي مخططات للتلاعب الديمغرافي بحجة الاقامة.. (تنبيه: يجب ان تجلب العمالة الغير ماهرة من دول ليس لها تاريخ اسود بالعراق.. ويفضل العمالة من شرق اسيا.. كالفليبينية) لخلوها من مرض العصر الارهاب .. ويحضر دخول العمالة الاجنبية (الايرانية والمصرية والباكستانية والافغانية والسورية واللبنانية) لتاريخها ودولهم الاسود بالعراق.. (تنبيه: ضرورة منع الخادمات الاجنبية بالعراق.. كما تفعل السويد.. لحماية القيم والثقافية العراقية..وجعل المراة العراقية تاخذ دورها بتربية ابناءها)..وهذا يتطلب النهوض بواقع (دور رعاية المسنين).. لتكون من الرقي بحيث تاوي كبار السن  العراقيين.. بمستوى يعيش بكرامة..ورعاية صحية متميزة..

  1. انهاء امتيازات ورواتب (رفحا).. وملاحقتهم واستعادة الاموال التي اخذوها كتعويضات او رواتب.. باثر  رجعي.. سواء داخل او خارج العراق.. ومحاكمة كل المتورطين بتمرير (قانون رفحا) .. وانهاء كل الامتيازات والمخصصات والرواتب لمن يطلق عليهم (الشهداء والسجناء السياسيين) ..واعادة النظر بكل  من حصل عليها.. بعد 2003.. وكذلك اعادة الاعتبار لشهداء حرب الثمانينات.. وكذلك لضحايا العمليات الارهابية والعسكرية من المدنيين والعسكريين التي جرت بعد 2003..
  2. تشكيل محكمة لمحاكمة كل من استلم اكثر من راتب بعد 2003.. من مؤسسات الدولة.. ومنهم الفضائيين بالجيش ومؤسسات الدولة المدنية والعسكرية و القضائية والتشريعية.. وغيرها.. باقصى العقوبات اقلها الاعدام ومصادرة جميع اموالهم المنقولة وغير المنقولة..
  3. فتح تحقيق عن عدد العراقيات المتزوجات من اجانب وجنسياتهم..وعدد من خدعن منهن

 من قبل الاجانب..ومن تم النصب عليهن بسرقة ما يملكن من قبل الاجنبي وهروبه خارج العراق.. وكذلك فتح تحقيق عن جرائم الاجانب بالعراق وخاصة المصريين والايرانيين  والسوريين..سواء الجنائية او السياسية او الارهابية.. وكشف ملفات جرائم العمالة الاجنبية بالعراق بالعقود الماضية..  لتحديد العمالة الاجنبية التي توضع على القائمة السوداء.. وكذلك كشف ملفات التلاعب الديمغرافي التي اريد تنفيذها بالعراق والتي نفذت اصلا.. سواء (توطين الهنود السيخ كما ارادات بريطانيا).. او (توطين اليهود بشمال الكوت لجنوب بغداد) كما طرح بالعهد الملكي.. او (توطين المستوطين المصريين والسودانيين وغيرهم) بالعراق بزمن البعثيين.. او (توطين الباكستانيين والايرانيين والافغان وغيرهم بعد 2003) من قبل ايران والمرجعيات الاجنبية بالنجف .. وغيرها.. ليعرف العراقيين ما خطط ويخطط لهم.. ليتصدون لاي مشاريع للتلاعب الديمغرافي بالعراق..

  1. اعادة النظر  بكل الاتفاقات بين العراق ودول الجوار بعد 2003.. واعتبارها باطلة.. واعادة  المفاوضات  حولها.. بكوادر مهنية.. وطنية.. وكذلك اعادة النظر  بالاتفاقات التي وقعها نظام صدام مع الكويت..ومع ايران..ومنها الحدودية… لاخذ حقوق العراق التي سلبت مستغلة  تلك الدول اوضاع العراق المقيد بعقوبات دولية وعداء دولي واقليمي..

34..التثقيف بان ليس يعني نحن ضد نظام الفساد والمليشيات وهيمنة الجوار على العراق..باننا نريد الرجوع للوراء لزمن ما قبل 2003 من دكتاتورية وحروب ومقابر جماعية.. وحكم الحزب  الواحد..والقائد الضرورة..  او لنظام خلافة الشيطان داعش..او لانظمة واديولوجيات  عفى عليها الزمن وشرب من (شيوعية او قومية او اسلامية)…  او نرفض هيمنة ايران .. يعني ان نقبل بهيمنة المحيط  الاقليمي العربي السني كمصر والسعودية .. او هيمنة تركيا.. فكل هذه الهيمنات  الخارجية  مرفوضة جملة وتفصيلا..بل نريد مشروع وطني عراقي بالنقاط المذكورة اعلاه.. مستقلا عن دول الطوق حول العراق وخاصة ايران ومصر وتركيا.. الثالوث المشؤوم حول العراق..وسبب كل كوارثه منذ الالاف السنين ولحد يومنا هذا والتاريخ شاهد على  ذلك..

  1. اعتقال جميع زوجات المسؤولين الفاسدين وحيتان الفساد بالعراق والمتورطين بالفساد.. (فزوجات المسؤولين بعد ٢٠٠٣ اكثر خطرا من أزواجهم الفاسدين..)..فلولا زوجة فاسدة لما كان هناك مسؤول فاسد..صدق أو لا تصدق.. فهل رأيتم زوجة حوت فساد اشتكت على فساد زوجها وثرائه الفاحش..ام شاركت بتبيض الاموال وشراء الذهب والامام وتسجيل العقارات باسمها لتبيض الاموال مع أولادها وازواج بناتها وزوجات أولادهم واحفادهم..فقارنوا بين ثروة أصغر مسؤول فاسد بالعراق وبين ما لدى ساجدة زوجة صدام..لندرك الحقائق..

36..تصحيح  المفاهيم..والفرز.. بمواجهة ثقافة جعل (خدمة العراق يتناقض مع خدمة الحسين) او (خدمة الحسين وزوارهم.. يتطلب عدم الاعتراف بالعراق كدولة وقوانين).. فمن وراء جعل (الزيارات الشيعية المليونية).. تتناقض مع الوطنية العراقية.. وكيف يمكن التصحيح.. وخاصة ان علمنا ( خدمة العراق تعني خدمة ٤٥ مليون عراقي..والحفاظ على حدوده والالتزام بقوانين  الدولة التي تخدم العراق كدولة والعراقيين كشعب..ورفض التلاعب الديمغرافي..ورفض الطائفية..والعنصرية…ورفض الفساد بمجهول المالك ورفض الخيانة للعراق باسم العقيدة ورفض المليشات وهيمنة ايران..)..في حين نجد من يجعل خدمة الحسين (كما يقدمه الاسلاميين الموالين لايران).. تعني..(عدم الاعتراف بالحدود واستباحتها لسونومي مليوني اجنبي من ايران والقارة الهندية..وتعطيل الدولة ومصالح الناس..وخدمة ملايين الاجانب عن العراق..وتصدير ثقافات مقززة كالتطيين والزحف والعواء بكلاب رقية وكلاب الحسين وكلاب زينب..الخ..وبروز ظواهر يهان فيها تعمدا الجيش العراق بظهور جنود عراقيين يفركون ارجل الايرانيين ويبوسونها..بكل اذلال للجيش العراقي الذي وقف دفاعا عن العراق لثمان سنوات.. بحرب مفروضه على العراقيين..بقول الخميني سيء الصيت زعيم ايران..ان شرب السم الزعاف اهون لديه من ايقاف الحرب مع العراق..)..

  1. تقنين المناسبات الدينية والطقوسية.. (فالإسراف والمبالغات.. في الممارسات الدينية الشيعية بالعراق..الغريبة عن الثقافة العراقية..عطلت الدولة..واثارت النعرات الطائفية.. واصبحت ثغرة تسمح للتدخلات الاجنبية . .وتهدد التركيبة الديمغرافية بفتح الحدود بلا ضوابط..وانتشار ظواهر العمالة الاجنبية والجريمة وتجارة المخدرات والدعارة والكدية وعصابات الجريمة القادمة مع السونومي المليوني الاجنبي للعراق بالمناسبات الشيعية..كل سنة..عليه .. يجب تقنين هذه الشعائر ومنع استمرار تضخمها بالعراق..لما لها من دور على تردي نفسية الشعب..باثارت العصبية المذهبية وتحميل النفس العراقية مسؤولية قتل الحسين..لتبحث عن الانتقام من إخوانه العراقيين من غير مذهب.. وتجير سياسيا لتصفية الحسابات..وتستغل ايرانيا لابتلاع العراق على كل الاصعدة..)..

38.. اعادة كتابة الدستور .. بما يلائم مصالح العراق كدولة والعراقيين كشعب.. ورفض تقييد العراق بقيود.. كان يذكر ان العراق عضو بهذا المنظمة الدولية او المؤسسة الاقليمية .. وعدم اختزال العراق بهوية جزئية مذهبية او قومية او دينية او عشائرية او عائلية او مناطقية.. فالعراق لكل العراقيين بهوياتهم واطيافهم.. ووضع مواد حازمة برفض اي تلاعب ديمغرافي بالتركيبة السكانية بالعراق ورفض عمليات التوطين باي شكل من الاشكال وباي عدد من الاعداد..

  1. تطبيع جميع عمليات التلاعب الديمغرافي بالعراق منذ 1963 ولحد يومنا هذا..ومنها ملف (المستوطنين المصريين بالعراق) قبل وبعد 2003.. وضرورة طردهم واعادتهم لمصر والغاء الجنسية العراقية للمتجنيسن مع ابناءهم .. وكذلك تطبيع العراق ديمغرافيا بعد 2003 بطرد جميع الاجانب الذين دخلوا للعراق بعد 2003 ومن تجنس منهم .. واحالتهم للمحاكم المختصة لمعرفة الاجندة التي وراء تجنيسهم..  وكذلك ضرورة ان لا يسمح للاجنبي المقيم بالعراق ان يسكن بالاحياء السكنية الافقية وتكون اقامته اما بكمبات اذا كان يعمل بشركات .. وحصرا بالشقق السكنية العامودية وتحدد مناطق سكنية خاصة لهم بذلك.. في حالة يعمل بالمدن..
  2. طرد جميع ضباط ومنتسبي الدمج بالاجهزة الامنية والعسكرية كافة.. وكذلك   يجب طرد جميع منتسبي الجيش وضباطه وكذلك طلبة الكليات العسكرية والشرطة.. الذين لا يخضعون لشرط ان يكون عراقيا بالجنسية والاصل والولادة ومن ابويين عراقيين بالجنسية و الاصل والولادة.. ومتزوج من عراقية من ابويين عراقيين بالجنسية والاصل والولادة ومن ابويين عراقيين بالجنسية و الاصل والولادة.. وكذلك ان لا يكون هو او احد افراد اسرته وزوجته..متجنسين بالجنسية الاجنبية..

One Comment on “مشروع هلاك الفاسدين..لانقاذ العراق).. بـ (40 نقطة)..يجب ان (تحفظ من قبل  كل عراقي عن ظهر قلب).. كمطالب (حياة او موت)..(كرامة او ذلة)..  سجاد تقي كاظم”

  1. ** من ألأخر { عزيزي الاخ سجاد المحترم ؟

    اولا: بارك ألله فيك وفي غيرة العراقية الصادقة والنبيلة التي لا غبار علبها ، وباذن ألله ستعود علماً له بعد تحريره من غزاته وخونته وهو قريب جداً باذنه تعالى ؟

    ثانياً: يا حبذا لو ركزت على النقاط العشرة الاولى والباقيات هى تحصيل حاصل دون شك ؟

    ثالثاً:كارثة العراق أن جرحه واسع وخطير ولا يستطيع علاجه الى جراح عظيم وكبير ، والموسف أنه من تسبب به وهم الامريكان ، والسبب لانهم الوحيدين الذين يؤمون بالمصالح ويقفون مع من يدفع أكثر ، فبدل من أن تسرقنا ايران وذيولها والانكى تقتلنا وتذلنا ، فالندفع للقادم للبيت الابيض ترامب لأنه الوحيد القادر على تأديب الملالي وذيولهم وقد أثبت لنا ولهم ذالك ، وهذا لن يتم من دون تظاهرات شعبية تدعوه لتحرير العراق تكفيراً لجريمتهم بعيداً عن التمنيات والاحلام الوردية ، سلام ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *