العقلية الامبرليلية التسلطية: الناتو: لا يجوز السماح لروسيا بالانتصار في الحرب

رأى الأمين العام لحلف شمال الأطلسي ينس ستولتنبرغ، أن الحرب الأوكرانية هي أخطر لحظة تعيشها أوروبا منذ الحرب العالمية الثانية، مطالباً أعضاء التكتل العسكري الغربي والدول الأخرى بالعمل لضمان عدم السماح لروسيا بالانتصار في هذه الحرب من خلال تزويد كييف بالأسلحة والمساعدات التي تحتاج إليها، محذراً موسكو في الوقت نفسه من القيام بأي مغامرة ضد الدول الأعضاء أو حتى التفكير بذلك. بهذه العقلية يريد الناتو ادارة العالم وفرض سياساتهم على جميع الدول. فالناتو يجب ان يفوز دوما

2 Comments on “العقلية الامبرليلية التسلطية: الناتو: لا يجوز السماح لروسيا بالانتصار في الحرب”

  1. ** من ألأخر…{١: طيب ما العقلية التي يريدها من يدين الناتو أن تسود ؟.. أن تغزو روسيا الدول المحيطة بها بحجة أنها كانت خاضعة لجدها ألاتحاد السوفيتي ، أو لأن البعض من سكانها يتكلمون الروسية …٢: بنفس منطقه هل يرضى أن يغزو أردوغان الدول المحيطة بتركيا بحجة أنها جزءا من ألإمبراطورية العثمانية ؟ ٣: سؤال مهم هل إحتلت دول الناتو دولا إدعت ملكيتها ومسخت هوية سكانها كما يفعل ملالي ايران المجرمين وأردوغان ، فحتى الدولة التي كانت الشمس لا تغيب عن مستعمراتها وهى جزء من الناتو إعتذت عن ماضي أجدادها المظلم والمعيب رغم كونها عقلية كل الدول القوية في ذالك الزمان ؟…٤: فلو سمح العالم للدول القوية أن تغزو الدول الفقيرة والضعيفة ما عاد هذا العالم عالم بشر ، فلابد من قانون يحمي الجميع حتى البيئة والحيوانات والشجر والحجر ، وتلك مسؤولية من في هذا العالم ، سلام ؟

  2. السيد سبيندار
    اليست تركيا دولة ناتو وتحتل كردستان، لماذا الناتو نفسه ساكت، الم تكن تايوان جزءا من الصين فلماذا تتحارش امريكا بالصين، اليست اسرائيل تحتل فلسطين على الاقل اجزاء من فلسطين و تحميها الناتو، اليست الناتو من سلمت كركوك للعراق ، اليست الناتو هي التي تدخلت في جورجيا ، اليست الناتو و امريكا و تركيا كدولة ناتو من تدعم اذربيجان، والذي اقوله هو ليس دفاعا عن روسيا و لتذهب روسيا الى الجحيم و لكن امريكا ليست بحمامة سلام او مدافعة عن حقوق الانسان

Comments are closed.