الاتحاد الوطني الكردستاني يؤجل اختيار اعضاء المكتب السياسي الى اشعار أخر

بغداد/… اعلن مصدر في الاتحاد الوطني الكردستاني، الاثنين، عن تأجيل الجلسة الثانية لاجتماع المجلس القيادي التي كان مقررا عقدها اليوم الاثنين، الى اشعار أخر.

وقال المصدر  ان “الجلسة الثانية لاجتماع المجلس القيادي للاتحاد الوطني التي كان من المقرر ان تعقد، اليوم، تأجلت الى اشعار أخر”.

وكان مصدر في الاتحاد الوطني الكردستاني قد أعلن، أمس الاحد، ان المجلس القيادي للاتحاد سيعقد، اليوم الاثنين، اجتماعا لتشكيل المكتب السياسي الجديد وتحديد مهام اعضائه.

وقال المصدر لـ”عين العراق نيوز”، ان “اجتماع المجلس القيادي، يوم غد الاثنين، سيتمحور حول تشكيل مكتب سياسي جديد من اعضاء المجلس القيادي”، مبيناً انه “سيتم التصويت على 11 عضوا للمكتب السياسي الجديد يباشرون مهام واعمال الهيئة العاملة لحين عقد المؤتمر العام الرابع في 1 آذار المقبل”.

وأوضح المصدر، ان “الجلسة ستشهد انتخاب 11 عضوا وسيتم انتخابهم وفق المناطق وبشكل الاتي، عضوين لكل من اربيل والسليمانية وكركوك وكرميان، وعضو واحد لكل من رانية ودهوك وشاربازير”.

وكان المجلس القيادي للاتحاد الوطني الكردستاني قد قرر، السبت الماضي، حل المكتب السياسي وعقد المؤتمر العام الرابع بداية شهر آذار المقبل.