ما هو طبيعي جدا في العالم، هي فضيحة في الشرق الاسلامي و العربي .. سما المصري

 

تحول شريط فيديو بثته الفنانة سما المصري المعروفة من على موقعها تقوم فيه بالسباحة بالمايو في هوندا، حتى بدأ الاعلام العربي و الاسلامي بتحويل ذلك الى خبر مهم. ما قامت به سما المصري هو أمر أعتيادي جدا و لو قامت حتى بتعرية نفسها كاملا فأن أي شخص أو مواطن غربي في هوندا سوف لن ينظر اليها بشكل غريب بل يأخذها بشكل طبيعي جدا. أما لدى الانسان الشرقي المسلم الذي من المفروض أن يكون مؤدبا فأنه لا يستطيع عبور أي قطعة لحمة يراها و لا يستيطع أن تنزل عيونه من على أجساد النساء خاصة. و الغريب بعد أن يقوم الانسان الشرقي المسلم بالنظر و بحداقة الى هؤلاء النساء بعدها يقومون بأنتقاد تلك المرأة و التحدث عن الحياء و الناموس و الشرف.

فمن المؤمن و من الكافر؟

 

4 Comments on “ما هو طبيعي جدا في العالم، هي فضيحة في الشرق الاسلامي و العربي .. سما المصري”

  1. لان من الطبيعي جدا للرجال في العالم ذو العقول الرجولية الحقيقية النظر للمرأة ك انسانة وك روح وليس كجسد للاستهلاك الجنسي..
    وكانت هذه الثقافة موجودة عن الرجال الكورد الاصلاء ومازالت موجودة عند الرجال الكورد النبلاء ولكن للاسف الشديد, الكثير من الكورد تخلو عن الأصالة الكوردية وتمسكو ب عادات أبناء صعاليك الصحراء آكلي الجراد ومؤمني السبي والنكاح

  2. ١: ألله وأكبر ، شو هالشبوط النازل للبحر يا ربي ، دخيلك أسف المحروم منهم بالجنة ” فكر إسلامي وشرقي ” ؟

    ٢: ليس دفاعاً عن لكورد ، فالاصلاء منهم كانو ولازالوا يحترمون المرأة ، كأم وحبيبة وزوجة وجدة وشيخة ويقدرونها ، عدى بعض الجحوش الذي تمكن منهم مع ألاسف “العفن الاسلامي” حتى غدو بعظهم أحط وأحقر من صعاليك محمد ودواعشه الجدد فكراً وسلوكاً ؟

    ٣: وأخيراً
    والله نفس هؤلاء المنافقين الذين يكفرون اللحم الحرام ، لو طاحت بيدهم لقبلوا يديها وقدميها وجعلوها بأيات كثر حلال ، سلام ؟

  3. “Neither the camel is an animal Nor is the Arab a human being” المثل الكردي يقول: العرب لا حيوانهم (الجمل) حيوان ولا إنسانهم إنسان!.
    مع الاسف الشعب الكوردي فقد كثير من القيم الانسانية جراء الاحتلال الثقافي البشع لهمج الصحراء .

  4. انا شخصيا ضد التعري وهذه السيدة اخطأت لأنه نحن سكان الشرق لا ديننا الحنيف ولا عاداتنا ولا تقاليدنا تسمح بهذا الشيء….. وصدقوني اخواني وأخواتي ولا حتى الأوربيين المحافظين يقدمون على هكذا تعري…
    لأن الله تعالى أودع في خلقه فطرة الحياء والستر… والتعري هو مدخل من مداخيل الشيطان لعنة الله عليه وفتنة من حيث لا تدرون….

Comments are closed.