فصائل المرتزقة تخترق وقف أطلاق النار و النظام يهرب من قريتين في أدلب

انسحبت قوات النظام  السوري الحكومية من معارة موخص والبريج الواقعة بمحيط كفرنبل بعد أن كانت تقدمت إليها يوم أمس السبت بدون مقاومة، وجاءت عملية الانسحاب عقب قصف مكثف نفذته فصائل المرتزقة  التابعين لتركيا  بعد منتصف ليل السبت – الأحد.

هذا و يتواصل الهدوء الحذر في عموم منطقة “بوتين – أردوغان” مع دخول وقف إطلاق النار يومه الثالث على التوالي، حيث لا يزال القصف الجوي متوقف، في حين كان هناك تحليق لطائرة تركية مسيرة عند الحدود السورية مع لواء اسكندرون بريف إدلب.

و حسب قناة رت الروسية فأن فصائل المرتزقة قامت ب19 عملية أختراق  لعملية وقف أطلاق النار التي وقعها بوتين أرودوغان.

One Comment on “فصائل المرتزقة تخترق وقف أطلاق النار و النظام يهرب من قريتين في أدلب”

  1. الجبان لا يُرجى منه شهامة سينسحب بشار إلى أ] نقطةٍ يُريدها أردوكان ولن يتوقف إلا في حالة واحدة وهو أن يُحارب بشار الكورد , هذا يُمكن أن يوقفه فليس لدى أردوكان هدف غير الكورد

Comments are closed.