دين قتل المعارضة – فرياد ابراهيم

 

حيرة الكوردي المتسامح هي انه يؤمن بقيم التسامح والعفو والتساهل مع المعارضة وهي في نفس الوقت يعتنق دينا لا يمت الى اصل منبته ومشربه ومزاجه واخلاقه بصلة قط.

الكوردي مسلم على الطريقة الكوردية: طقوس شعارات حركات وقفات انحناءات وسجود ، دون ان يدرك شيئا عما يقوم به انما هي شواهد بأنه يؤمن بدين اشد الاديان فتكا ببني البشر وتشددا مع المعارضة ولا يتقبل الرأي الآخرمطلقا.

وآخر مثل على ذلك رسومات شارلي عبدو ورواية سلمان رشدي (الآيات الشيطانية).

الكوردي بل جلهم سلمان رشي بحد ذاته في تصرفاته العقلانية اما البقية المتشددة والمتطرفة فهم تجار سياسة يعمل لمن يدفع اكثر من شيوخ السعودية وايران هذا من شيعته وهذا من عدوه!

من المعلوم ان الإسلام يقيد الحرية الفردية وحق التعبير عن الرأي. والقدوة ومثلهم الأعلى محمد . فالشعراء كانوا اول ضحايه في مكة . وعلى مدى العصور عانى المفكرون والعلماء تحت جور الاسلام .

وحارب الاسلام الشعراء خاصة لأنهم كانوا يمثلون جبهة بل نخبة المعارضة. واباد محمد اليهود واحرق قراهم لأنهم فضّحوه . وهم الذين خلقوه فلولا ( ورقة بن نوقل وخديجة اليهودية ) لما اعترف به احد ولما عرف العالم الاسلام احد قط. ولان اليهود اذكياء. والكبار بالفطرة يحبون البله. دين يؤمن بالعنف والقسوة في مجابهة اي تغيير وانحراف عن مبادئ خرافية لا أساس لها في الوجود.
ايران منعت الحلاقيين . وفي باكستان يشوهون وجوه البنات بالتيزاب كي يحطوا من قدرهن ولكي لا يثِرن الرجال. والاسلام يعتبر العرب فوق الامم (نازية ) بدليل : (كنتم خيرامّة أُخرجت للناس-الآية). وبما ان الاسلام (حزب سياسي) كحزب البعث استغله العرب لتمرير مخططاتهم التوسعية وتبرير اضطهادهم للشعوب المسالمة وإغتصاب أراضيهم وممتلكاتهم بالقوة.

كما حدث للشعب الكوردي تحت حملات الانفال بين 1986- 1989 اقتداء بانتصار السلمين في معركة (بدر الكبرى).
ثم انه دين (المتناقضات ) : في آية يقول ( لا إكراه في الدين ) وفي أخرى يقول :

( لعنة الله على الكافرين –غيرالمؤمنين.)
وانه دين تجارة . اول معركة كانت بدافع تجاري ضد قريش اقترفت فيها اعمال سلب ونهب للقوافل على نطاق واسع ووحشية وهمجية.
ومن أحدى مبتكرات الاسلام قطع رؤوس الأعداء حتى صارت عادة متبعة. فقطع رؤوس الأسرى والرهائن اصبحت سنّة متبعة ومبدأ ثابتا منذ (معركة بدر)
ثم آثر محمد بالغنائم لنفسه ولله ، الآية 8 من الانفال.
ومحمد كان نفسه تاجرا متاجرا عاملا تحت إمرة امرأة يهودية.
وفي الحقيقة بدأ الاسلام الحقيقي الفعلي ب(غارة النخلة ) في الجزيرة بالاغارة على قوافل قريش. اي أن اساس الدين الحنيف وبنيانه هو قرصنة وقتل وقطع الطرق.
والاسلام كالبعث فيه رابطة الدين والولاء للحزب اقوى من صلة القرابة وصلة الرحم  فالإمام علي قتل عمه ( عَمْر ) في (معركة الخندق ) في قتال ثنائي بالسيف اي مبارزة.
وعودة للشعراء فقد قرب محمد الجهلة ومن لا اصل له من الصعاليك وكل وضيع المحتد، أعتمدعليهم في بداية دعوته، لأن المفقود لا يملك شئيا يفقده ، فكانوا لذلك أشد تمسكا به كمنقذهم من الفقر والضياع. وذلك على مبدأ ( أنا الغريق فما خوفي من البلل).

وحارب الشعراء وعاداهم وفتك بهم لأنهم كانوا يمثلون الطبقة الواعية المثقفة وادركوا زيفه منذ اليوم الأول من دعوته . وكما قلت في مقالي (الكبار يحبون البله ) توعّدَهم بالجحيم ووعد البُله بالجنة . الحديث [ أكثر أهل الجنة من البُله.]
فصفى حسابه اولا مع الشعراء (الاعلام الحرّ) تماما كما فعل طاغية البعث. اسكتهم . وكان الشاعر (ابو افّاك) قد تجاوز المائة 100 عاما عندما أمر محمد بقتله لأنه سخِرَ من رسالته.
والشاعرة ( أسماء بنت مروان ) التي وصفت محمد بالقول : (الغريب الذي ليس منا). فامر محمد رجاله حالا فبقروا بطنها وهي حامل في شهرها السادس.
دين قَسرِيّ جبرِيّ قَمعِيّ
إنه بحق دين الأصح تسميته بدين ( إسْلم تَسلمْ ..!! )

أما الكوردي فكما يقول المطربة نجاة الصغيرة في اغنيتها المشهورة:

(شكل تانى حبّك انت ..شكل تاني)

حيرة الكوردي المسلم يكمن في انّه يؤمن بنبي عربي في اقواله ، بينما يعتنق دين نبي كوردي من اجداده في افعاله!

فرياد

آب، 2022

3 Comments on “دين قتل المعارضة – فرياد ابراهيم”

  1. ** من ألأخر { ١: أن يعتنق الاعراب دين محمد ويدافعون عنه فهذه بضاعتهم وتجارتهم ، أما أن يعتنق الكورد دينه ويدافعو عنه فتلك هى الطامة الكبرى والمصيبة ، فهم إما مغيبون لحد السذاجة والبلاهة ، أو مرتاحون لكوارثهم ومصائبهم ؟

    ٢: لكي يدرك هؤلاء السذج والمغيبين مالذي فعله دواعش محمد بأجدادهم وجداتهم يوم غزوهم عليهم فقط تذكر ما فعله دواعشه بالامس القريب بهم وخاصة بالاخوة الايزيديين ، ولا عزاء لهم مادامو مسلمين ؟

    ٣ : بأي منطق وعقل يكون الاعراب والمسلمين خير أمّة أُخرجت للناس ، ومحمد الغازي أشرف خلق ألله} أليس هذا ضحك على ألله وذقون الناس ؟

    ٤: وأخيراً بدأ الكثير من المسلمين المتنورين اليوم يَخرجون من دين محمد أفواجاً بعد أن إستفاقو من هذه الكذبة والخديعة وهذا الكابوس ، وصدق من قال أن الاسلام طاعون الشعوب الجاهلة والمغيبة ، سلام ؟

  2. كاك فرياد ابراهيم المحترم
    تحية
    للاطلاع
    أحسنت كالمعتاد
    “الكوردي بل جلهم سلمان رشي بحد ذاته”
    الكوردي بل جلهم سلمان رشدي بحد ذاته
    ” اقتداء بانتصار السلمين في معركة (بدر الكبرى).”
    اقتداء بانتصار المسلمين في معركة (بدر الكبرى).

    محمد توفيق علي

  3. العزيز سربيندار المحترم
    الغالي محمد توفيق المحترم
    سلاما وتحية طيبة
    سعيد وافتخر بكلماتكما الرفيعة والنابعة من حرصكما ومتابعتكما المتواصلة لمنشوراتي المتواضعة
    بشأن السهو اللغوي فهو نقلي اكثر منه معرفي املائي لا انشائي..الأمر الذي تعرفونه جيدا
    لكم مني خالص المودة
    ووافر الشكر والامتنان
    اخوكما
    فرياد

Comments are closed.