لنزار حيدر..(لافتات ببغداد .. يا محمد الصدر).. بعد (ماكو يا علي)..-  سجاد تقي كاظم

(يتخوفون على وحدة الصدريين..ولم يتخوفون من محمد الصدر..لتمزيقه الشيعة لصدريين ولا صدريين)

سؤال يحيرني.. لماذا يحذرون بالاعلام…من الانشقاق  للتيار الصدري..ويتعبرونها مؤامرة على  الصدر…..ببروز اصحاب القضية وغيرها..ويعتبرونها مؤامرة على وحدة الصدريين..ولم يحذرون من تفتيت وتمزيق الشيعة الجعفرية…..افقيا لصدريين ولا صدريين….وعاموديا لحوزة ناطقة وحوزة صامتة…ولا يعتبرونها مؤامرة على الإمام علي وال بيت المعصومين ١٢…وكذلك لماذا لا يعتبرونها وهي كذلك مؤامرة على التشيع والمذهب الشيعي الجعفري ووحدة شيعة العراق الجعفرية..

أليس تمزيق الشيعة الجعفرية لصدريين ولا صدريين مؤامرة جرت على وحدة شيعة العراق  

الجعفرية.. وابعاد الشيعة عن الإمام علي وال البيت المعصومين ١٢…لاستبدالهم بالعقل الباطن بال الصدر غير المعصومين…فاصبح مرقد الصدر الثاني الغير معصوم..هو المقدس والذي يتم المشي له وزيارته..وكتابة لافتات بالشوارع…تحمل ..يا محمد الصدر…بشكل يثير علامات استفهام.. وتسفيه حتى المرجعية بجعل شخص كمقتدى الصدر ليس خريج حتى متوسطة ولا جامعة ولا حتى روضه وليس مرجعا .. كمقدس كالبقرة عند الهندوس.. وويلا لمن يمسها .. سيتم خطفه وتعذيبه وقتله فورا.. بل ويلا لمن يمس صور الاصنام الصدر الاول او الثاني او مقتدى.. سيكون مصير من يفعل ذلك التصفية..

 ليتبين بان  المؤامرة على علي بن أبي طالب ..لحد اليوم..

فجعل معاوية خليفة… بوجه الامام علي .. واليوم يزاح الإمام علي..ليحل محله مقتدى الصدر…ومحمد الصدر..

فبعد اليوم.. (بعد ماكو يا علي).. واستبدلت (يا محمد الصدر)..

 فمن يمشي بشوارع بغداد اليوم يجد لافتات مكتوب عليها (يا محمد الصدر) بصدمة كبرى تؤكد المؤامرة على التشيع وعلى ال البيت الاثني عشر المعصومين.. فبعد اليوم لا مهدي الا من الصدر..ومقتدى هو المهدي..والصدر الناطق اقدس ما خلق الله…ولم يعرفون الله الا بمحمد الصدر.. وقد تصل باتهام جبريل بخيانة الامانة لانه نزل النبوة على محمد بن عبد الله..وكان المفروض ينزل على محمد محمد صادق الصدر.. والادعاء ان جميع ال الصدر مقدسين ومعصومين وأبناء الله.. وان لم تكن لهم عصومة..

ولا نبالغ ان طرحوا:

الثالوث: الصدر الاب…هو الاب الاله بالسماء..الابن..مقتدى الصدر الاله بالأرض..

وروح القدس الثالوث الله الصدر مقتدى.. واعلم الأحياء والأموات الصدر الثاني..وعلم الله من علم الصدر..وما خلق الله الكون الا للصدر الثاني ومقتدى.. والله خلق اهل العراق كقرابين ضحية فداء لآل الصدر..

ونتذكر:

نظام الخميني الذي،هو مصدر إثارة الهويات الجزئية وتدمير الهويات الوطنية..وتمييع الحدود ..وإثارة الفتن للانقلاب على الانظمة بدول المنطقة لالحاقها بايران الطامعة بالتمدد والتوسع بدول المنطقة.. فحال الاسلاميين حال القوميين والشيوعيين  السموم الثلاث على المائدة السياسية العراقية..

ثم اليس فعل الصدريين واصنامهم المقدسة (الصدر الثاني ومقتدى الصدر) هي شيطانية

تسيء للتشيع الجعفري ولشيعة العراق عامة.. مليشيات متورطة بسفك دماء عشرات الالاف العراقيين على الهوية، قتل ابن المرجع الخوئي (عبد المجيد الخوئي).. وجر الحروب لداخل المدن والقرى والاحياء السكنية بعد 2003.. تاسيس محاكم اطلقوا عليها (المحاكم الشرعية) للبطش بكل من يخالف ال الصدر وتغول الصدريين ومليشياتهم..

وكيف نجد احدهم يدعي ونقصد الاستاذ (نزار حيدر)..

بان (التيار الصدري عصي على الالغاء وعصي على الانكسار وعصي على التاثير على قراراته والتزاماته وعلى مواقفه وان الصدر عندما يريد لا يمكن كسر ارادته وانه ليس بامكانهم ان يستدرجوه)… بالله عليكم هل ما تقوله انت مصدقه.. فاليس الصدر يرسل قطيعه للبحر ويرجعهم عطاشى.. فماذا تطلق على ارسال الصدر قطيعه للخضراء ثم امرهم بالانسحاب بعد ان حصل على ما يريد من الكعكة العراقية .. ثم ارسل قطيعه للبرلمان .. ثم امرهم بالانسحاب.. ثم ارسلهم للقصر الجمهوري والبرلمان والخضراء ككل ثم امرهم بالانسحاب.. ثم فاز قطيعه ب اكثر من 70 صوت بالبرلمان ثم امرهم بالانسحاب.. بالله عليكم (لعب اطفال) اليس كذلك.. ثم دخول الصدر او عدم دخوله للعملية السياسية او مجالس المحافظات ماذا غير سابقا حتى يغير اليوم.. فالفساد بظل الصدريين والولائيين يتفاقم يوم بعد يوم وسنة بعد سنة.. ولم يرجع الصدريين ولو دولار لخزينة الدولة.. ثم الم يرى نزار حيدر بان (اندساس الصدريين باي تظاهرات) ادت لفشلها وقمعها من الداخل.. (واعلم ان ايران وذيولها بالعراق يدركون بان ضمانة قمع الشارع العراقي والشيعي الجعفري تحديدا لن يكون الا عبر حصان طروادة التيار الصدري نفسه)..

ولنتذكر بان اول من عسكر المجتمع بعد 2003 كان اليتار الصدري واعاد الدكتاتورية

بابشع صورها .. فابرز الصدر القائد الاوحد.. الذي لا شريك له.. وكل من يبتعد عن الصدر يصبح اصفار على اليسار .. ويتم وضع صور وجداريات.. ال الصدر بالشوارع وويلا لمن يرفضها.. وتاسيس مليشيات كجيش مهدي واليوم الموعود … الخ.. ومحاكم لا شرعية تابعة للصدر.. ليقمع الشارع الشيعي العراقي بما دخل بمصلحة النظام السياسي الحاكم فسادا بالعراق منذ 2003.. ولا ننسى بان الصدر الاول اول من شرع الخيانة للعراق بالولاء لايران بذوبوا بحاكم ايران الخميني.. ولو امرني حاكم ايران خميني ان اكون امام باصغر حسينية بضواحي طهران لقبلت.. لننظر للوضاعة .. تذكرنا بوضاعة القوميين الناصريين بالعراق للاجنبي جمال عبد الناصر المصري المقبور..

ونتسال: لماذا نجد اعلاميين وسياسيين يتملقون للتيار الصدري

هل كراهية بالطرف الاخر (الاطار)؟ اليس هذا لعب بالنار ضحيته اهل العراق.. ونقصد (الولائيين والصدريين) كلاهما اقلية بين المكون الشيعي الجعفري.. وشيعة العراق بين مطرقة الولائيين وسندان الصدريين.. اليس المفروض ان يقدم الواعين بالعراق مشروع وقضية توحد المكون العربي الشيعي بوسط وجنوب الرافدين وبنفس الوقت يدخل ذلك بمصلحة العراق كدولة ووطن للجميع ولكن بالاعتراف بخصوصية المكونات .. بشكل لا يتجاوز على القانون والمواطنة..

عليه: مصدر ضعف (المكون العربي الشيعي) العراقي هي نفسها ما يحتسبونه قوة لهم…

ونقصد (المرجعية وايران والصدر وتياره..والحشد والاحزاب الاسلامية).. فهم  عوائق للتغيير..  الذين ركبوا المخاوف القومية والطائفية بين المكونات ليستغلونها لمنافعهم الخاصة..فالتحدي للتغيير..(كيف نطمئن شيعة العراق..بازاحة المرجعية والحشد والاحزاب والصدر وايران) من المشهد السياسي..(لا يعني سقوط الشيعة بالعراق)… وكيف تقنع شيعة العراق بانه لا يختزلون بهذا الخماسي..ثم العراق التحدي فيه اجتثاث الفاسدين والاعمار والبناء .. وليس عسكرة المجتمع..ولماذا 25 مليون شيعي عراقي يتحكم بهم مشروع ايراني .. وصبيانية مقتدى الصدر؟

وسياتي بعد كل ذلك واحد (بطران صدري) يقول .. امريكا هي العدو؟؟ وتحيى الصين وروسيا

ولا نعلم نحن نتحدث عن الافكار والاديان والمذاهب فما دخل امريكا..  نرد عليهم مع ذلك.. اولا .. امريكا ليست ملاك..ولكن المؤكد اعدائها شياطين.. ثانيا البشرية معظمها تهاجر لامريكا…وليس لروسيا..لماذا..الجواب..روسيا دولة قذرة.. اما ..امريكا دولة بها فرص الثراء والعمل والنجاح والقوة.. ثالثا الصين يتم اضطهاد عشرات الملايين المسلمين فيها باقليم تركستان الخاضع للاحتلال الصيني.. في وقت المسلمين في اوربا واستراليا وامريكا وكندا يعيشون الحرية.. ثالثا المذابح التي قام بها الروس ضد المسلمين عبر التاريخ لم تجف لحد اليوم.. فاقرأوا ما يتفاخر به الروس من تاريخهم القيصري بذبح وهزيمة المسلمين..

 والاغرب ان نجد معمي القلب والبصيرة ليدعي بان امريكا دعمت صدام بالثمانينات بالسلاح؟

  في وقت كل تسليح صدام روسي وضباط صدام ينهون كليات الاركان بموسكو.. ومفاعلات صدام روسية وفرنسية.. وترسانة صدام من دبابات تي 55 وتي 62 وتي 72 وطائرات سيخوي وتوبوليف وميغ ..و الهليكوبتر مي 24 ومي 17 ..وترسانته الخفيفة من رشاشات الكلاشنكوف والبي كي سي والار بي جي سفن.. ا لخ.. وتحارب صدام والخميني بسلاح روسي اساسا.. ومع ذلك (يهاجمون امريكا ولا يهاجمون روسيا التي دعمت صدام بكل ترسانته التي قمع فيها الشيعة والكورد.. ورفضت اسقاط صدام حتى النفس الاخير)..

واجبنا يا (نزار حيدر) عن التساؤلات التالية:

وكذلك اوجهها للصدريين..اجيبونا…

اعطونا جملة قالها الصدر الثاني ضد صدام جهر باسمه بالعداء..اعطونا فتوى او بيان صدر من الصدر الثاني للثورة او الجهاد ضد نظام.. البعث وصدام..ماذا نطق الصدر وسكت السستاني..حتى نطلق على الصدر الثاني بالناطق وعلى السستاني بالساكت..وكلاهما لم يسمع لهما اي كلمة ضد صدام والبعث..فالسستاني تحت غطاء التقية لم يتحرك ضد صدام…والصدر الثاني برز بضوء اخضر من صدام ولم ينطق بجملة ضد  صدام والبعث..

لماذا شق الصدر الثاني للشيعة افقيا..لصدريين ولا صدريين..في وقت كلنا كنا موحدين بمعرفنا

 كشيعة جعفرية..لماذا رفع الصدر الثاني شعارات العداء ضد امريكا في وقت امريكا تدعم الجهود بالتسعينات للاطاحة بالطاغية صدام..لماذا مزق الصدر الشيعة عاموديا….لحوزة صامتة وحوزة ساكتة..فجرء عامة من الشيعة على المرجعية بالاهانات كحوزة صامتة وساكتة وعميلة ونائمه…الخ

لماذا سمح صدام للصدر الثاني بالبروز بالتسعينات..وان يقيم صلاة الجمعة في ظل حاكم ظالم

 جائر…كما اشار محمد حسين فضل الله اللبناني…بان صدام اعطى الضوء الاخضر لبروز الصدر الثاني..هل صدام اعدم الصدر الثاني بعد انتفاء الحاجة له.. كما اعدم ابن خاله عدنان خير الله..ووزير دفاعه ولم يكن خير الله معارض لصدام..ولكن لانه شكل خطر لان اصبح له شعبية بين ضباط الجيش يمكن ان يرشح بديل عنه…وهذا كفيل لقتله من الطاغية..

والصدر كذلك وجد صدام ان دوره انتهى…

بعد ان حقق الصدر  لصدام والبعث واهل السنة..تمزيق الشيعة عاموديا وافقيا…ونشر الكراهية ضد امريكا في وقت امريكا تعد العدة لاسقاط صدام..والبعث وحكم السنة..لماذا الصدر الثاني وقطيعه الصدريين لم يهاجمون حسن نصر الله اللبناني ويوصفونه بالصامت والعميل…لانه يتبع خامنئي ايران… وخامنئي وحسن نصر الله لم يعلنون الولاء للصدر الثاني ولم يقلدوه رغم ادعاء الصدر الثاني هو الاعلم..ولا نعلم اعلم بماذا وهو لم يخترع شيء  حتى يطلق عليه او على غيره من المعممين بالعلماء اصلا.

وكيف يفسر نزار حيدر .. التناقض بالنظام الحاكم بالخضراء منذ 2003 ولحد اليوم..

فالغريب والمتناقض.. النظام الحاكم بالخضراء ببغداد.. يطالب بدعم للعراق واقتصاده وللعجز بموازناته…وبنفس الوقت..العراق يمنح ويتبرع لجهات خارجية لدول واحزاب ومنظمات مسلحة اقليمية..كالاردن ومصر ..نفط مخفض..ولحماس والجهاد الفلسطينيتين ولحزب الله لبنان ولقتلى الحرس الثوري الايراني كرواتب للذين قتلو بحرب الثمانينات ضد العراق نفسه..ليس هذا فحسب…تجني ايران عشرات المليارات من العملة الصعبة..مقابل كهرباء وغاز معظمه وهمي وباسعار مضاعفة…بسبب تقصد الموالين لايران بحكم العراق بعدم نهوض الكهرباء والغاز بالعراق..غير اكثر من مليون من الفضائين بالحشد والجيش والشرطة وموظفين الدولة لتذهب لجيوب حيتان الفساد…غير مئات المليارات ما زالت مهربة بحسابات حيتان الفساد من القوى السياسية والمعممة والمقربين لهم.. غير عشرات المليارات تهدر بسبب عدم مسك المنافذ الحدودية والموانئ والكمارك والمطارات..غير إهمال متعمد للصناعة والزراعة والصحة والخدمات والتعليم وغيرها..

والا يتفق معنا (نزار حيدر) أزمة العرب الشيعة بالعراق…فقدانهم ..للوبي يضم النخبة الحقيقة

بينهم من أرقى الأطباء والمهندسين واستاذة الجامعات الحقيقين والطياريين والضباط والتجار  والفنانييين من  رساميين وغيرهم…ليؤهلون بينهم من يقود العراق ويدير،وسط وجنوب…للنهوض بواقع مكونهم العربي الشيعي وواقع العراق…حتى لا يتركون العراق وشيعته بيد الجهلة وسقط المتاعب من رجال الدين والعشائريين والإسلاميين والقوميين والشيوعيين…ومن كل من هب ودب.. فكل الدول والمكونات بالعالم التي نهضت ..بسبب امتلاكهم للوبي يضم أرقى النخب التي تحكمهم بالعلن وترقيهم شعبيا..وتدافع عن حقوقهم بالداخل وبالمحافل الدولية..لكونهم لوبي برغماتي بعيد عن الشعارات الفارغة والاديولوجيات الصفراء… ليتبين بان شيعة العراق الجعفرية (العرب الشيعة) يحتاجون لزعيم عربي شيعي مثل (محمد علي جناح) ليؤسس للعرب الشيعة اقليم لهم بوسط وجنوب الرافدين.

واكررها:

من يتوهم ان (تقسيم العراق..سيكون نزيف دماء) نسأله بظل (عراقكم الواحد نعيش مثل دبي)؟

  فهناك حقائق يراد ان تغيب عن الراي العام الشيعي العربي.. مفادها ان  (المحاصصة المقيتة.. لا بديل لها غير الفدرالية).. (المحاصصة استمرارها.. المخاوف).. و(الفدرالية تنهي المخاوف.. فتنتفي الحاجة للمحاصصة واحزابها).. والحقيقة الاخرى.. التمسك بوحدة العراق (نزيف دماء بلا توقف).. (التمسك بالفدرالية.. حقن للدماء واستقرار دائم).

One Comment on “لنزار حيدر..(لافتات ببغداد .. يا محمد الصدر).. بعد (ماكو يا علي)..-  سجاد تقي كاظم”

  1. ** من ألأخر {١:غبي من يعتقد بأن معمم ما قادر على بناء دولة حديثة ، وغبي أكثر من يتعقد بأنه قادر على العيش من دون خزعبلاته وخرافاته ، سلام

Comments are closed.