برقيات عاجلة .. يكتبها : منصور سناطي

 

+ السيد بوتين : شن هجمات بمسيّرات على موسكو نفسها دليل فشل الحرب على أوكرانيا ، لماذا لا توقف هذه الحرب المجنونة المدمّرة ، والحفاظ على ماء الوجه .

+ السيد أردوغان : فوزكم بالإنتخابات لا يعني النجاح في تنفيذ وعودكم الإنتخابية , عليكم بسياسة  وعقلية جديدة ، غير العقلية الإخوانية المقيتة .

+ إلى الحكومة السودانية وقوات الدعم السريع : اوصلتم البلد إلى الدماروهروب رؤوس الأموال والإستثمارات ، والصراع على المناصب لا يجدي نفعاً .

+ السيد بايدن والسيد مكارثي : رفع سقف الدين هو لمصلحة اميركا والعالم فلماذا المكابرة والتعنت ؟ حلوا المسالة بالتوافق والحل الوسط  وهو عين العقل والمنطق .

+إلى حكومة كوسفو : إحتجاجات الصرب في شمال كوسفو واصابات قوة حفظ السلام ، يدلّ على  تزوير الإنتخابات التي فاز فيها الألبانيين ، فاين الحكومة؟

+ إلى الدول العربية : الإستفادة من الذكاء الصناعي هو عين العقل للإستثمار فيه لخدمة الشركات والمشاريع ، لزيادة الإنتاج  وإختصار الوقت  وزيادة الخبرة .

+ السيد ريشي سوناك : تسليم مراسلات رئيس الوزراء السابق ( جونسون) بشأن كورونا عين الصواب ، لئلا  تواجهوا إجراءات جنائية .

+ السيد هنري كيسنجر :  إحتفلت بعيد ميلادك المائة  ولا زال عقلك متوقداً والصحفيين لا زالوا يتوافدون للإستفادة من خبرتك ، فالف مبروك .

+ السيد السوداني : التلاعب بتعديل فقرات الموازنة  يضر بالإقليم وإستقرار العراق والحقوق الدستورية  ، فحل المسألة بالتفاهم هو لصالح الجميع .

+ السيد على خامنئي : المناوشات الحدوية مع أفغانستان لا يصب في مصلحة

إيران الساعية لتحسين علاقاتها مع الجوار ، فالتفاهم بين الملالي ممكن جداً .

One Comment on “برقيات عاجلة .. يكتبها : منصور سناطي”

  1. ** من ألأخر للسيد منصور السناطي ، برقيات صادقة لقوم ديدنهم الكذب والدجل ، سلام ؟

Comments are closed.