(لماذا يتبعون  السستاني ويبررون له عجزه..بدعوى..لا امر لما لا يطاع) فلماذا يتبعوه اصلا؟ –  سجاد تقي كاظم

(ومن  المتضرر بعراق قوي اقتصاديا..امريكا ام ايران) بالحقائق..

لماذا.. يتبعون…رجلا..كالسستاني يبررون له عجزه..بقوله..لا امر لمن لا يطاع…..لعد ليش اطيعوه اصلا..ولا تقولوا لي الامام علي..قالها قبله…اقول لكم الامام علي خرج وسعى وجيش الجيوش…وقاتل..وليس مثل السستاني الايراني..ما ندري صاحي لو نايم..عمره فوق ٨٥ سنة ..ونعرف كلنه من يكبر الانسان بالعمر.. تصبح طاقاته العملية الوظيفية..تنهار…زهايمر ضغط سكر خلل بالقلب…مفاصل..انزلاقات ..فقرات…الخ..والمضحك من يدعون لصنمهم السستاني ..بان يحفظه الله ويطيل عمره.ويطلقون عليه صمام امان..عجيب…السؤال على شنو…العراق طاح حظه جفاف مخدرات فساد تفكك اسري…بطالة مليونية انهيار القطاعات الاقتصادية والطاقة والصحة والتعليم..الخ..وكله بظل خيمته المثقبة..فاذن هو صمام امان للطبقة الحاكمة فسادا من الاحزاب والمليشات والتيارات..التي كل منها من وحي مرجعية ومرتبطه بايران…تسرق العراق بتشريع فقهائهم مجهولة المالك على اموال وثروات العراق..ولنتبه..لمهزلة ..من يروج …بان السستاني ..بح صوته…السؤال احد سمع صوت السستاني اصلا..حتى ابح صوته..

…لماذا لم يدعو للثورة ضد الفاسدين….كما يدعو للانتخابات والمشاركة فيها…

واذا علم فساد الاحزاب ومليشاتها ..لماذا لا يدعو للثورة عليهم..كما دعى لانتخابهم بعد ٢٠٠٣..

 وشيعة العراق يتحكم بهم أربعة إيرانيين..السستاني وخامنئي وكاظم طبيب زاده الحائري..والصدر الاصفهاني

هذه هي الحقيقة..وعسكريا يتحكم بالعراق قااني قائد بالحرس الثوري الايراني..وفرعه بالعراق مليشية الحشد…ودوبلوماسيا يتحكم سفير ايران بالعراق…والطاقة كهرباء وغاز تتحكم ايران.. وصناعيا وزراعيا يستورد العراق من ايران مقابل فيتو ايرانيا على نهوض اي قطاع زراعي صناعي ومجال الطاقة..ومن يطرحون سياسيا بالعراق يحملون جنسيات إيرانية واغلبيتهم متزوجين ايرانيات..وحاربو لجانب ايران بالثمانينات ضد العراق.. عقائديا يؤمن المتحكمين بالعراق ان قائد ايران خامنئي هو الحاكم الشرعي للعراق وليس اي رئيس جمهورية او رئيس وزراء بالعراق..وهذا ما حارب عليه من قاتلوا العراق من المعارضة المحسوبة شيعيا..بالثمانينات..

ومن المتضرر بعراق قوي..ايران ام امريكا..

فلو (اصبح العراق قويا صناعية وزراعيا وصحيا وتعليميا وخدميا وبمجال الطاقة..ستخسر ايران ودول طوق العراق مصر عشرات المليارات سنويا من صادراتهم للعراق وليس امريكا..والنفاق لاعداء امريكا…لو خيرتهم بين المنتجات الأمريكية او الايرانية لاختاروا الأمريكية.. لو خيرتهم بين الجواز  الامريكي او الايراني..لاختاروا الامريكي..  ولو خيرتهم بين الإقامة والدراسة بأمريكا او الإقامة والدراسة بايران لاختاروا امريكا..ليس هذا فحسب..اعداء امريكا السفلة..تقيم عوائلهم بأمريكا وبدول حليفه لها كاوربا الغربية وأستراليا وكندا…والخليج..ولكن يريدون العراق مغلق على دولة قذرة كالصين وروسيا…هم أنفسهم لا يرسلون عوائلهم للإقامة فيها..

اذا السنة يكرهون امريكا لأنها اسقطت حكمهم ٢٠٠٣…والاكراد يحبون امريكا لأنها حررتهم من حكم صدام

 والقومجية…البعثية…السؤال شيعة العراق لماذا اقلية منهم تعادي امريكا وهي أنقذت شيعة العراق ليس فقط من حكم صدام والبعث بل من موروث ١٤٠٠ سنة من حكم السنة على رقاب شيعة العراق…هل لهيمنة تبعية من أصول ايرانية واخرين ولائين عادوا امريكا نيابة عن جار السوء ايران…واخرين لاتباعهم مرجع عادى امريكا عبر خرافات واساطير وعبر نظرية المؤامرة…تهاجمون شركات امريكا وعمالتها وتخطفونهم…بعد ٢٠٠٣ ثم تقولون ..لماذا امريكا لم تبني بالعراق..تهاجمون الجيش الامريكي الذي حرر شيعة العراق من الطغيان ٢٠٠٣ ثم تقولون لماذا امريكا لم تعمر العراق..تنتخبون باصابعكم البنفسجية احزاب ومليشات وتيارات فاسدة .. معادية لامريكا نيابة عن ايران وعوائل مرجعيات إيرانية الأصل واخرى لبنانية الأصل..  ثم تقولون امريكا سلمتني لايران..

ونحذر:الخطورة ..باتفاقية النفط مقابل الغاز الايراني. يفتح باب الجحيم..لمطالبة تركيا..الماء مقابل النفط..

لعن الله من يحكم العراق فسادا وطغيانا وخيانة.

واللي يثير استغرابي بالبرامج السياسية العراقية ومنها

 برامج احمد ملا طلال..وعدنان الطائي..ومحمد عبد الجبار..الخ..لا تاتون بمحلل امريكي …يطرح وجهة نظر أمريكا..وفقط تجلبون ..  بدل ذلك قنافذ يطرحون انفسهم محللين وهم باب البيت الأبيض ما شايفه.. وأغلبهم زبابيك..رغم كثير من الباحثين والمحللين والكتاب الامريكان المهتمين بالشرق الاوسط يجيدون اللغة العربية..لماذا..  يتم التكتم عن وجهة نظر امريكا من قبل الإعلام العراقي كافة.

…………………….