(على حماس الخروج  من غزة..ولا تكون كصدام رفض التنحي فدمر العراق)..(وماذا سيستفاد العراق بزجه بغزة..هل  كما زجه صدام بالكويت)؟ –  سجاد تقي كاظم

وسؤال لو ازيلت اسرائيل فرضا..ماذا سيستفاد العراق..

هل سينتهي الفاسدين والمخدرات والمليشات والجفاف والبطالة وتنهض الصناعة والزراعة والكهرباء والخدمات والصحة والتعليم  وتمسك الحدود والمنافذ ويتوقف تهريب دولارات العراق .. وتسقط الأحزاب الفاسدة وتياراتها ومليشياتها ومنظماتها .. وتننهي هيمنة ايران.. ….بالعراق..وتلغى ديونه.. ؟  ام العكس ستتغول المليشات الولائية وايران بالعراق.. لدرجة يعلن العراق محافظة ايرانيا رسميا.. فما هي مصلحة العراق وشعبه ان يزج بصراعات اقليمية تشعلها مليشات ورائها دول…ليس للعراق فيها ناقة ولا جمل كصراع حماس مع اسرائيل…غير نعرف شراح نستفاد من اي خطوة يزج بها العراق..

ونسال ذوي العواطف العقيمة الساذجة.. هل جنابكم تريدون الشهادة بفلسطين..

 و43 مليون عراقي يعانون من تباعات انانيتكم ومغامرتكم بزج العراق بالمستنقعات الخارجية .. كما نعيش تبعات غزو صدام للكويت.. كصدام وشعاراتها القومجية والثورجية ورطنا بحروب تحت شعارات فلسطين والأمة العربية والوطن الوهمي العربي.. وتاليه العراق بجحيم ..من وراء هذه الشعارات البالية.. ونكررها ماذا سيستفاد العراق من زجه بالمستنقع الغزاوي.. وكما اكدنا سابقا:

 مصر دخلت حرب اخراج صدام من الكويت حصلت عشرات المليارات..وتم توفيت اكثر من ٥٠

 مليار من ديونها… ونسال لماذا يراد العراق دائما كبش فداء..وخروف اضحية يضحك به عليه الغير…فقط لارضاء عوطف ساذجة عقيمه …لشريحة متخلفة من العراقيين تريد زج العراق للمحارق.. فعله على الجميع ان يدرك بان الشعب العراقي بالداخلي يريدون تطبيق شعار..العراق اولا…والحكومة المفروض تجنب دولها وشعوبها الازمات..  لا تزجهم بمستنقعات وازمات خارجية لاجندات خارجية مستغلة العواطف الساذجة العقيمه

فعلى حماس ان تخرج من غزة…ولا تتعنت مثل صدام..عندما رفض التنحي عن الحكم

 لتجنيب العراق الدمار…فاصر على البقاء فتدمر العراق ولحد الان نعيش بتبعات مغامرة صدام باحتلال الكويت..وحروبه الاخرى..فعلى حماس ومرتزقتها الخروج من غزة… لتجنيب غزة الدمار الكامل…وتجنب تهجير ملايين الفلسطينيين النزوح منها للمهجر.. واراقة دماء فلسطينية اخرى….. وكذلك لتحذر حماس .. بان عدم خروجها من غزة سيجعلون من غزة موصل ثانية.. فتدمر مبانيها ومنازلها ويهجر سكانها ويقتل اهلها..فحماس من تسببت بمغامرتها الدموية في اسرائيل…فعقدة القضية الفلسطينية اكثر..ثم الا يرى الشعب الفلسطيني بان كل من قادكم هم لا يؤمنون بفلسطين وطن ودولة.. فالقوميين العرب اعتبروا فلسطين قطر جزء من دولة وهمية باسم الوطن العربي.. فاعطوا مبرر للاسرائليين ان يقولون لكم ان لديكم (من المحيط للخليج فارحلوا لها) في حين نحن الاسرائليين ليس لدينا الا هذه المساحة الصغيرة (إسرائيل- فلسطين سابقا).. والإسلاميين لا يؤمنون أصلا بان فلسطين دولة.. بل يعتبرونها ولاية تابعة لدولة الخلافة الإسلامية الوهمية من الصين للاطلسي كما صرح بذلك محمود الزهار القيادة بحماس.. بالمقابل الاسرائليين من يقودهم يؤكدون جذورهم بفلسطين كوطن وارض وتاريخ.. فالاسرائلي يقول نحن سكان فلسطين الأصليين بالمقابل القوميين العرب والإسلاميين يضعفون القضية الفلسطينية بقولهم ان سكان فلسطين جاوءا من خارها من الحجاز والجزيرة ونجد.. مع البعران.. أي ليسوا سكان الأرض الأصليين بالمحصلة.. الا ترون غباء من تصدى لقضيتكم .. كجمال عبد الناصر المصري المقبور وصدام .. والخامنئي وحماس ومنظمة التحرير .. الخ

فالقضية الفلسطينية عادلة ولكن من يتصدون لها هم غير عادلين طغاة دمويين كالقوميين..

 ضد شعوبهم او ااسلاميين ومعممين فاسدين باحزابهم ومليشاتهم..  كصدام وجمال عبد الناصر والخامنئي والزرقاوي والبغدادي والبعث وداعش وسليماني وبقية شلة الحثالات..

ولذيول ايران..الا تتفكرون.. ان من يتصدى لشعارات القدس وفلسطين.. هم أصحاب الجكسارات

 والتاهوات والارتال من السيارات المصفحة.. والارصدة المليارية من قادة مليشيات الحشد والمقاولة والأحزاب الإسلامية الفاسدة وتياراتها ومنظماتها.. اليس لديكم عيون فتنظرون بها.. اليس لديكم عقول تتفكرون بها؟ هل هؤلاء مؤهلين أن تأتمنونهم  على (قطيع من الصخول).. حتى تسلمون رقابكم لهم.. الا ترون العراق مذبوح من الوريد للوريد من الفساد وسوء الخدمات والجفاف وانهيار الصناعة والزراعة والصحة والتعليم والكهرباء والغاز.. وفلتان الحدود ومنافذها .. وانتشار المخدرات المرعب بالعراق.. المهربة من ايران.. وتهريب الدولار بكميات مهولة.. والبطالة المليونية وأزمة السكن.. الخ من الماسي.. هل هكذا بلد وشعب مؤهل ان يخوض مغامراتكم البائسة التي تبحثون عنها عن رضى  ايران.. وصنمكم الخامنئي..

وهل يعلم العراقيين..محمود الزهار القيادي في حماس… صرح بانهم لا يعترفون بفلسطين…

وهي مجرد سواك لتنظيف الأسنان..وفلسطين لا وجود لها..ومسؤول اسرائيلي..اذا اردنا عدم قيام دولة فلسطينية..فلنجعل حماس تحكم غزة..والضفتين.. عليه ..حماس لا تعترف بحدود الأوطان حالها حال داعش..بالصوت والصورة.. نضع فلم يوتيوب يبين تصريحات حماس ومفكرين سياسيين بهذا الشأن..

https://www.youtube.com/watch?si=aWdiqzINFbA5o7ux&v=TLun_n4lNrU&feature=youtu.be

لماذا حماس الاخوانية المتطرفة…لم تبني ملاجى للمدنيين الفلسطينيين بغزة..

كما تبني انفاق لمقاتليها ولسلاحها..هل الدم الفلسطيني رخيص كالعادة عند الاسلاميين والقوميين. والشيوعيين..السموم الثلاث المدمرة لاي شعب ودولة يتحكم بها هذا الثالوث المشؤوم…

ولذيول ايران.. الا تجدون ايران هادئة بمدنها بوقت العراق وسوريا ولبنان على صفيح من النار..

الا ترون بوقت المنطقة تحترق بمستنقع غزة.. نجد ايران تعيش بعالم اخر.. فتخطط لابتلاع العراق ديمغرافيا بزج ملايين من عمالتها للعراق بامتيازات خاصة.. كما صرحت بذلك.. غير نيتها زيادة صادراتها للعراق الى 40 مليار دولار.. ومفاوضاتها لمصالحها الذاتية ببرنامجها النووي.. وتامين ممر بري لها من طهران للمتوسط.. ودعم طبقة سياسية فاسدة بالعراق.. وإعطاء أمريكا لها كل ثلاث اشهر صلاحية بتصدير الكهرباء للعراق.. بمليارات الدولارات رغم معظم صادراتها وهمية.. ورفع أمريكا العقوبات النفطية بحيث سمحت لطهران تصدير 3 ملايين برميل من النفط بدل 400 الف برميل فقط..الا ترون ايران تشكل مليشيات خيانية ولائية بالعراق وسوريا ولبنان .. تزجها ايران بمستنقعات ويتعرضون للقصف من طائرات إسرائيل وقوات التحالف وايران تستثنى من الهجمات الجوية  الاسرائلية و الامريكية؟ الا تسالون أنفسكم.. لماذا انتم خراف ضحية لإيران.. لماذا قدمتم العراق كبش فداء لإيران الشر..

One Comment on “(على حماس الخروج  من غزة..ولا تكون كصدام رفض التنحي فدمر العراق)..(وماذا سيستفاد العراق بزجه بغزة..هل  كما زجه صدام بالكويت)؟ –  سجاد تقي كاظم”

  1. ** من ألأخر { عزيزي ليعد كل ذي عقل وبصر وبصيرة وضمير إلى دستور حماس الارهابي ومن ثم يحكم من على الجق ، فدستورها الاسلامي وهو دستور الاخوان المجرمين لا عترف لا بدولة ولا بوطن ولا بحدود ، بل والانكى يقولون وبكل صفاقة ووقاحة ( بأن كل أرض إستولى عليها الغراة المسلمين هى وقف إسلامي لا يمكن التفريط بها تحت أي ضرف من الضروف ، بربك ماذا ترجو من عصابة هذا دستورها غير فنائها ، سلام ؟

Comments are closed.