ارهابيو حماس قتلو هذه الشابة الالمانية الاسرائيلية بعد التمثيل و الاستعراض بها في غزة

قالت وزارة الخارجية الإسرائيلية إنه تم العثور على الفتاة الألمانية الإسرائيلية شاني لوك مقتولة، حيث اشتهرت بعد اختطافها من قبل حماس وتبلغ من العمر 23 عامًا، وقد تم اختطافها من مهرجان نوفا للموسيقى في 7 أكتوبر أثناء هجوم حماس.

ونشرت الوزارة  “نشعر بصدمة كبيرة عندما علمنا أنه تم العثور على جثة الألمانية الإسرائيلية شاني (لوك) البالغة من العمر 23 عامًا مقتولة والتعرف عليها”.

وجاء في بيان وزارة الخارجية أن لوك تم اختطافها في المهرجان، وتعرضت للتعذيب والاستعراض بها في أنحاء غزة من قبل إرهابيي حماس، وشهدت فظائع لا يمكن تصورها” وفقا للبيان.

4 Comments on “ارهابيو حماس قتلو هذه الشابة الالمانية الاسرائيلية بعد التمثيل و الاستعراض بها في غزة”

  1. أبطال حين يهاجمون المدنيين العزل، ويتفننون في إبراز وحشيتهم و ساديتهم، ثم ينهزمون كالفئران إلى جحورهم بين النساء والأطفال كي يحتموا بهم. واذا ما اقبل عليهم عدوهم لقتالهم وجها لوجه تعالت أصواتهم و تباكوا أمام الكاميرات لاستدرار عطف المجتمع الدولي طلبا لوقف إطلاق النار. واذا ما تم لهم وقف إطلاق النار، تعالت اصواتهم ثانية لكن هذه المرة بالاحتفالات و بخطابات النصر المبين على العدو على شاكلة انتصارات صدام في ام المعارك.

  2. تنقلون خبرا عن اسرائيل , هل انتم تمثلون اسرائيل؟
    لحد اليوم اسرائيل قتلت اكثر من 9000 مدني
    في قصف غزة المحاصرة
    ثلثهم من الاطفال !
    وتعطيل اكثر من 20 مستشفى بلا وقود ,
    اما عدد المفقودين تحت انقاض المنازل والمباني فأكثر من 3000
    اسرائيل دولة مغتصبة للارض منذ 75 عاما ولاتزال
    واذا كانت هذه الالمانية-الاسرائيلية جاءت ترقص وتسكر فوق
    ارض مغتصبة اهلها يُقتلون ويحاصرون منذ 75 عاما وبالقرب
    فهي تتحمل مسؤولية حياتها وعملها ..
    علما انه لحد هذا اليوم لايزال خبر وفاتها غير مؤكد

    هل ستنشر التعليق, ايها الطالب بحرية الكورد وظلامتهم ؟
    كما صرحت امها ..

  3. تنقلون خبرا عن اسرائيل , هل انتم تمثلون اسرائيل؟ لحد اليوم اسرائيل قتلت اكثر من 9000 مدني في قصف غزة المحاصرة ثلثهم من الاطفال ! وتعطيل اكثر من 20 مستشفى بلا وقود , اما عدد المفقودين تحت انقاض المنازل والمباني فأكثر من 3000 اسرائيل دولة مغتصبة للارض منذ 75 عاما ولاتزال واذا كانت هذه الالمانية-الاسرائيلية جاءت ترقص وتسكر فوق ارض مغتصبة اهلها يُقتلون ويحاصرون منذ 75 عاما وبالقرب فهي تتحمل مسؤولية حياتها وعملها .. علما انه لحد هذا اليوم لايزال خبر وفاتها غير مؤكد كما صرحت امها ,

    هل ستنشر التعليق, ايها الطالب بحرية الكورد وظلامتهم ؟ ..

  4. هناك حقائق مثبتة اولها ان حركة المقاومة الاسلامية-حماس-هي جزء من الاخوان المسلمين منذ ان نشأت والي الان وهي الحركة التى نشأ منها داعش اذ كلاهما داعشى وحشي ونازي ,وقد قالها الرئيس الفلسطيني عباس في رام الله حرفيا ان حماس لا تمثل الفلسطنيين وهم مرفوضون من مصر رسميا لانهم محسوبون وجزء من الاخوان المسلمين مثل اردوغان وقطر والكويت وهؤلاء ليس لهم لادين ولا ضمير ولا شرف سوى المال الأتى من خراب اوطان الشعوب الاخرى مثل اسراْئيل وكوردستان وارمينيا واليونان . الا ان الديمغوجية الاعلامية العربية وسيل النفط والغازالبلاش الاتي من ايران وقطروحتى ماليزيا تكاد ان تجعل حماس بديلا لرام اللة ولمنظمة ياسرعرفات,.

Comments are closed.