(لو خيرت إيران..بين  تدمير إسرائيل او السعودية..لاختارت السعودية)..-  سجاد تقي كاظم

(ولو خيرت إسرائيل..بين تدمير السعودية  او ايران.. لاختارت السعودية)..

لو خيرت ايران والشيعي الولائي..بين تدمير اسرائيل..او تدمير السعودية  ..ماذا سيختارون؟…سيختارون تدمير السعودية ..ولو خيرت اسرائيل بين تدمير ايران او السعودية ماذا ستختار؟.. ستختار السعودية…لان خارطة اسرائيل الكبرى تشمل مناطق واسعة من شمال السعودية..ولا تشمل شبر من ايران..والايراني يريد تدمير السعودية ليس لانها وهابية..فقطر المقربة من ايران وهابية..ولكن  السعودية ..يعتبرونها …مركز استقطاب إقليمي ودولي وتنهض بسرعة اقتصاديا وعسكريا وامنيا..وبمجال الطاقة..وهي من تقف حجر عثرة امام اطماع ايران بالشرق الاوسط.. ولا ننسى ان ايران احتضنت عائلة أسامة بن لادن زعيم القاعدة السابق بطهران..

فاسرائيل تريد تدمير حماس والاستيلاء على غزة..وايران تريد تدمير السعودية وازاحتها من الخارطة..

   فهل هناك اتفاق بين ايران ..واسرائيل  .. لزج العرب وخاصة السعودية بحرب  مع اسرائيل ..وتدمير السعودية.. وعزلها دوليا.. وانهاء طموحها الاقتصادي والصناعي ..ضمن صفقة..اسرائيل تاخذ غزة وتهجر سكانها..مقابل هيمنة ايران على السعودية كما هيمنت على العراق ودمرت سوريا.. عبر تاسيس مليشات ولي الفقيه فيها من الشيعة…وجعل مناطق السنة بنجد والحجاز..كالموصل المدمرة وتشريد اهلها..وتسليم السوق الداخلية بالسعودية والخليج للصادرات الايرانية..مقابل تقاسم النفط السعودي..بدون تعارض مع مصالح الغرب..

وكلنا راينا كيف ان عملية حماس ضد إسرائيل يوم 7 تشرين.. كانت هدفها عرقلة التطبيع

 بين السعودية وإسرائيل.. كون كل من ايران وإسرائيل ومصر يتخوفون من هذا التطبيع.. فايران نفسها ليس ضد التطبيع ولكنها تريده ان يمر من طهران وليس الرياض.. وكذلك تشعر ايران بان التطبيع بين تل ابيب والرياض سوف يضعف (اذرعها بغزة والضفتين حماس والجهاد).. ومصر تشعر ان السعودية سوف تزيح نفوذها بغزة والضفتين معا.. ونتنياهو شعر ان التطبيع سوف يسحب البساط من تحت اقدام اسرائيل.. ويعرقل مشاريعها التوسعية بغزة والضفتين.. وينهي مبررات إسرائيل بالتمدد..

ويطرح سؤال اخر..لماذا السني يعتبر ايران اخطر من اسرائيل وهو محق بذلك..

اولا..لان اسرائيل تحتل ارض صغيرة المساحة فقيرة بالثروات فلسطين..في حين المشروع الايراني يهيمن على دول كالعراق وسوريا واليمن ولبنان الغنية بالثروات…ويريدون الوصول للقاهرة المصرية وتحويل الازهر الى حوزة شيعية..كما كانت بزمن الفاطميين..وكذلك اخضاع الخليج كله لطهران….ثانيا……لان اسرائيل تقاتل برجالها.. فبذلك هي ليست مستعدة لحرب طويلة الامد…في حين ايران يقاتل عنها بالنيابة مرتزقة من المليشات الولائية بالعراق وسوريا ولبنان واليمن وحماس بفلسطين والحوثيين باليمن.. لذلك لن تعود جثامين إيرانيين لإيران..بل تعود جثامين المرتزقة من حملة الجنسية العراقية والسورية واللبنانية واليمنية الى  أهلهم بتلك الدول.. ثالثا..اسرائيل ليس ضمن مشروعها نشر العقيدة اليهودية بين المسلمين ..بينما ايران تريد نشر التشيع الولائي تحديدا الموالي لايران وولي فقيها.. بين اهل السنة بالمنطقة.

علما: اسرائيل لو لم يكن لها عدو لصنعت عدو….واصحاب العواطف الساذجة..من العرب

خير من تخلق منهم عدو…من مليشات واحزاب…وتيارات..لتقول تل ابيب ..يا عالم انظروا اسرائيل يريدون رميها بالبحر وابادة اليهود من الاطفال والنساء والشيوخ والمراهقين والشباب والرجال…فانصروا اسرائيل الحمل الوديع…فكل الاحزاب والمليشات…القومية او الاسلامية..حتى الانظمة المعادية لاسرائيل صناعة اعداء إسرائيل وتخدم مشروعها…من حيث تعلم ولا تعلم..فكل اعداء اسرائيل يشتركون بانهم طغاة او فاسدين او كليهما.. لا يبنون دولهم ولا يعمرونها…وتنتشر الفساد والبطالة والمخدرات وسوء الخدمات بظلهم…كما في العراق وسوريا ولبنان واليمن…

علما حماس وجناحها العسكري القسام.. (صناعة اسرائلية) لماذا؟

 لان إسرائيل (فسحت المجال لحماس الاخوانية.. والاخوان مرفوضين من قبل أنظمة الدول الناطقة بالعربية.. كمصر والسعودية والأردن .. لدورهم بالإرهاب والعنف.. (اذن الاخوان المسلمين في غزة.. بدول عربية رافضة للاخوان بدولها)؟ فكيف سوف تكون المعادلة؟ (وحماس اعتبرتها ايران من اذرعها بالمنطقة).. فكيف تدعم دول عربية (حماس الاخوانية المقربة من ايران)؟ ذكاء إسرائيلي بامتياز.. (فحماس حققت بعمليتها داخل إسرائيل .. لنتنياهو المبررات لتحقيق أهدافها بالتوسع الجغرافي والديمغرافي لإسرائيل بغزة).. ولا ننسى ان حماس مزقت النسيج  الوطني الفلسطيني بصراعها مع السلطة الفلسطينية .. فحققت عزل غزة عن السلطة في الضفتين.. وكذلك حماس لا تؤمن بالدولة الوطنية الفلسطينية بطروحاتها الاديولوجية وعبر تصريحات الزهار نفسه.. كونهم يؤمنون بان أي ارض يغزوها المسلمين تكون وقف إسلامي.. ولا يسعون لقيام دولة فلسطينية بل دولة خلافة عابرة للحدود.. أي مشروعها مثل مشروع  الخميني (بتصدير الثورة)..

ويطرح سؤال:

لماذا كرامة ودم الفلسطيني اقدس من كرامة ودم العراقيين…

فاليوم محور المقاومة بالعراق يحكمون العراق فسادا وفشلا وقمعا لكل صوت عراقي معارض لهم. كما في قمع انتفاضة تشرين…وصدام قمع العراقيين وقطع الالسن والرقاب…ولكن صدام والولائين والصدريين وخامنئي…ينادون بالدفاع عن دم وكرامة الفلسطينيين…ملايين هاجروا وهجروا من العراق واصبحوا لاجئين بالعالم…فلماذا التباكي على نزوح ولجوء الفلسطينيين لدى محور المقاومة وصدام من قبلهم..

والغريب:

الالاف الصواريخ سلمتها ايران  لحماس على اسرائيل …ولم يقتل اسرائيلي.. الا ما ندر..

 ..الا اللهم جرح بعض الاسرائيليين.. فما قيمة هذه الصواريخ المضحكه…وسؤال اخر اليس حماس تقول اسرائيل فرضت حصار من ١٦ سنة على غزة بحرا وبرا وجوا..فكيف وصلت صواريخ ايران لغزة…الا اللهم باتفاق ايراني اسرائيلي..بان الصواريخ المهربة لغزة ليست ذات فعالية…ولماذا حماس لم تبني ملاجئ للفلسطينيين المدنيين…لماذا غزة غالبية شعبها تحت خط الفقر..لماذا لم تنهض بها حماس وهي تتحكم بغزة منذ عقدين تقريبا..

ويطرح سؤال اخر:

لو السنة العرب طرحوا مشروع وطني عراقي..بعيدا عن الاديولوجيات العقائدية

 الاخوانية والبعثية والناصرية والداعشية والقاعدة..لوجدوا غالبية الشيعة العراقيين معهم…ولكن مع الأسف العرب السنة اصبحوا حواضن للإرهاب والبعثية والاخوانية…وبعضهم اصبحوا سنة ايران والمالكي..مقابل شيعة عرب. مسحوقين من قبل المليشات الولائية والصدرية والهيمنة الايرانية البغيضة…ومخاطر عودة حكم البعث ومخاطر الارهاب السني الداعشي.. الشيعة تظاهروا من أجل العراق ضد الفساد والإرهاب والبعث ..بانتفاضة تشرين…٢٠١٩..ولم يخرج العرب السنة بالغربية ولا الاكراد بكوردستان بمحافظاتهم..واختزلت الانتفاضة بمناطق العرب الشيعة بوسط وجنوب.

ليتبين:

البسطال الامريكي اشرف..من رؤوس محور المقاولة..

فالبسطال الامريكي لم يجعل العراقيين يبوسون قنادر الامريكان…لكن فوهات بنادق مليشات ولي الفقية الايراني بالعراق جعلت عراقيين يبوسون قنادر الليرانيين بالعراق..

ويطرح سؤال لمن يريد انسحاب أمريكا من العراق .. من يضمن ما بعد انسحابها؟

ما الذي يضمن اذا انسحبت امريكا عسكريا من العراق مع سفارتها..ان لا تستهدف هذه المليشات الموالية لايران قواعد امريكا بسوريا ودول المنطقة…وهل ستحل مليشة الحشد والمقاومة نفسها اذا انسحبت امريكا…من يضمن ان انسحبت امريكا ان يلغى الجيش العراقي…واعلان الحشد والمقاومة هي القوة الرسمية العسكرية الوحيدة بالعراق…من يضمن ان انسحب امريكا من العراق ان يلغى اي شكل من اشكال الديمقراطية الانتخابية ..واحلال نظام مركزي اوحد موالي لولي فقيه ايران رسميا..وينصب من حاكم ايران نفسه على بغداد.. من يضمن ان انسحبت امريكا…ان لا تقوم مليشة الحشد والمقاومة بتصفية جميع النشطاء والمعارضين للنظام الحالي والهيمنة الايرانية على العراق..من يضمن ان انسحبت امريكا من العراق…ان تعلن ايران العراق رسميا محافظة ايرانية…وتدخل قوات الجيش الايراني والحرس الثوري الايراني للعراق لملى فراغ امريكا بالعراق..بدعوى محاربة داعش مثلا ..او محاربة اعداء ولي الفقيه الايراني خامنئي بالعراق.. كما حصل مع الاحواز عندما انسحبت بريطانيا …منها..فاحتلتها ايراني وقتلت الشيخ خزعل..ووطنت الفرس بكميات كبيرة فيها…وسلمت ادارة الاحواز لموظفين ايرانيين كمحافظة  لطهران..

One Comment on “(لو خيرت إيران..بين  تدمير إسرائيل او السعودية..لاختارت السعودية)..-  سجاد تقي كاظم”

  1. إنها لا تعرف ماذا تختار, فالذي لا يميز بين صديق المصير وعدو المصير , هو زائل لا محال ولن يختار الخيار الصحيح في حياته, وبقاء الملالي في السلطة ليس إلا خيار أمريكا بإملاء من أعداء إيران لانهم لن يجدو أفضل منهم لخراب إيران

Comments are closed.