(لشيعة العراق احذروا قوة الحاضر الانية فهي زائلة).-  سجاد تقي كاظم

.(ايران لم تجعل من العراق ولبنان..مثال يحتذى لدول المنطقة لتنظم لمحور المقاومة)..(ومراهنتكم على ايران خاسرة)..

لشيعة العراق احذروا قوة الحاضر الانية.. فهي زائلة…كما زال نظام حكم السنة وصدام عام ٢٠٠٣..فإذا ظننتم انكم باقين بالحكم والسلطة ببغداد فأنتم واهمون.. لان الأرضية التي تقفون عليها (واهية).. بظل فساد الاحزاب والمليشات والتيارات المحسوبة شيعيا..وشحن المليشات للعداء ضد امريكا والمجتمع الدولي..كما كان صدام يشحن الأجواء ضد امريكا والغرب ويورط العراق بمغامراته… فسقط غير مأسوف عليه وسقط حكم السنة معه..عام ٢٠٠٣,,يا شيعة العراق…اعلموا الاحزاب والتيارات ومليشاتهم يحكمون فسادا والعراق بلا صناعة ولا زراعة ولا خدمات ولا صحة ولا تعليم ولا طاقة…والمخدرات تفتك به القادمة من ايران..والجفاف يضرب بالارض..والحدود منفلته..والبطالة مليونية..والفساد يبخر الميزانيات الانفجارية..فالعراق ضعيف…ولا مصادر قوة حقيقية لديه.. لان كلها مجمدة بظل الهيمنة الإيرانية..

وتذكروا السنة العرب لم يتحركون ضد صدام..فسقط صدام فسقطوا معه…

كذلك اليوم يا شيعة العراق..اذا لم تجدون حل للتخلص من مصدر ضعفكم الاحزاب والمليشات والتيارات..فتسقطون مع سقوط نظام الفساد الفاقد لشعبيته.. يا شيعة اغلبيتكم العددية ليس بعموم العراق فقط بوسط وجنوب..واغلبيتكم ليس مصدر قوة…فقد حكمكم السنة ل ١٤٠٠ سنة..ومنها حكم البعث والاقلية السنية..منذ تاسيس الدولة العراقية..

يا شيعة العراق مراهنتكم على ايران مراهنة خاسرة… 

فلمدة عشرين سنة منذ مجيء الخميني وحرب الثمانينات لم يسقط صدام…وخسرتم أرواح هائلة….وبعد سقوط صدام خسرتم العراق كله فسادا ومخدرات وانهيار صناعي وزراعي وخدمي وتعليمي وصحي…وهيمنة ايرانية..الخ…وتعيث المليشات والاحزاب الموالية لايران بالعراق الويل والثبور..هل تعتقدون المجتمع الدولي وامريكا سيصبرون عليكم لما لا نهاية…فأنتم واهمون..

وانتبهوا ..ايران لم تجعل من العراق ولبنان وسوريا واليمن..مثال يحتذى لدول المنطقة

 لتنظم لمحور المقاومة…فهذه الدول مثال الفساد والمخدرات وانهيار صناعتها وزراعتها وخدماتها…وصحتها وتعليماها..وتعيث بها مليشات خارج اطار الدولة…تجهر بكل خيانة بولائها لدولة اجنبية ايران..ويهيمن عليها خامنئي حاكم ايران..وتوضع صوره بشوارع صنعاء ودمشق وبيروت وبغداد..وتصبح قرارات تلك الدول تمر من طهران وليس من عواصمها.. فهل تريدون من السعودية و الامارات ومصر و الأردن مثلا ان ينضمون لمحور المقاومة.. أي سخف هذا.. دول الخليج ومصر والأردن مستقرة داخليا ولديه جيوش وشرطة معتمدة بلا مليشيات.. ولديها صناعتها ونهوضها وانفتاحها على الدول المتقدمة بالعالم.. تريدون كل ذلك يتبخر لخاطر عيون محور السخف (محور المقاومة).. فسوريا والعراق واليمن ولبنان مثال الدول الفاشلة بظل الهيمنة إيرانية.. وكلما تضعف دول المنطقة تزداد ايران قوة.. فقوة ايران من ضعف الدول الناطقة بالعربية وخاصة العراق.. والجميع يعلم ان السعودية هي غصة بزردوم ايران .. وحجر عثرة امام طموحات ايران التوسعية..

ففي وقت تحرق غزة..ايران تعلن عن مخططها لزيادة صادراتها للعراق ب ٤٠ مليار..

وإرسال عمالة ايرانية للعراق بالملايين بامتيازات من بغداد.. في وقت ملايين العراقيين عاطلين عن العمل..فهل تعتقدون ايران بسياستها هذه.. تفكر ولو للحظة دخول حرب واسعة بالشرق الاوسط لخاطر اعراب غزة..او توصل الأمور بالعراق لحصار دولي..يؤدي لعدم تصدير النفط العراقي وعدم وصول الدولار للعراق….يفقد طهران عشرات المليارات من الدولارات التي تجنبها من العراق سنويا..

واعلموا:

الفصائل فعلا زعاماتها لا تريد ان تزج نفسها بحرب موسعه مع امريكا واسرائيل والناتو..لان

 قادتها اصبحوا من اصحاب العقارات والارصدة المليارديرية والمزارع والاستثمارات والمولات وارتال السيارات الحديثة الغربية..وارصدتهم بالخارج..والداخل..ومتعددي الزيجات … وحصلوا على المناصب…كحال الاحزاب والتيارات والمنظمات الحاكمة بالعراق..فهل يتخلون عن كل ذلك..لخاطر غزة..بحرب شاملة تؤدي بهم لخارج السلطة والسجون والمحاكم…ومصادرة اموالهم المنقولة وغير المنقولة…وطردهم من نفوذهم ومناصبهم التي عبرها اثروا بالمال الحرام…وتورطوا بجرائم بقمع انتفاضة تشرين..وتورطهم بجرائم الخيانة العظمى والتخابر مع جهات اجنبية وولائهم لحاكم ودولة اجنبية ايران خامنئي..

ونسال المخدوعين بايران ومحور المقاومة ..

لماذا ايران ما تبادر وتمنع تصدير النفط للعالم نصرة لغزة..لو تريد الدول الناطقة بالعربية يمنعون تصدير النفط لتصعد اسعاره وتجني ايران ارباح هائلة من صادراتها..ونسال اذا العراق منع تصدير النفط…كيف سوف يدفع رواتب ٨ ملايين موظف وعسكري وحشدوي بالعراق…وكل دخل العراق ودولاره من تصدير النفط..يعني عدم تصدير النفط من قبل الدول المنتجة تعني فرض حصار اقتصادي على نفسها..فعجيب العراق فرض عليه حصرا بالتسعينات ..واليوم تريد ايران ان يفرض العراق على نفسه حصار بمنع تصدير النفط ليجوع  43 مليون عراقي…وياكلون خبز يابس وشاي مر..لاسال شراح تستفاد غزة من جوع وتشرد العراق والعراقيين..

ونكررها..الصدر والولائين جناحي ايران التي تطير بهما بالعراق…وبغطاء السستاني..

وكل ما يظهرونه من خصومة صدرية ولائيه ضحك على الذقون…..فخامنئي يؤسس مليشيات تجهر بولاءها لايران بالعراق.. السستاني يفتي فتوى الكفائي لاعطاءها شرعية.. الصدر يسحب 73 من البرلمانيين الفائزين بالانتخابات.. الاطار الولائي يشكل الحكومة.. الخامنئي والسستاني يدعون للمشاركة بالانتخابات.. مقابل مقاطعة شعبية واسعة لها.. العراق دستوره لا يسمح للمليشيات .. مقابلها تمرر مليشيات بهيئة حكومية باسم الحشد.. بقيادة الموالين لايران الولائيين كابو فدك.. وبشرعية من فتوى السستاني.. العراق يدعو لعدم استهداف المعسكرات العراقية التي تتواجد بها قوات حليفة المستشارين الامريكان.. ايران خامنئي تدعم مليشيات موالية لها بقصف القواعد العسكرية ومدن عراقية كاربيل.. والمضحك ان انصار السستاني يدعون ان فتوى الكفائي لم تنص على تاسيس مليشيات.. في وقت اربع الوية تابعة للعتبات تتبع السستاني ووكلاءه.. ورغم هزيمة داعش ومقتل خليفتها البغدادي.. لم يسحب السستاني فتواه بعد انتفاء الحاجة لها.. ما سبق بعض من فيض (ماذا نفهم من كل ذلك)؟