(لا تقولون امريكا  جلبتهم..بل اصابعكم البنفجسية اوصلتهم)..(بالانتخابات الشعب مشارك بالفساد..وليس  ضحية)-  سجاد تقي كاظم

 

لسان حال الزمن على العراقيين..

قافلة الانتخابات تسير…وخلي الشعب يموت بحسرته على أمواله المسروقه ووضع العراق البائس…

فعجيب يتهمون امريكا بكل شيء بالعراق ومنها تهمة (امريكا من جلبت هؤلاء للحكم بالعراق)؟ ولا كانهم

 من ينتخبونهم لعدة دورات انتخابية.. ولا كانهم عارضوا صدام والبعث لخاطر عيون من يحكمون اليوم من ال فلان وال علان وحزب فلان ومجلس فلان ومرجع فلان وشيخ فلان وياثارات علان.. المهم.. بهذه الانتخابات (انتخابات مجالس نهب المحافظات)  ..الشعب كذلك مشارك بالجريمة وليس ضحيه..ولا تقولون امريكا جابتهم..بل انتم من انتخبتموهم..باصابعكم البنفسجية..نكاية بامريكا وولائا لايران..من احزاب ومليشات ومنظمات وتيارات ومعممين وزعامات فارغة..ولو شارك ١٠ بالمائة من الناخبين او ٩٠ بالمائة او اقل او اكثر…وبقية الشعب يتفرج…وسواء قاطع او شارك او رافض..المحصلة…الجميع مشترك بالجريمة وليسوا ضحيه.. (والعجب ايضا.. ينتخبون قوى من احزاب ومليشيات وتيارات ومنظمات  معادية لامريكا).. وموالية لايران.. (ثم يقولون امريكا سلمت العراق لايران)؟؟

فانتخابات العراق مع الاسف تستمر تنطلق من (الكراهية) العرقية والمذهبية والعشائرية والحزبية والعائلية

والمرجعية.. فمن يشارك بالانتخابات نكاية بالصدر واخرين حفاظا على مكتسباتهم التي جنوها من اموال ومناصب .. واخرين انتهازية ووصولية .. وهناك من يشارك للدفاع عن بقاء هيمنة ايران واذرعها بالعراق.. وعشائر تشارك نكاية بعشائر اخرى.. وهناك من يشارك لبقاء المليشيات تسرح وتمرح وتستلم رواتب من (هيئة باسم الحشد).. وبقاء مليشيات خارج اطار الدولة باسم (المقاومة)..  وبالانتخابات الماضية قبل مقاطعة  الصدر هناك من يشارك كقطيع للصدر ونكاية بالمالكي.. وبالمناطق المتنازع عليها يشاركون كراهية بعضهم ببعض عرقيا ودينيا ومذهبيا.. الخ.. اي العراق ونهوض شعبه.. لا يفكر به احد..

ونتائج الاقتراع الخاص..اثبت ان الجيش والشرطة هم مليشات ومنتسبي دمج حالهم حال مليشة الحشد

 والمقاولة..بنسبة كبيرة منهم….ومتورطين بالفساد والرشاوي والمخدرات وتجارة الرقيق الأبيض وعصابات الجريمة المنظمة والتهريب..والخطف والاغتيالات..

والوضع الانتخابي بالعراق اليوم.. الصدريين مقاطعين.. والولائيين مشاركين…وغالبية العراقيين رافضين

للنظام بالخضراء من جذوره…ومطالبين باسقاطه ومحاكمته..واعدام حيتان الفساد واسترجاع للاموال المنهوبة وحل المليشات واعدام الخونة..ونسال..  اعطونا صدري او ولائي..نزيه منذ ٢٠٠٣ لحد يومنا هذا وتبوء مواقع بالدولة بعد ٢٠٠٣ ولم يصبحون من اصحاب المليارات والعقارات والسيارات الفارهية والعقارات الثرية..

ورسالة الولائيين بدعوتهم العراقيين وشيعتهم للانتخابات:

((يا شيعة العراق شاركو بالانتخابات للتوازن فانتخبوا مرشحين شيعة حتى لو فاسدين حتى نتوازن مع الفاسدين السنة…وحتى يبقى نظام شيعة خامنئي بحكم العراق..وتبقى رواتب رفحا وتبقى الاحزاب والحشد يحكمون لان اموال العراق اموال الامام المهدي وليس اموال العراق المجهولة المالك.. وبما ان مراجعكم (ينوبون عن المهدي بغيابه) فهي حق لهؤلاء المرجعيات الايرانية كالخامنئي والسستاني والحائري.. الخ.. )) المحصلة يشرعنون ليس فقط خيانة للاوطان باسم العقيدة.. بل يشرعنون سرقة المال العام باسم العقيدة  ايضا…

لذلك نؤكد بان  عدم المشاركة بالانتخابات..حماية لسمعة المذهب الشيعي الجعفري..

فالاكراد بكوردستان والسنة العرب بالغربية لا يشاركون باحزاب مذهبية.. ومليشات مسلحة تدعي العقائدية.. وتدعي زورا بانهم ممثلين للمذهب.. بل يفعل ذلك هم شيعة السلطة من الولائية والصدرية والمعممين والمليشيات و الحشد والمقاومة بعد 2003 لحد اليوم.. حتى  اساءوا للمذهب وساهموا بانتشار الالحاد وغيره.. وابعدوا الناس عن دينهم ومذهبهم..

علما:
(المشارك داعم للفساد لانه ذيل لايران)..(والمقاطع لم يقاطع حبا بالنزاهة.. ولكن قطيع للصدر)..

 الذي كل افعاله الصدر دخلت بمصلحة  ايران.. (والرافض للنظام السياسي.. لا يعرف كيف يسقط النظام.. فالانتفاضات قمعت.. والانقلابات العسكرية عفى عليها الزمن وشرب.. والثورات المسلحة مرفوضة دوليا.. والمجتمع الدولي داعم لهذا النظام السياسي البائس الفاسد ولو شارك 1% من الناخبين..والشعب بشيعته وسنة وكورده اولوياتهم تتنافر مع اولويات احدهم للاخر.. فلا يجمعهم جامع ولا يوحدهم موحد.. والمرجعيات الدينية بهوى ايراني .. وايران تتربص بجيشها وحرسها الثوري على الحدود العراقية.. اذا ما ثار الشعب واسقط النظام بالخضراء.. واذا اعترض الشعب الرافض للنظام السياسي على المليشيات من حشد ومقاومة.. قيل له انت داعشي بعثي؟ واذا اعترض الشعب على تدخل العمائم بالسياسية.. قيل له انت عدو ال البيت؟ واذا  اعترض الشعب على  ايران وذيوله قيل له.. ايران والعراق لا يمكن الفراق.. وانت وهابي صهيوني.. واذا اعترض  الشعب على الصدر يقولون له انت تبعي .. واذا عترض الشعب على المالكي .. يقولون له انت صدري؟ واذا طالب الشعب بالوطن.. قيل له انت جوكري.. واذا اعترض  الشعب على الفاسدين.. قيل له هؤلاء خطوط حمر تاج راسك.. الخ).

ونسال لنفهم….لمن يقولون العراق المحتل…السؤال محتل ممن..؟

فانتخابات وبرلمان ومجالس محافظات وحكومات منتخبة ..وميزانيات انفجارية..وجيش وشرطة وحشد ..ومقاومة تصول وتجول ومخازن سلاحها وصواريخها..وتفرض وصايتها على الدولة..ومناطق مغلقة لها كجرف الصخر مثلا..فمن يحتل العراق وكيف..مليشات واحزاب ومليشات محور المقاومة والحشد تجهر بولائها لايران.. وقواعد عسكرية عراقية بها قوات تحالف دولي..لا تزيد عن ٢٥٠٠ مقاتل..بالصحراء بعين الاسد..وفي حرير باربيل..فهل مجرد ٢٥٠٠ جندي امربكي يحتلون العراق الذي مساحته ٤٣٥ الف كيلو متر مربع ..و٤٥ مليون عدد سكانه..ام ١٤٠ الف مسلح من محور المقاومة والحشد الموالي لخامنئي حاكم ايران..يحتلون العراق..وتقارير تشير بان عددهم لا يزيد عن ٣٥ الف..والباقي فضائيين..

هل يقصدون احتلال اقتصادي..فماذا يقصدون به..

هل هيمنة ايران على السوق الداخلية بالعراق…من صادرات زراعية وصناعية …وطاقة كهرباء وغاز…بظل فيتو على اي نهوض صناعي وزراعي وبمجال الطاقة للعراق…فاعرف من استفاد تعرف من وراء هذا الفيتو..هل يقصدون سيطرة امريكا على حركة الدولار…فالدولار ياتي للعراق ويهرب من قبل الحكومات المنتخبة سواء من قبل الاقلية او الاكثرية او بالتزوير…من العراق لايران وروسيا ولبنان وسوريا واليمن…وامريكا تضيق على الدولار بحسب حاجة العراق منعا لتهريبه..لدول معادية لامريكا..هل يقصدون احتلال سياسي..فالاحزاب والمليشات والتيارات والمنظمات وومثلي مليشة الحشد والمقاومة بالحكومة والبرلمان والمهينة على السلطات القضائية والتشريعية والتنفيذية…موالين جهارا لايران وللحرس الثوري الايراني ولقااني ولاطلاعات الايرانية..لماذا نضع علاكة مصطلح محتل لتبرير فشلنا وفسادنا وعجزنا وطمعنا وخيانتنا للعراق وشعبه..

ورسالة العراقيين (للصدريين والولائيين).. لا صدري ولا ولائي .. نعم نعم للعراقي..

ولمن يتعكز على فلسطين وقضيتها.. نقول:

فكلاهما اسرائيل وصهيونيتها..وحماس واخوانيتها..لا يؤمنون بقيام دولة فلسطينية..فحماس تطرح اديولوجية تؤمن بان الخلافة من الصين للاطلسي..و اي ارض يغزوها المسلمين هي وقف اسلامي..ويعتبرون فلسطين مجرد مسواك لتنظيف الأسنان.. والصهيونية تؤمن أرضك يا اسرائيل من النيل للفرات..واي ارض يصلها جندي اسرائيلي هي ارص اسرائيلية..