(التشيع بخطر..السنة يردون بهجمة عكسية..ستطيح بالتشيع)..(رامي عيسى..ووليد اسماعيل)..وتحطيم (اسس المذهب الجعفري..بين شباب الشيعة بالعراق) –  سجاد تقي كاظم

 

 لا تستبعد ايه القارئ الشيعي ..انك ستصبح سني او تتضعضع اسس تشيعك.. باطلاعك على (الاشكاليات) على المذهب الشيعي الجعفري التي سنطرحها بهذا الموضوع.. التي تطرح بذكاء .. كمنهج لضعضعة شباب الشيعة بمذهبهم بالعراق خاصة.. هذه الفترة.. الحرجة بتاريخ العراق وشيعته العرب..

مقدمة:

اشكالات على التشيع والولاية…يتم ترويجها..بذكاء…وتضرب التشيع بعقول الشباب  خاصة.. بالعراق والخليج ولبنان وسوريا..عبر ..برامج عبر الاعلام واليوتيوب والتيك توك.. (للشيخين من اهل السنة الاذكياء والمؤهلين فعلا) وهما (رامي عيسى ..ووليد اسماعيل)…بوقت يتضعضع تشيع السلطة بالحكم بالعراق للفساد والفشل..وابتعد الشيعة عن القران والسنة  بل حتى عن ال البيت المطروحين لديهم معصومين (12)  ..باختزال انفسهم بغير المعصومين من معممين يطلقون عليهم مراجع وابنائهم واحفادهم واحزابهم وتيارتهم الغارقة بالفساد.. والتركيز على الطقوس من التطين واللطم والزنجيل والتطبير والمشي على الجمهر.. وظواهر كلاب رقية وكلاب الزهرة وكلاب زينب.. الخ..   وتجاهل وضع المجتمعات الشيعية البائسة ..ونذكر ان الإلحاد انتشر عبر احمد القبنجي ومجالسه.. وفساد الاسلاميين بالسلطة.. والارتداد للمسيحية لنسبة اخرى…… واليوم للتسنن عبر مشايخ سنية الداهيتين.. رامي عيسى ووليد اسماعيل عبر الإنترنت (التيك توك واليوتيوتب وغيرها)….  وننبه..

الشيعة لم يعودوا يقرأون كتب ولا يتعبون انفسهم بالبحث..لوهم ان المرجع هو الاعلم وذبه برقبة عالم

 واطلع منه سالم…اللي يسمعهم رموها.. برقبة انشتاين لو اديسون…وليس برقبة جهلة مجرد لابس عمامة اطلق على نفسه  مرجع..ولم يخترع بعمره شيء ولو الطاسة .. ولم يغير شيء بواقع العراق المزري بالفساد والمخدرات والفوضى والتفكك الاسري والاخلاقي.. (لنتبه ايضا بان المرجع الذي يظهر للناس متكلما بالحجة ووعي بعيدا عن الاساطير وادعاء الاعلمية.. ككمال الحيدري يتم اسكاته وايقافه ووضع بالاقامة الجبرية)..

فاليوم اخطر مرحلة..هي مرحلة لم يتبناها السنة بتاريخهم هي (محاججة الشيعة وشبابهم ومعمميهم خاصة)

بلقاءات مباشره معهم.. بالاتصالات..  باسس عقلية و منطقية ومن القران والسنة النبوية نفسها.. باسلوب ذكي.. وشفاف .. الهدف منه كما يطرحون كشف بطلان اسس التشيع ومنها الامامة.. والعصمة.. وعدم وجود نص بالقران والسنة يجهر بهما.. (وسنضع الاشكالات على التشيع بالموضوع التي تستند عليها هذه الهجمة).. علما هذه الهجمة العكسية تحدث بزمن بضعف شيعة العراق والمنطقة..  بزمن يتضعضع ثقة الشارع الشيعي بالعراق (بالمعممين) وطروحاتهم الطقوسية..والفساد والفشل بالحكم المحسوب على الشيعة باعلى سلطة تنفيذية واكثرية برلمانية شيعية..

ومن متابعتي لقناتي (رامي عيسى) و(ووليد اسماعيل) على الانترنت تبين بان (السنة يتبنون هجمة عكسية)

 .. لمواجهة ما اطلق عليه (انتشار التشيع) بين السنة.. والحقيقة هي هجمة مدروسة.. لضرب التشيع بعقر دار الشيعة بالعراق انفسهم ومنها بالنجف وكربلاء بمحاججة المعممين وعامة الشيعة.. عبر الاتصالات معهم علنا.. وهروبهم واخرين يعجزون عن الرد او ردهم ركيك.. وليس فقط بالعراق يتعرض لهذه الهجمة بل كذلك بلبنان والاحواز والمنطقة الشرقية من الخليج والبحرين وسوريا.. ووصلت للدروز ايضا.. وتبين لي ايضا (بان السنة ومشايخهم كانوا مشغولين بمواجهة الاقباط المسيحيين بالردود لعقود).. ولكن اليوم (وضعوا على اولوياتهم الرد على التشيع)..

فقد  تعرض الشيعة بالعراق.. الى هزات.. بمراحل.. سواء قبل او بعد 2003..

  1. مرحلة (احمد القبانجي) حيث ساهمت جلساته الفكرية التي عرضت على الانترنت لسنوات.. ولقائاته الفضائية الاعلامية.. بهز اسس التشيع والاسلام نفسه.. وساهم بنشر الالحاد والربوبية..
  2. مرحلة صدمتهم بالقدوة.. واقصد بالعمامة السوداء والبيضاء الشيعية..من المعممين ومرجعياتهم واحزابهم الاسلامية ومليشياتها بعد 2003 وتسلمهم للحكم.. فاثروا بشكل خرافي.. واصبحوا من اصحاب المليارات وارتال السيارات الحديثة.. انعكس ذلك بانتشر الفساد والكحنشستات وانهيار الصناعة والزراعة والخدمات والطاقة وهيمنت ايران وانتشار المخدرات والتفكك الاسري وصلت للزنا بالمحارم وتبادل الزوجات.. وتشريع الخيانة للعراق باسم العقيدة.. بالولاء لنظام اجنبي نظام ولاية الفقيه بطهران…. وتشريع سرقة اموال الدولة العراقية باسم مجهول المالك.. و فتاوى لتشكيل المليشيات خارج اطار الدولة.. بل وصلت وراء كل نوع من المخدرات عمامة تشرع لها.. وغيرها من الموبقات الكثير التي حمل  التشيع واحزابه ومراجعه ومعمميه المسؤولية..
  3. تعرضهم لهجمة وحشية من (الجماعات الاسلامية السنية والشيعية معا) بمرحلة القتل على الهوية.. فوقع العراقيين وشيعتهم بين مطرقة الارهاب السني الاسلامي و سندان الصدريين ومليشياتهم..
  4. مرحلة الصراع المرجعي ببروز الصدر الثاني وتسقيطه بقية المرجعيات بالصامتة والساكتة .. وتمزيقه لشيعة العراق ونسيجهم الاجتماعي افقيا الى صدريين ولا صدريين.. وتمزيقه للحوزة لصامتة وناطقة.. فتسائل الشيعة (اذا المرجعيات هم نواب الامام المهدي.. فهل الامام المهدي ينوب عنه من يفرق الامة والشيعة الى شيعا متنافرة)؟
  5. اليوم مرحلة ضرب اسس الفكر الشيعي بشرائح الشباب الشيعي الجعفري خاصة.. عبر جهات فاهمة ماذا تفعل .. وتعرف الثغرات التي يدخلون عبرها بالعقل الشيعي العراقي الشبابي خاصة..

علما.. السنة .. تبنوا مخططات لكسر الشيعة ولم تكن منها فكرية (توعوية).. :

  1. مرحلة ابادة الشيعة وتبنتها القاعدة ثم داعش.. عبر تكفير الشيعة واباحة دماءهم واعراضهم واموالهم وارضهم وتهجيرهم.. وفشلت ايضا.. والخطورة ان الشيعة العرب بالعراق بنفس الوقت تعرضوا للتخوين بتهم الجوكرية وعملاء السفارة لاباحة قتلهم ايضا كما في قمع انتفاضة تشرين ..
  2. مرحلة جعل الشيعة اقلية بالعراق.. عبر تدفق مليوني اجنبي سني اليه كالمصريين والسودانيين وغيرهم.. عبر حكم الدكتاتورية السنية .. عبر دكتاتور سني (صدام).. ونظام حزب اوحد (البعث)…. ذات نزعة سنية مرتبطة بالمحيط العربي السني الاقليمي.. كمرحلة صدام حسين.. وفشلت هذه المرحلة   بانهيار حكمهم عام 2003.. والكارثة بعد 2003 بدء العراق يتعرض لسنومي من تجنيس الاجانب بالجنسية العراقية عبر (الام تحمل جنسية واب اجنبي او مجهول) والمعلومات عن تجنيس 5 ملايين اجنبي معظمهم ايرانيين .. اي العراق وشيعته بين مطرقة السنة وسندان ايران ..
  3. اليوم مرحلة محاججة الشيعة بعقلانية لبطلان اسس التشيع الامامة والعصمة.. عبر قناتي (رامي عيسى وووليد اسماعيل)..

ندخل بصلب الموضوع

فما هي هذه الاشكالات التي ينجح فيها (رامي عيسى ووليد اسماعيل) عبرها:

اولا..النبي لم ينص بلا تأويل بان علي خليفته من بعده.. والامامة يطرحها التشيع من اركان الدين .. بوقت كل اركان الدين منصوص عليها ظاهرا بالقران.. ولكن لم تذكر الامامة بالقران ابدا نصا وجهارا.. عليه مذهب التشيع قائم على الظن…وما يتبع اكثرهم الا ظنا ان الظن لا يغني من الحق شيئا ان الله عليهم بما يفعلون…فما دخل الامام علي بهذه الآية من سورة المائدة.. اليوم اكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا…أين الامام علي بالموضوع…أين الاثني عشر امام المعصوم…لا علاقة بالاية بهم..فالله ذكر ابو لهب والبعوضة والدواب…وزيد ابن النبي بالتبني.. والنمل والفيل…والبقرة.. فلماذا لم يذكر الامام علي..مثلا اليوم اتممت لكم دينكم بخلافة علي عليكم من بعدي .. لماذا لم يذكرها الله بقرانه او النبي جهارا..مثلا …ثانيا..عجبا اذا الإمامة بهذا الاهمية…لماذا لم يجهر القران والنبي باسم الامام عليه ونص علنا بانه خليفة بعد النبي… علما لا يعرف عن احد من طوائف المسلمين بان النبي وصى للامام علي من بعده سوى (طائفة الشيعة).. واذا (الامام علي هو الامام والولي من بعد النبي) بامر وتعيين الهي ونصب وتصريح نبوي في مواضيع عديدة.. (فلماذا لم يجهر بذلك علنا باسمه ونسله 12 امام من بعده) ؟

وحتى اية التطهير نزلت بنساء النبي.. وليس بولاية الامام علي والائمة المعصومين 12

(وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الاولى.. واقمن الصلاة واتين الزكاة واطعن الله ورسوله ..انما يريد الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا).. فاين الائمة 12 بالموضوع؟ وهل تشمل اية التطهير نسلهم واقصد الامام الحسن مثلا؟ وبقية اولاد الامام علي؟ فهل كلهم مشمولين.. علما الاية هذه (نص في دخول ازواج النبي في اهل البيت)..لانها جاءت في سياق اية النساء هذه.. وفي سياق الرواية عن نزول هذه الاية دعى الرسول (اللهم هؤلاء اهل بيتي .. اللهم اذهب عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا)؟

السؤال هل كان فيهم رجس ودعى النبي الله ان يذهب عنهم ذلك؟

واذا هم يخلون من الرجس.. فلماذا دعى الله ان يذهب عنهم الرجس ويطهرهم تطهيرا؟ وقد ذكر في صحاح مسلم.. ” أما بعد ، ألا أيها الناس فإنما أنا بشر يوشك أن يأتي رسول ربي فأجيب ، وأنا تارك فيكم ثقلين ، وأولهما كتاب الله ، فيه الهدى والنور ، فخذوا بكتاب الله واستمسكوا به ” فحث على كتاب الله ورغب فيه ، ثم قال : ” وأهل بيتي ، أذكركم الله في أهل بيتي ، أذكركم الله في أهل بيتي ” ثلاثا فقال له حصين : ومن أهل بيته يا زيد ؟ أليس نساؤه من أهل بيته ؟ قال : نساؤه من أهل بيته ، ولكن أهل بيته من حرم الصدقة بعده قال : ومن هم ؟ قال هم آل علي ، وآل عقيل ، وآل جعفر ، وآل عباس قال : كل هؤلاء حرم الصدقة ؟ (فبالله عليكم اين النص بامامة الامام علي وال بيته المعصومين 12)؟ علما اهل بيته يشمل ال علي وال عقيل وال جعفر وال عباس؟

وبخصوص (اية المباهلة).. فايضا لا يوجد فيها ما ينص على الامامة للامام علي والمعصومين 12

(فمن حاجك فيه من بعد ما جاءك من العلم فقل تعالوا ندع ابناءنا وابناءكم ونساءنا ونساءكم وانفسنا وانفسكم ثم نبتهل فنجعل لعنة الله على الكاذبين).. والمعنى اللغوي للمباهلة فهي الملاعنة والدعاء على الطرف الاخر بالدمار و الهلاك.. ونبتهل اي نلتعن..؟ عجيب.. (فما دخل الامامة بهذه الاية).. وايضا هل دخل الامام الحسن ضمن من باهل بهم النبي؟ فهل يشمل المعصومين نسل الامام الحسن؟ ولماذا لا يشملهم؟ ويروى من كتب الشيعة (لو علم الله تعالى ان في الارض عبادا اكرم من علي وفاطمة والحسن والحسين لامرني ان اباهل بهم ولكن امرني بالمباهلة مع هؤلاء فغلبت بهم النصارى)؟ ولم يثبت بان النصارى باهلوا الامام علي بكتبهم.. ولكن مع ذلك نسال.. شيعة يقولون (السستاني هو زعيم الطائفة وافضل الناس بالارض وهلم جر من اللغو هذا).. فهذا يعني السستاني احق بحكم العراق مثلا؟ فلماذا لا يحكمه ولماذا يسمح لمن هم اقل فضلا منه ان يحكمون؟ فعليه الامام علي وال بيته لهم فضل كبير ولكن لا يعني ان ذلك لهم نص بالحكم من بعده.. اليس كذلك ؟

(فالنفس امارة بالسوء).. فاذا الامام علي (نفس النبي).. فماذا يعني ذلك؟ (انفسنا وانفسكم)؟

واذا انفسنا وانفسكم.. يعني ان الامام علي الشخصية الكاملة المشابهة في الكفاءات والصفات لشخصية النبي.. باستثناء النبوة التي تمنح النبي خصوصية لا يشاركه فيها احد مهما كان موقعه ومنزلته.. يطرح سؤال.. كذلك يمكن القول .. ان النبي نبوته جعلته مؤهل للحكم.. وفقدان الامام علي للنبوة يفقده صفة الحكم.. من بعده.. او كما في الحديث (انت بمنزلة هارون من موسى ولكن لا نبي من بعدي)؟ فهل كان النبي يخاف من الامام ان يدعي النبوة من بعده مثلا ؟ فقال (لا نبي من بعدي)؟ ثم هارون مات قبل موسى للعلم فقط..

ثالثا: يعتمد الشيعة على اية (يا ايها الذين امنوا اطيعو الله واطيعوا الرسولة واولي الامر منكم

فان تنازعتم في شيء فردوه الى الله والرسول ان كنتم تؤمنون بالله واليوم الاخر ذلك خير واحسن تأويلا)؟ اولا.. اطيعو الله (الله اله).. اطيعو الرسول (محمد نبي).. السؤال (اولي الامر منكم).. لم يذكرهم بالنص ولم يجهر من هم.. ثانيا.. ولم يذكر الائمة 12 المعصومين؟ ثم لنفترض المقصود بهم الائمة 12 المعصومين.. ماذا بعد المعصومين من هم اولي الامر منكم؟ عليه سياق الاية ليس بمجال الامامة اصلا.

رابعا: (يا ايها الذين امنوا اتقوا الله وكونوا مع الصادقين)؟

لماذا لم يقل وكونوا مع الامام علي واله المعصومين 12.. مثلا؟ فالله ذكر البقرة والنمل والبعوض والدابة وابو لهب .. وزيد ابن النبي بالتبني.. فلماذا لم يذكر الامام علي جهارا اذا الامام بهذه الاهمية؟ واذا الصادقين هو الامام علي .. وليس المعصومين 12.. اما عن (انما انت منذر ولكل قوم هاد)؟ فاذا النبي هو المنذر والامام علي هاد.. فما دخل ذلك ايضا بالامامة والحكم؟

خامسا: اية: (انما وليكم الله ورسوله والذين امنوا الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون..

ومن يتول الله ورسوله والذين امنوا فان حزب الله هم الغالبون)؟ الدليل على بطلان دلالة هذه الآية الكريمة على (أصل الإمامة) هو عدم امتلاكها لشرط الدليل الأصولي، ألا وهو الإحكام والقطع، أو الوضوح والصراحة في الدلالة على المراد…فالآية متشابهة – هذا في أحسن أحوالها – وليست نصاً في (الإمامة) عموماً، ولا في (إمامة) علي – أو أحد غيره – خصوصاً… (أما الذين في قلوبهم زيغٌ فيتبعون ما تشابه منهُ) بعد أن قال: (هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلـَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ) (آل عمران/7)…

ولا ننسى انما وليكم الله ورسوله والذين امنوا جاءت ضمن سياق اية عدم موالاة الكافرين..وليس الامامة

اي الاية موضوعها الأساسي هو النهي عن موالاة الكافرين، والأمر بموالاة المؤمنين.. (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لاَ تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ) إلى قوله: (وَمَنْ يَتَوَلَّ اللهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا فَإِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمْ الْغَالِبُونَ).. فاين الامامة والمعصومين بسياق هذه الاية اصلا.. وهناك ايات تبطل تفسير الولاية للامام علي بهذه الاية.. منها (المؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض) (التوبة:17). وليس معناه: المؤمنون والمؤمنات بعضهم (أئمة) وخلفاء بعض. وإلا صار عددهم بلا حصر، لا سيما وأن النساء (المؤمنات) عند الشيعة لا يصلحن لـ(الإمامة)…عليه الاية المذكورة اعلاه.. (تنهى عن اتخاذ الكافرين أولياء من دون المؤمنين. والثانية تأمر باتخاذ المؤمنين أولياء دون الكافرين. والمعنى واحد تماما. وليس معنى (المؤمنين) هنا أشخاصاً معينين بأسمائهم. ولا معنى (أولياء) هو (أئمة) أو خلفاء..كما أنه لو كان معنى (وليكم) هو (إمامكم) لصـح أن يوصف الله تعالى بـ(الإمام)؛ لأن الآية تقول: (إنما وليكم الله ورسوله والذين آمنوا). وبطلان هذا في غاية الوضوح.. ولم يذكر احد علي ابن ابي طالب بالامام بزمن النبي اصلا..

وننبه:تفسير هذه الآية بـ(الإمامة) له شرطان لا بد من توفرهما:

الأول: أن يأتي النص بلفظ (إمامكم)، وليس (وليكم)؛ لأن العدول عن اللفظ إلى شبيهه يؤدي إلى إشكال واشتباه لا داعي له. وهو مرفوض في الأصول.الثاني: أن يأتي اللفظ (إمامكم) – على افتراض وجوده – بحيث لا يمكن تفسيره بغير معناه الذي اصطلحت عليه الإمامية. وإلا صار مشتبها. والأدلة المشتبهة لا تعمل من الأساس، فبطل الاحتجاج بالآية على (الإمامة)؛ لأنه بلا أساس.2. الإثبات القاطع بأن صيغة الجمع (الذين آمنوا) لا يمكن حملها على ظاهرها، وهو الإفراد دون الجمع.

واذا الامام علي ينصر من يزوره ويواليه…فلماذا لم ينصر الامام الحسين بمعركة الطف…

لماذا لم ينصر الامام الحسن من السم….لماذا لم ينصر فاطمة من الذين هجموا على دارها…وكسروا ضلعها.. لماذا لم ينصر نفسه من الذي طعنه…وقتله…فهل الامام يدعو للانتحار بدعوى ان الامام علم مقتله بمحراب المسجد …وذهب ليقتل….هذا انتحار…واذا الامام الحسين علم مقتله بخروجه…وذهب بدون ان يعد العدة ليرهب عدو الله وعدوه…فهذا انتحار جماعي له ولاصحابه وال بيته…

وسؤال:  القران ذكر أركان الإسلام كلها صريحه….فلماذا لم يذكر الإمامة لعلي وذريته

من الحسين ١٢ معصوم صراحه….عجبا…هل يعقل ذلك.. و هل تعلم لا يوجد أي شخص قال لابو بكر.. عندما تسلم الخلافة.. .ان عليا الخليفة بنص النبي او القران او بالغدير…ولا واحد من بني هاشم على الاقل..   استشهد بذلك..عجبا……

والامر بالاتباع لم يأتي بالقران الا بثلاث…

١ . اتباع ما انزل اليكم..اتباع ما انزل الله..٢. اتباع الأنبياء والرسل والنبي محمد٣. اتباع المهاجرين والانصار الاية رقم ١٠٠ من سورة التوبة…(السابقون الاولون من المهاجرين والانصار ومن اتبعوهم باحسان رضى الله عنهم ورضوا عنه واعد لهم جنات تجري من تحتها الانهار خالدين فيها ابدا ذلك الفوز العظيم) فهل يستطيع الشيعة من القران ان الله أمر باتباع ١٢ امام معصوم من نسل الامام علي فرع الامام الحسين تحديدا..الجواب لا يوجد…عجبا..  (ومن يشاقق الرسول من بعد ما تبين له الهدى ويتبع غير سبيل المؤمنين)…فلماذا لم يقل ويتبع غير سبيل الائمة ١٢ المعصومين مثلا…والله بسورة الانفال ٧٤ يقول سبحانه..(والذين امنوا وهاجروا وجاهدوا في سبيل الله والذين اووا وناصروا أولئك هم المؤمنون حقا  )..اذن المهاجرين والانصار…بالاية هم المؤمنون حقا الواجب اتباعهم…ولم يذكر الائمة ١٢ المعصومين…علما الله أثنى على المهاجرين والانصار بكثر من ١٠٠ اية…ولم يذكر الائمة  ١٢ ولا اية..ولم يجهر بهم…عجبا

ونذكر هذه الاية….يتهم بها الشيعة بالشرك بالله…(لَّعَنَهُ اللّهُ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَّفْرُوضً)..

سورة النساء الاية ١١٨..(إِنَّ اللّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ به وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدْ ضَلَّ ضَلاَلاً بَعِيدًا ( 116 ) إِن يَدْعُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ إِنَاثًا( 1 ) وَإِن يَدْعُونَ إِلاَّ شَيْطَانًا مَّرِيدًا( 2 )( 117 ) لَّعَنَهُ اللّهُ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَّفْرُوضًا)..فهل الائمة ١٢ المعصومين..اتخذهم الشيعة نصيبا مفروضا..بغير نص قراني..ولا حديث نبوي صريح..السؤال من أمرهم ان يتخذون عباد الله ..نصيبا مفروضا…الجواب الشيطان…ومن يتخذ الشيطان وليا من دون الله فقد خسر خسرانا مبينا.. وعجبا انهم يدعون ..ما نتبعهم الا ليقربونا إلى الله زلفا..هذا جواب من قدس بشر…وجعلهم تقربا لله…وهذا الشرك بعينه..

وهل تعلم من ينقلون روايات العصمة للائمة…هم انفسهم ينقلون روايات التحريف…بكتب الشيعة..

فاذا انت ترفض تحريف القران وتكذب ناقليها…عليه لا يجوز أن تستشهد منهم بعصمة الائمة…لانهم كذبة..بتحريف القران..

 لو قلنا ان هناك عصمة للائمة عليه نحن نقول ان الدين ناقص بعد النبي

 ونحتاج لمعصوم..وهنا الطامة الكبرى..والاخطر ان الامة تستغني عن النبي…بالمعصوم.. ففي كتاب الكافي اكثر من ١٦ الف رواية..عن النبي فقط ٩٢ رواية…في الكتب الاربع لدى الشيعة ٤٤ الف رواية…منها فقط ٦٩٠ رواية تقريبا عن النبي..معظمها ضعيفة….كارثة فعلا..المحصلة هو استغناء عن النبي…شئنا ام ابينا..

والعجيب برواية عند الشيعة….تكشف ساق فاطمة لسلمان الفارسي…

وعلي يطلب من سلمان الذهاب لبيت فاطمة ..وهي بلا محرم…حتى لو كان شيخا كبيرا…(قال سلمان الفارسي: فهرولت إلى منزل فاطمة عليها السلام بنت محمد صلى الله عليه وآله، فإذا هي جالسة وعليها قطعة عباء إذا خمّرت رأسها انجلى ساقها وإذا غطّت ساقها انكشف رأسها، فلما نظرت إليَّ اعتجرت ثم قالت: يا سلمان جفوتني بعد وفاة أبي صلى الله عليه وآله! قلت: حبيبتي أأجفاكم؟! قالت: فمه؟! اجلس واعقل ما أقول لك.)ومن الروايات المثارة على الشيعة ايضا.. ثانيا..عن حذيفة كان النبي صلى الله علي واله لا ينام حتى يقبل وجنة عليها السلام او بين ثدييهاالرواية الثالثة: وعن جعفر بن محمد عليه السلام كان الرسول صلى الله علية واله لا ينام حتى يضع وجهة الكريم بين ثدي فاطمة عليها السلام

ونسال: ماذا قدمت فاطمة للاسلام الشيعي…حتى يتمسكون بها…

فكتب الشيعة الاربعة..فيها٤٤الف حديث…عدد الروايات عن فاطمة صفر…ثم إن ابن نوح..كافر..زوجة لوط..كافرة..ابو النبي ابراهيم..كافر…اي القربى لا تعطي قدسية…ولم تنفعهم نبوة زوجها او ابنها او ابيها او أخيها.. شيء.. اي لا يؤخذ الدين منهم…

فالاحاديث عن العترة بكتب الشيعة يقوم بتصحيحها غير المعصومين….بالكافي وغيره..

الفتاوى التي تصدر للشيعة..من غير المعصومين.كما في منهاج الصالحين..بجزئيه للمراجع…والذي يزكي العلماء والأشخاص..غير معصوم..واللي يفسر القران بكل تفاسيرة.. غير معصوم..فاين تمسكنا بالعترة…والمعصومين..بالقران ..اذا سالك عبادي عني..فإني قريب اجيب دعوة الداعي اذا دعاني…اي لا يوجد واسطة…بين الله وخلقه من البشر..وفعلا…نسأل ان خير البشر بعد موسى أصحابه…وخير البشر بعد عيسى أصحابه…والشيعة يقولون شر البشر بعد محمد أصحابه.. عجيب..

وننبه: هناك توسل مشروع وتوسل ممنوع…

المشروع…ثلاث…اولا ..فلله الاسماء  الحسنى فادعوه بها.. . . مثلا يا رحمان ارحمني.  يا تواب تب علينا…ثانيا…اتوسل بعملي الصالح..مثلا…يا رب امنا بك ونبيك فتب علينا انت هو التواب الرحيم..ثالثا..التوسل بالرجل الصالح…ويكون على قيد الحياة…و متعلق قلبه بالله…كاخوة يوسف…يا ابانا استغفر لنا…اما التوسل الممنوع…هو التوسل بالقبور او بهيكل عظمي…او بمرقد قبر…حتى لا يوجد تأكيد على ماهيته…لاطلب الرحمه من الله كواسطة.. او ليقربونا إلى الله زلفى…او يعتبروهم شفعاء الى الله…كما كان يفعل مشركين قريش مع العزى واللات ومنات..ثم الامام الحسين كان يدعو الله بدون واسطة..ولا يتوسل باموات…ولا يذهب مثلا لقبر ابيه او جده النبي او لقبر امه فاطمة او قبر الحمزة..

اما الاستعانة…فهي..

١. الاستعانة بموجود قادر حي…مثلا واحد بمسبح ويغرق…وكان هناك مدرب سباحة اسمه جون..فهل نستعين بالامام الحسين…ام بجون السباح.. اي نقول يا جون الحكني…او..يا حسين الحكني..الجواب يا جون…اها..اذن استعنا بحي قادر..وليس بميت ولو كان شهيد عند ربه..٢. إياك نعبد وإياك نستعين…اي الاستعانة بالله… اي الاستعانة بالله …اما من يقول ان الشيخ محمد عبد الوهاب ..في كتاب كشف الشبهات قال ان ..عصاي هذه أنفع لي من النبي محمد….فهذا كذب ولا يوجد ذلك..نهائيا…

واذا اهل الكساء هم خمس فقط النبي وفاطمة وعلي والحسن والحسين…فاين ١٢ امام معصوم..

اذا علي والحسن والحسين…بقه….٩ ائمة…لم يولدوا بعد..ولم يذكرون باهل الكساء..واذا قلنا نسل الخمس…يشمل نسل الامام الحسن…وليس فقط للامام الحسين…اها..اذن التمسك بالقران والعترة او ال البيت…ليس فيها الامامة…فقط المحبة والاعتناء…اوصيكم باهل بيتي…اها…اي وصاية الناس على ال البيت…وليس وصاية ال البيت على الناس….

فالعترة ١٢ المعصومين…لم يلطمون ولم يضربون الزناجيل ولم يطبرون….

ولم يمشون على جمر…ولم يزورون اي قبور مراقد بعضهم البعض…لا هم ولا شيعتهم بحياتهم..العترة الذين تزاوجوا عائليا مع عثمان وعمر وابو بكر..وفي الرابط نجد العجب العجاب…من ما خفي عن عوام الشيعة..فالامام علي سمى اولاد له..بعثمان وعمر وابو بكر..فهل سيسمي الشيعة اولادهم باسماء اولاد الامام علي ما ذكرنا…

وللشيعة…هل هناك فضل للامام علي انه تربى ببيت النبي…

فابن نوح..تربى ببيت النبي نوح…وهو كافر..اما الكعبة فكانت تسمى بيت الاصنام.. والامام علي ولد بها…اي بجانب الاصنام التي يطوف عليها الكفار…فهل هذا فضل للامام علي.عجبا..اما عن زواج الامام علي من بنت النبي فاطمة..فعثمان عفان يطلق عليه بذي النورين…لزواجه من ابنتي النبي…رقية وام كلثوم…وابو العاص تزوج من زينب بنت النبي ايضا..فهل لهم فضل لمجرد زواجهم من بنات النبي..والله قال…للنبي..انا نزلنا اليك الذكر..لتبين للناس ما نزل اليهم..فهل بين النبي للناس اجمع…ام فقط للامام علي…علما لا يوجد سند للشيعة بالقران …والقران اليوم بسند عثمان بن عفان…بالاتفاق…

اما بخصوص الصلوات الخمس اوقاتها خمس ام ثلاث:

الجواب.. (فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون وله الحمد في السموات والارض وعشيا وحين تظهرون).. فالمساء فيه (صلاة العصر والمغرب).. وتصبحون (الصبح).. وعشيا.. (العشاء).. وتظهرون .. (الظهر)..  و(اقم الصلاة لدلوك الشمس الى غسق الليل  وقران الفجر ان قران الفجر كان مشهودا).. فلنتبه الى (الى) بالاية.. فمثلا نقول (اني اعمل الاحد والخميس بالاسبوع) اي اعمل يومين فقط.. ولكن ان قلت (اني اعمل من الاحد الى الخميس من كل اسبوع) اي اني اعمل خمسة ايام بالاسبوع اي الاحد  والاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس.. كذلك بالاية فيها (الى) اي اقم الصلاة لدلوك الشمس الى غسق الليل .. اي هناك صلوات بينهما.. وليس مرتين فقط.. اليس كذلك.. (ان الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا)..

وذكرنا بموضوع سابق ما نصه:

 الأمام علي كيف يملئ الارض عدلا…وهو عجز عن تحقيق العدالة لعائلته..بروايات الشيعة انفسهم

ففاطمة كسروا ضلعها…ولم يفعل شيء الامام علي  .. وبرزية يوم الخميس لم يعطي الامام علي النبي ورقة وقلم ..هل تنفيذا .. لكلام عمر …بان النبي يهجر..؟ يعني يهذي..اذن (هل النبي لم يبلغ ما بلغ من ربه.. وان لم يفعل ما بلغ رسالته,, والله اكد للنبي انه سيعصمه من الناس)؟ هل النبي زعل على عمر واصحابه من كانوا معه بغرفته .. فلم يامر ما امر من ربه؟ هل خاف من عمر ومن الذين حوله؟ فهذه ليست اخلاق الانبياء.. هل انزعج النبي من (الاختلاف الذي حصل بين اصحابه لعدم اعطاءه الورقة والقلم).. فطلب منهم ان يخرجون من غرفته؟ عجبا فاليس الاولوية ان يبلغ ما انزل من ربه.. وليس (مزاجيات تتحكم بالنبي)؟ تجعله لا يبلغ؟  ولماذا لم يقل لهم جهارا (من بعدي علي بن ابي طالب خليفة وامام  ومن بعده 12 معصوم اسماءهم هذه.. )؟  ونسال (اذا الامام علي ضربته تزلزل الارض.. وله سمعة قوية بالقوة .. المفروض ان الناس تنرعب منه وتخشاه) فكيف نفهم ان بيت الامام وزوجته تنتهك.. من اجلاف القوم ؟ ونكرر (يدعي البعض لو حكم الامام علي وال بيته المعصومين لنشر  العدل بالارض) عجبا (الم يحكم الامام علي سنوات.. وحكم الامام الحسن سنتين وتنازل لمعاوية) .. وبوقتهم الفتن والفوضى.. والامام المهدي (مختفي)؟ عجيب.. فكيف تقولون لو حكم الائمة لنشر العدل ؟

من ما سبق.. لم يقل لك أحد كن سنيا او وهابيا..

ولكن ابحث بقرانك وكتبك يا شيعي…أين النص الرباني بامامة علي والائمة ١٢ بالقران….ومن أحاديث النبي جهر بها علنا.. علما  الطقوس الشيعية من المسيح والهندوس….متفق عليها بالتطين واللطم والتطبير والمشي على الجمر… …فابحث يا شيعي عن سند القران لديك لا يوجد..ابحث عن الإمامة لعلي ولنسله ١٢ من الحسين…بالقران لا يوجد..اي جهر بذلك..

وبخصوص السحر.. ايهما اكثر بالعراق ام بالمغرب..

الله علم الناس السحر عبر ملكين انزلهما ببابل…يعلمون الناس السحر فيخربون بين الزوج وزجته…وغيرها من الشرور…فموطن السحر العراق وليس المغرب..فعجبا السحر من الشرور…فما دور الشيطان اذن اذا الله علم الناس الشرور…فما الفرق بين وظيفة الله ووظيفة الشيطان..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *