مررت (عطلة  الغدير نكاية باهل السنة..وعلى عنادهم)..(بالقران ذكرت بيعتين..النساء  والشجرة..ولم تذكر بيعة الغدير)؟ –  سجاد تقي كاظم

  بزمن الحاكم صدام كان لدينا اعياد ومنها (ولادة صدام)..واليوم لدينا عيد تنصيب الحاكم (الامام علي) بالغدير! اها.. وفي تايلند مثلا يحتفلون كل سنة ومنها هذه السنة  بمرور (65) عام على تنصيب ملكهم بوميبول  .. وفي بريطانيا هناك عيد سنوي بمناسبة ميلاد الملك شارلز..اها.. وعجبا ايران تحتفل  كل  سنة  بيوم (11 شباط) بمناسبة (تولي الخميني للسلطة) اي احتفالات وصول الخميني للحكم بدل الشاه.. .. ولا تحتفل بعيد الغدير ولا تجعله عطلة رسمية..  ثانيا بوقت نسبة الشيعة بايران اكثر بكثير  من نسبة الشيعة بالعراق..ولم تمرر عيد رسمي للدولة الايرانية بمناسبة  (عيد الغدير)..رغم هي دولة تزعم انها شيعية  و النظام الحاكم فيها بانه اسلامي  موالي لعلي بن  ابي طالب..  .. فايران لا  تحتفل  بتنصيب عربي كعلي بن ابي  طالب (بيوم  غدير خم).. ولكن  تحتفل بتنصيب فارسي الخميني كحاكم  لايران..

فمن حضر وتابع من احتفل بعطلة عيد الغدير بالشوارع وغيرها بالعراق..يجد بسهولة النفسية المريضة

التي ينطلق منها هؤلاء المحتفلين..(الحقد على اهل السنة..ونكاية بهم.. تحت شعار على عنادهم).. وليس منطلقهم (الحب لال البيت ولعلي ابن ابي طالب)..  فالمضحك المحتفلين يعتقدون انهم نصبوا (ملك او رئيس او  حاكم)…. والاصح (ملك) لان الملكية وراثه لال بيت الملك اي اولاده من بعده.. كحال (معاوية وحكمه الوراثي).. اها..

 ثانيا..تجد ان الغالبية من الشيعة بالعراق لم تتفاعل مع عيد الغدير.. بل اتباع الصدر هم  من نظموا

الاحتفالات المحدودة لان مقتدى طالب بتنبلة الغدير..(عطلة رسمية)..  وليس ليش اخر..  علما.. (حكام الشيعة الاسلاميين بالعراقى ومعمميهم (حيتان الفساد)….مشغولين بالسرقات ولم يقدمون للعراق وشيعته ماينهض  بهم.. فقدموا مصاصة (لهاية).. للشيعة ينشغلون بها..تنبلة الغدير..وقبلها اللطم والتطبير والمشي  على جمر..وكلاب رقية وكلاب  الزهرة  ونباحهم..وتقبيل قنادر وارجل الايرانيين وتدليكها بالنجف وكربلاء….)..

واذا التنصيب نزعم نحن الشيعة هي من الله.. نسال..

لماذا ذكر الله بيعتين بالقران (بيعة النساء وبيعة الشجرة).. ولم يذكر (بيعة الغدير) ؟.

البيعة الاولى:عندما جاءت نساء للنبي يبايعنه..

سورة الممتحنة ، في الآية/12،   يَاأَيُّهَا النَّبِيُّ إِذَا جَاءَكَ الْمُؤْمِنَاتُ يُبَايِعْنَكَ عَلَى أَنْ لَا يُشْرِكْنَ بِاللَّهِ شَيْئًا وَلَا يَسْرِقْنَ وَلَا يَزْنِينَ وَلَا يَقْتُلْنَ أَوْلَادَهُنَّ وَلَا يَأْتِينَ بِبُهْتَانٍ يَفْتَرِينَهُ بَيْنَ أَيْدِيهِنَّ وَأَرْجُلِهِنَّ وَلَا يَعْصِينَكَ فِي مَعْرُوفٍ فَبَايِعْهُنَّ وَاسْتَغْفِرْ لَهُنَّ اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ  .

البيعة الثانية: بيعة الشجرة.. عندما بايع الصحابة النبي على قتال قريش.. اها..

: ﴿لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا ١٨﴾ [الفتح..اها..

السؤال.. اذا بيعة الغدير .. تعني ولاية امير المؤمنين .. فلماذا لم ينص عليها بالقران جهارا؟

لماذا لم تذكر (بيعة) كبيعة النساء التي حضرتها بضعة  من النساء لمبايعة النبي.. وبيعة الشجرة التي حضرها بضعة مئات من الصحابة.. بالقران ؟ التي عيد الغدير كما نزعم نحن الشيعة حضرها وشهدها 120 الف صحابي؟ اليس المطلوب  القران  يضع لها عشرات الايات الصريحة بذكر الامام علي وال بيته 12  بالقران او على الاقل اية واحدة صريحة محكمة؟ اليس  نحن  الشيعة  نروي عن النبي بانه  ترك الثقلين..كتاب الله القران وعترتي اهل بيتي؟ فعجبا القران  لم يذكر ال البيت والامام علي جهارا باياته؟ هل النبي كان  مع ال بيته والله بقرانه ليس مع ال بيته؟ واين نجد العترة وال البيت ؟ فالمهدي غائب منذ 1280 سنة..وماخذ معاه القران الصحيح؟ والقران الحالي  محرف كما تنص على ذلك كتب للشيعة .. (فاين ما تركه  النبي بعد ذلك) والذنب على رقبة  منه ان لقرون المسلمين يقراون قران  محرف سواء باياته او  تفسيراته؟

واليس (الامامة) اصل من اصول الدين كالحج والصلاة والزكاة.. والشهادتين.. الخ..

 وكل اصول الدين مذكورة بالقران.. فعجبا لم تذكر الامامة بالقران .. ان كانت اصلا من اصول الدين  يا ترى؟ فالاصل موجود بالقران..ولكن التفاصيل يمكن ان تؤخذ من الاحديث . ولكن هنا الاصل اصلا غير موجود بالقران ونقصد الامامة ..

ونسال  .. لماذا ذكر القران زيد ابن حارثة.. ولم يذكر الامام  علي  ؟

(فَلَمَّا قَضَى زَيْدٌ مِنْهَا وَطَراً زَوَّجْنَاكَهَا لِكَيْ لا يَكُونَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ حَرَجٌ فِي أَزْوَاجِ أَدْعِيَائِهِمْ إِذَا قَضَوْا مِنْهُنَّ وَطَراً وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولاً). سورة الأحزاب: الآية 37)..  فلماذا القران لم يذكر اية   صريحة بذكر  الامام علي والامامة من بعد النبي؟

ايهما اهم..  ان يذكرها القران (رغبات النبي الشهوانية)..ام.. (الامامة والوصاية للامام علي)؟


(وَامْرَأَةً مُّؤْمِنَةً إِن وَهَبَتْ نَفْسَهَا لِلنَّبِيِّ إِنْ أَرَادَ النَّبِيُّ أَن يَسْتَنكِحَهَا خَالِصَةً لَّكَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ )،

 هذه الآية تقول: إنه إذا أرادت امرأة أن تهب نفسها للرسول، ويزني بها بدون عقد زواج، ـ ـ؛ لأن الإستنكاح لا يعني الزواج، وإنما تعني الزنا حسب بعض المفسرين في هذه الآية (الزَّانِي لَا يَنْكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنْكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ)، وأن هنا النكاح بمعنى البغاء، فما الذي يمنع أن تكون في آية الواهبه نفسها للرسول بمعنى البغاء. اها.. وكذلك رغبة النبي بزوجة ابنه بالتبني (زيد)..التي ذكرناها سابقا.. فطلقها زيد..وتزوجها  النبي ؟؟ وكذلك  الاية  ( يا أيها النبي لم تحرم ما أحل الله لك تبتغي مرضاة أزواجك والله غفور رحيم )..نزلت عندما جامع النبي ماريا القبطية في بيت حفصة.. تخيلوا ذلك؟ فماذاسوف تنتفع الامة والمسلمين من (ايات النبي الجنسية)؟؟

 فلو كانت الامامة ركن واصل من الاسلام..كان الاولى  ان تذكر  من ان تذكر  (ايات محمد الجنسية).. اها

والعجب العجاب..ان نربط جزء من اية تذكر  (الخنزير والدم والفطايس).. بولاية اكمال الدين لعلي ؟

فبالله عليكم.. هل يعقل ذلك.. فالاية الثالثة من  سورة المائدة.. ذكر في  جزءها (اليوم اكملت  لكم دينكم.,..)؟؟ لنطلع عليها….  (حُرِّمَتۡ عَلَيۡكُمُ ٱلۡمَيۡتَةُ وَٱلدَّمُ وَلَحۡمُ ٱلۡخِنزِيرِ وَمَآ أُهِلَّ لِغَيۡرِ ٱللَّهِ بِهِۦ وَٱلۡمُنۡخَنِقَةُ وَٱلۡمَوۡقُوذَةُ وَٱلۡمُتَرَدِّيَةُ وَٱلنَّطِيحَةُ وَمَآ أَكَلَ ٱلسَّبُعُ إِلَّا مَا ذَكَّيۡتُمۡ وَمَا ذُبِحَ عَلَى ٱلنُّصُبِ وَأَن تَسۡتَقۡسِمُواْ بِٱلۡأَزۡلَٰمِۚ ذَٰلِكُمۡ فِسۡقٌۗ ٱلۡيَوۡمَ يَئِسَ ٱلَّذِينَ كَفَرُواْ مِن دِينِكُمۡ فَلَا تَخۡشَوۡهُمۡ وَٱخۡشَوۡنِۚ ٱلۡيَوۡمَ أَكۡمَلۡتُ لَكُمۡ دِينَكُمۡ وَأَتۡمَمۡتُ عَلَيۡكُمۡ نِعۡمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ ٱلۡإِسۡلَٰمَ دِينٗاۚ فَمَنِ ٱضۡطُرَّ فِي مَخۡمَصَةٍ غَيۡرَ مُتَجَانِفٖ لِّإِثۡمٖ فَإِنَّ ٱللَّهَ غَفُورٞ رَّحِيمٞ (3) يَسۡـَٔلُونَكَ مَاذَآ أُحِلَّ لَهُمۡۖ قُلۡ أُحِلَّ لَكُمُ ٱلطَّيِّبَٰتُ وَمَا عَلَّمۡتُم مِّنَ ٱلۡجَوَارِحِ مُكَلِّبِينَ تُعَلِّمُونَهُنَّ مِمَّا عَلَّمَكُمُ ٱللَّهُۖ فَكُلُواْ مِمَّآ أَمۡسَكۡنَ عَلَيۡكُمۡ وَٱذۡكُرُواْ ٱسۡمَ ٱللَّهِ عَلَيۡهِۖ وَٱتَّقُواْ ٱللَّهَۚ إِنَّ ٱللَّهَ سَرِيعُ ٱلۡحِسَابِ ..

فبالله عليكم الاية  بسياقاتها وما قبلها وما بعدها.. ما دخلها بالولاية والامامة وعلي ابن ابي طالب..لا من بعيد ولا من قريب..فكيف يربطها معممي الشيعة بالامامة للامام علي؟

اما اية (التبليغ)..فهي للكافرين وليس للمسلمين..الا اللهم (النبي يريد تنصيب الامام مولى كل كافر)  اها

لنطلع على  الاية .. (يا أيها الرسول بلغ ما أنزل إليك من ربك وإن لم تفعل فما بلغت رسالته والله يعصمك من الناس إن الله لا يهدي القوم الكافرين ).. لنتبه (الله لا يهدي القوم الكافرين) .. فهل من لا يؤمن بولاية علي.. مثلا (كافر) حسب هذه الاية؟  ثانيا..  الاية سياقها للكافرين..(ان الله لا يهدي القوم الكافرين) ولم يقل (ان الله لا يهدي القوم المنافقين).. .. لقلنا بين المسلمين  يوجد منافقين..ولكن قال (الكافرين).. ولنرى سياق الاية لا دخل لها بالامام علي .. بل باهل الكتاب..فالاية ما قبلها ..(وَلَوْ أَنَّهُمْ أَقَامُوا۟ ٱلتَّوْرَىٰةَ وَٱلْإِنجِيلَ وَمَآ أُنزِلَ إِلَيْهِم مِّن رَّبِّهِمْ لَأَكَلُوا۟ مِن فَوْقِهِمْ وَمِن تَحْتِ أَرْجُلِهِم ۚ مِّنْهُمْ أُمَّةٌۭ مُّقْتَصِدَةٌۭ ۖ وَكَثِيرٌۭ مِّنْهُمْ سَآءَ مَا يَعْمَلُونَ)..والاية ما  بعد اية التبليغ (قل يا أهل الكتاب لستم على شيء حتى تقيموا التوراة والإنجيل وما أنزل إليكم من ربكم وليزيدن كثيرا منهم ما أنزل إليك من ربك طغيانا وكفرا فلا تأس على القوم الكافرين).. اها..

واذا ادعى معممي الشيعة.. بان عمر بن الخطاب منع الصحابة من اعطاء النبي (ورقة وقلم)

ليكتب ما لا يضلون  به من بعده..نسال .. الله بالاية يقول (الله يعصمك  من الناس) فلماذا لم يعصم النبي من عمر؟ والصحابة  وال البيت كانوا بغرفة  النبي يوم وفاته .. برزية  يوم الخميس.. فلماذا لم يسلم الامام علي ورقة وقلم للنبي ..  هل خاف من عمر مثلا؟ وهل شهر عمر مثلا السلاح ضد من يعطي النبي ورقة وقلم..لم يذكر ذلك  احد من الشيعة ولا السنة.. اها.. ونسال..حسب هذه الاية التبليغ..هنا يتبين بان النبي لم يبلغ ما انزل من ربه.. فزعل على من حوله .. وطلب منهم الخروج من الغرفة .. لمجرد انهم لم يسلمونه ورقة وقلم ليكتب لهم؟ ونسال..اليس النبي يقولون (امي) اي لا يعرف يقراء ولا يكتب.. فكيف هنا يكتب لهم؟ثم القران لم يكتب بزمن النبي والايات قالها النبي شفويا.. فلماذا لم يبلغ بولاية علي شفويا مثلا برزية يوم الخميس؟ اها..

الحقد التاريخي  للفرس  وايران ضد اهل السنة..ليس لاتباعهم ابو بكر وعثمان  وبني امية.. للعلم فقط

 (فالمعممين الايرانيين وهم نتاج المخابرات الايرانية الفارسية) لديهم  نزعة قومية فارسية ووطنية ايرانية لدولتهم ايران..ولديهم حقد تاريخي على اهل السنة.. ونبين لكم (لو السنة يتبعون خلفاء من الصحابة  ليس  منهم عمر بن الخطاب).. لما اعلن الفرس والايرانيين والشيعة عداءهم (لاهل السنة)..ولكن حقد الفرس على السنة لاتباعهم  (خلافة عمر بن الخطاب) كاسر حضارة فارس وامبراطوريتهم بهزيمة كسرى ورستم..اها..وهنا مربط الفرس..

 …….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *