م/ دعوة عامة للاخوة والاخوات من الكتاب والأدباء لإرسال مقلاتهم المتنوعة إلى جريدة التجمع الوطني الكلداني.

الى كافة الكتاب والأدباء والناشطين المحترمين.

تحية طيبة وبعد،

يُسعدني ويشرفني أن أبلغكم بخبر هام يتعلق بالشأن القومي الكلداني. بحمد الله وتوفيقه، حصل التجمع الوطني الكلداني على الموافقة الرسمية من الحكومة العراقية لافتتاح جريدة ورقية وإلكترونية نصف شهرية تابعة للتجمع الوطني الكلداني. ستتناول هذه الجريدة مجموعة واسعة من المواضيع السياسية، القومية، الفنية، الرياضية، والمنوعة الأخرى. من المقرر أن تُوزع الجريدة داخل العراق مجانًا في نسختها التجريبية، التي ستتضمن 100 ألف نسخة مجانية.

يعتبر هذا المشروع خطوة مهمة نحو تعزيز الحضور الإعلامي الكلداني داخل العراق، ويمثل جزءًا من جهودنا المستمرة لتعزيز الهوية القومية الكلدانية وإيصال صوتنا داخل العراق وخارجه .

إضافة إلى ذلك، يعمل التجمع الوطني الكلداني حاليًا على افتتاح وكالة أنباء كلدانية في بغداد خلال الأسبوع القادم، كجزء من خطة إطلاق محطة فضائية كلدانية، من المتوقع أن تبدأ بثها مع نهاية السنة القادمة.

إنني أؤمن بأن هذه المبادرات ستسهم بشكل كبير في توثيق ونشر ثقافتنا وهويتنا القومية الكلدانية، وكذلك في تعزيز التواصل بين جميع أفراد المجتمع الكلداني في داخل العراق وخارجه.

وفي هذا الصدد، ندعو جميع الأدباء والكتاب والناشطين الكلدان للمساهمة في إثراء محتوى الجريدة من خلال إرسال مقالاتكم التي تتناول القضايا القومية والسياسية. نحن في التجمع الوطني الكلداني على استعداد للتعاون معكم لتحقيق هذا الهدف المشترك، ونتطلع إلى مشاركتكم الفاعلة في هذه المسيرة الإعلامية التي نأمل أن تكون منبرًا قويًا للتعبير عن قضايا ومطالب شعبنا.

مع فائق الاحترام والتقدير،

ايميل ارسال المقالات .   cna.chaldean@gmail.com

اللجنة الاعلامية للتجمع الوطني الكلداني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *