عندما تغير صدام الهمجي السفاح استلمت الشعية السلطة من امريكا باعتبارها اكبر الطوائف بالعراق وقفت كل العرب ضد الشيعة وارسلت مسلحيها القاعدة بقيادة السعودية وجميع العرب التى تحمل الفكر الوهابي المتحجر والفكر الاخواني لتفجير المناطق الشيعية بالعراق بما فيهم ابن حافظ اسد من خلال البعث بالعراق قبل ما تحدث الطائفية عنده من اجل اعادة السلطة لاخوانه السنة بالعراق . واصبح العراقي الشيعي غير مرحب به في الوطن العربي وكان احد الاشخاص مهندس شيعي تعاقد مع شركة في الامارات العربية وبعد التاكد من انه شيعي رفض من قبل الحكومة الامارتية تجديد العقد مرة اخرى . واضطر السفر الى كنده بينما اخوانا السنة مفتوحة امامهم كل الدول العربية واعطائهم السكن والعمل . والشيعي الفقير ما تسمحله غير ايران وماتدافع عنه غير ايران وله …
(هل الشيعي العربي مقبول عربياً ) – علي محمد الجيزاني التفاصيل