لنغير استراتيجيتنا (لنكسب امريكا..لنهزم اسرائيل) (ايران تغتال.. حلفاء امريكا.. لخدمة اسرائيل)ـ سجاد تقي كاظم
فلنكن اذكياء.. ونسال سؤال (لماذا اسرائيل كسبت امريكا.. ونحن فشلنا)؟؟ عند الاجابة الواعية نكون بالخطوة الاولى لهزيمة اسرائيل بدون الحاجة لطلقة واحده.. ـفماذا جنينا من شعارات التهديد والوعيد.. من …
لنغير استراتيجيتنا (لنكسب امريكا..لنهزم اسرائيل) (ايران تغتال.. حلفاء امريكا.. لخدمة اسرائيل)ـ سجاد تقي كاظم التفاصيل