شعار (مليشيات الشيعة..قادمون يا دمشق)..(والمسلحين السنة..قادمون يا بغداد)..والحل (اجتثاثهما معا)..وننبه.. سجاد تقي كاظم
لمتى تبقى القوى الاسلامية المسيسة الشيعية والسنية.. تضخ باديولوجيات مسمومة.. عابرة للحدود.. ولا تحترم سيادة الدول وقوانينها ودساتيرها.. وتتفاخر بانها غير خاضعة للدولة وحكوماتها.. علنا ولا تستحي من ذلك.. …
شعار (مليشيات الشيعة..قادمون يا دمشق)..(والمسلحين السنة..قادمون يا بغداد)..والحل (اجتثاثهما معا)..وننبه.. سجاد تقي كاظم التفاصيل