(طوفان العبط  الفلسطيني باسرائيل)..(وسبتمر بامريكا بتفجير البرجين)..(وسيطرة داعش على  الموصل)..(افلام بوليوود..وليس حتى هوليود)..(فلم تنفيذ فلسطيني واخراج  اسرائيلي)..  سجاد تقي كاظم

   فمن (عاصفة الصحراء الامريكية) الى (السيوف الحديدية الاسرائيلية).. (غباء الانظمة والمليشيات ومغامراتها.. تدخل المنطقة باتون حروب لا ناقة لها فيها ولا جمل).. و(طوفان العبط الفلسطينية .. باخراج اسرائيلي تستهدف تسريع مخططات لقوى دولية مؤجلة حاليا للشرق الاوسط كله)..(فطوفان العبط..باسرائيل)..(واحدث سبتمر بامريكا..بتفجير البرجين)..و(سيطرة داعش على الموصل).. كلها (افلام بوليود الهندية وليس حتى هوليودية)…لتبرر احداث عالمية كالعمليات العسكرية الامريكية بافغانستان والعراق..واجتياح قريب لاسرائيل لغزة..ولا يستبعد ضرب ايران..ان صدقنا هزلا ان هناك عداء حقيقي بين اسرائيل وايران.. بل ان درسنا ما حصل باسرائيل من مئات القتلى يتجاوز غزة نفسها لعمليات عسكرية شاملة بالشرق الاوسط .. علما.. (بوليود هي صناعة الافلام باللغتين الهندية والاوردو في مدينة مبوباي الهندية .. المعروفة بافلامها الخنفشارية لحركات ومغامرات وبطولات حتى ساسوكي لم يفعلها)..

فالفلم الهوليودي او البوليودي.. للقسام…بطائرات شراعية..وتجريف جزء من الجدار العازل الاسرائلي..

وخطف اسرائيليين مدنيين وعسكريا..وارسالهم لغزة..وكانه لا يوجد جيش الدفاع الاسرائيل.. وموساد واستخبارات وقبة حديديه .. ولا يوجد جدار كونكريتي مزود بابراج مراقبة عسكرية والكترونية واقمار صناعية..كلها دلائل على علم الموساد ونتنياهو بوقت وطريقة الهجوم..ولكن ضحت اسرائيل ببضعة مئات من شعبها لتبرير فعل ومخطط اكبر واشمل..كما تم اتهام امريكا من قبل اعداءها بانها ضحت ببضعة الالف من شعبها بتفجيرات البرجين بنيويورك بتفجير طائرات مدنية بمنشئات امريكية داخل امريكا واتهم تنظيم القاعدة فيها..لمخطط اكبر واشمل وحصلت بموجبه دعم شعبي امريكي ومن الكونغرس….لاسقاط طالبان بافغانستان ونظام البعث وصدام الغير مأسوف عليهما بالعراق..

ونسال..بالله عليكم المنطقة الخضراء..لو طارت طائرة شراعية بمحركات دفع..  ماذا سيفعلون بها..

فورا سوف يفجرونها…واي متظاهر يحاول رفع الجدار العازل حول الحضراء سوف يقتل كما في تشرين…فكيف الحال باسرائيل..كلها دلائل..على مسرحية القسام بالهجوم الهوليودي او البوليودي سموها ما شئتم على اسرائيل..

ومن اهداف الفلم الهوليودي او البوليودي  من تنفيذ القسام واخراج اسرائيلي

..هو ابعاد الانظار عن ملفات الفساد التي تلاحق نتنياهو وصراع الليكود والعمال باسرائيل..وتوجيه انظار الشعب الاسرائلي بعيدا عن همومه الداخلية..وتهيئة الشعب الاسرائيلي داخليا للحرب…وتاجيج الوضع الداخلي.. واظهار اسرائيل الحمل الوديع.. التي تتعرض للارهاب وخطف المدنيين وخطف النساء.. وقتل الابرياء وتدمير مسكان المدنيين..للحصول على دعم دولي .. كلها تهيئة اسرائيلية لمخطط اكبر واشمل بالشرق الاوسط..وكذلك ابعاد انظار الشعب الفلسطيني عن فساد وطغيان مليشات المقاولة بفلسطين لمغامرات مليشة القسام مع اسرائيل… وننبه بان الهزات التي تجري على المدنيين من مذبحة عرس الحمدانية بالعراق والمذابح ضد المدنيين باسرائيل .. وغيرها من الهزات بالمنطقة من فساد وحروب وهيمنة المليشيات والاحزاب الفاسدة وحكم الجنرالات وهيمنة العمائم .. كلها ليست صدفة..

ونتذكر كيف سقطت الموصل بيد داعش.. بفلم هندي…باربعمائة مسلح

.وتبخر ثلاث فرق عسكرية…بشكل هزلي…ومن جنى الثمار (ايران التي اسست مليشيات باسم الحشد ذراع الحرس الثوري الايراني بالعراق.. وسيطرت على ممر بري من طهران للمتوسط عبر بغداد ودمشق وبيروت.. وسيطرت بشكل شبه كامل على الاقتصادي والطاقة بالعراق اضافة للملف الامني….المحصلة…فلم من تنفيذ القسام…واخراج اسرائيلي…

(فليس الذكاء ان كنت تستطيع ان تفعل شيء ان تفعله)

فصدام كان يستطيع احتلال الخليج كلها ولكن اقتحامه للكويت وحدها جعل العراق بفك الاسد الدولي.. والمانيا هتلر ضنت تستطيع احتلال العالم وكان لديها قوة هائلة.. وجعل اجتياحها لاوربا نقمة على المانيا بتحالف دولي ضدها.. واليوم  الفلسطينيين ومغامرتهم سيجعلهم يندمون 100 سنة قادمة.. (فكل فعل له رد فعل اقوى منه بعالم السياسية والحرب).. فما الهدف من عمليات (القسام) ضد دولة اسرائيل؟ وهي ستواجه حرب شاملة اسرائلية وليست عمليات عسكرية محدودة..  (علما ما تدعو فيه امريكا اسرائيل للتهدئة حاليا.. هو رسالة بان الانتقام قادم ولكن بشكل اشمل.. كما دعت امريكا اسرائيل لعدم المشاركة بالحرب لاخراج صدام من الكويت.. ثم من بعدها 2003 باسقاط صدام.. ثم جنت اسرائيل تعويضات بالمليارات)..

ونسال..ذيول ايران.. اكثر من 10 سنوات تتواجدون بتماس مع الجولان (المحتلة من اسرائيل)..

فلماذا لم نراكم تقومون ولو بعملية عسكرية واحده لتحريرها او استهداف الاسرائلييين فيها؟ بكل مليشياتكم من حرس ثوري ايراني وفاطميون الافغانية وزينبيون الباكستانية ومليشة الحشد الولائية من عصائب وكتائب ونجباء وحزب الله.. الخ من بقية شلة المقاومة .. وكلكم تدورون بفلك الشيطان الاكبر (ايران)..  فايرانكم تدعي امتلاكها 100 الف صاروخ ارض ارض وخمس مصانع لانتاج الصواريخ تحت الارض.. ولم تضرب اسرائيل ولو بصويريخ رغم مرور اكثر من 40 سنة من مجيء سيء الصيت (الخميني) حاكم ايران.. واسرائيل بالمقابل تدعي امتلاكها اقوى سلاح غربي من الطائرات المقاتلة والقاصفة والقاذفة وهلم جر.. بالشرق الاوسط.. ولم نرى تل ابيب تضرب ايران ولو بطويره .. والمضحك ان نجد احد ابواق وذيول ايران (نجاح محمد علي) يسرق حتى الفلسطينيين من عمليتهم بطوفان العبط.. بدعوى هي من فضل (قاسم سليمااني الايراني الهالك)؟  ..

وهل سنجد المليشيات المولية لايران بالعراق واليمن وسوريا تقوم بقصف البعثات الدوبلوماسية

 ومعسكرات الجيوش الوطنية بهذه الدولة والمطارات والمدن والقوات الصديقة الداعمة للعراق ضد الارهاب.. تحت عنوان (نصرة الفلسطينيين).. وكلنا نعلم حكم الجنرالات والمليشيات والعمائم والاحزاب الاسلامية الفاسدية والقومية الدكتاتورية.. الد اعداءها هي شعوبهم نفسها.. واليس الاشرف لمن يرفعون شعارات العداء لاسرائيل بدل ان يسرقون شعوبهم ويتحكمون بها بالحديد والنار.. و بالمليشيات والجنرالات والاحزاب والمعممين.. ان يبنون وينهضون بدولهم ويبنون مدنها وقراها .. ويجعلونها بمصاف الدول المحترمة بدل ان يجعلونها مرتع للفساد والطغيان والفوضى .. وتسرح بها مليشيات واحزاب وازلام الجنرالات.. ونقول من يريد ان يقاتل مع الفلسطينيين او بالادق (مليشيات القسام وحماس) ويريد فتوى من السستاني ان يذهب لفلسطين.. لا ان يحرق العراق ويبعد الانظار عن عمليات السرقة الكبرى للعراق.. ووضع العراقيين البائس وانهيار الخدمات والزراعة والصناعة و الصحة والتعليم وانتشار المخدرات والجفاف وتهريب المخدرات..

ولا ننسى (مجيء الخميني للحكم بايران من فرنسا عبر ما اسموها ثورة الكاسيت)..واسقاط الشاه المتهم

 بالموالاة للغرب وامريكا وايران كانت بظل الشاه توصف بالقوة الرابعة بالعالم..(فهل يعقل يسقط نظام الشاه بمجرد كاسيت وصور للخميني بزمن لا يوجد فيه انترنت ولا ستلايت)؟

واليس الفلسطينيين شاركوا بالالاف الارهابيين بعمليات انتحارية وقتل وذبح للعراقيين ؟

واليس اسم ابو عبيدة زعيم مليشة القسام الفلسطينية من اسمه (مشبوه).. واليس الشعب الفلسطيني من اكثر الشعوب كالمصريين في حب المقبور صدام .. ويعتبرون الارهابيين بالعراق القتلى شهداء.. ويعتبرون القاعدة مقاومة.. وداعش مجاهدين.. وماذا سينتفع العراق وشيعته العرب.. وماذا سينتفع شعوب الشرق الاوسط من (زوال اسرائيل)؟ ؟ ومن يرفع شعارات فلسطين هم انفسهم الطبقة الفاسدة من مليشيات واحزاب وتيارات.. تعاني شعوب الشرق الاوسط ودول الطوق حول  اسرائيل من حكمها.. فازمة العراق هي انظمة معادية لاسرائيل منذ البعث وصدام الى حزب الدعوة والمجلس الاعلى والتيار الصدري والحكمة والعصائب والكتائب ومليشة الحشد والنجباء وحزب الله وغيرها من هذه المسميات المقيتة لدى العراقيين ..

 ونسال لو دخلت مليشة المقاومة الولائية لفلسطين هل سيقومون بحملة (حرب طائفية صك وخطف)

 للفلسطينيين لانهم (نواصب مثلا)؟ وينشرون صور خميني وخامنئي وسليماني.. ويقولون (لولا ايران لما تحررت فلسطين) ؟ ويوقفون اي نشاط اقتصادي في فلسطين لفسح المجال للاحتلال الايراني الاقتصادي والعسكري والسياسي لها بفلسطين كما تفعل ايران ومليشياتها بالعراق وسوريا واليمن ولبنان.. علما من العجب ان يعتقد البعض بان مجرد مليشيات مأجورة .. كحماس والجهاد والقسام ومن وراءها مليشيات صوتية ولائية بالعراق وسوريا.. يستطيعون هزيمة دولة اسرائيل .. ففعلا من يصدق ذلك هم من يعيشون بالاوهام.. ويضيعون حياتهم بغباء.

ورغم ان التكتيك العسكري كشف بان كلما تطورت الاسلحة الحديثة .. يمكن هزيمتها باسلحة بدائية

مقارنة بها.. فمثلا بارجة امريكية سعرها 250 مليون دولار.. تم استهدافها بزورق انتحاري بالخليج سعره لا يتجاوز 5000 دولار فقط بالثمانينات.. وصاروخ اكزوسيت الفرنسي المحمل على طائرة عراقية صناعة روسية.. استهدفت بارجة امريكية بالخليج بالثمانينات بحينا بالخطئ.. ودبابة سعرها ملايين الدولارات يتم استهدافها وحرقها بصاروخ ار بي جي سفن.. الذي سعره لا يتجاوز 500 دولار.. وطائرات مسيرة صغيرة متفجرة يمكن ان تحدث فارق بالحروب الحديثة ضد اسلحة احدث منها.. ولكن رغم كل ذلك.. ما حصل (بالعبط الفلسطيني باسرائيل).. لا يدخل ضمن ذلك القاموس.. فطائرات شراعية يتم رؤيتها بالعين المجردة بمستوطنات مستوطينها معظمهم مسلحين.. ومحميه من جيش الدفاع الاسرائيلي.. وقبة حديدية وجدران عازلة كونكريتية مزودة باجهزة مراقبة متطورة.. والالاف الدبابات والعربات المدرعة تملكها اسرائيل غير مئات الطائرات الغربية الحديثة.. وجهاز مخابراتي حديث كالموساد.. فهل يعقل مجرد طائرات شراعية تخترق سماء اسرائيل؟ وسياج منيع.. يتم احداث ثغرات فيها؟ فاين ابراج المراقبة؟ واين الاقمار الصناعية؟ كل هذا يدل بان هذه مسرحية كما قلنا (تنفيذ فلسطيني واخراج اسرائيلي).. فلماذا اسرائيل تسمح للفلسطينيين باستهداف اسرائيل بالعملية التي اطلق عليها الفلسطينيين هزلا (بطوفان الاقصى)؟

ومن الاحباط والياس لدى قطاع من شعوب الشرق الاوسط جعلها مغشية  ابصارها.. فتفرح بهذه المغامرات

الغير محسوبة.. وبنفس الوقت المخطط لها من اجندة خارجية.. (فيتونس هؤلاء المحبطين بهذه الافلام البوليودية بدعوى انها انتصارات لهم.. بدعوى هم لم يفرحون منذ 75 سنة لهزائمهم امام دولة اسرائيل).. ويدعون الله ان يكثر من هذه  الافلام والمسلسلات.. بقولهم شبعنه كفخات.. فخلينه مرة بهذه الافلام نصبح نحن من نكفخ.. غير مدركين بان هذه الكفخات المرسومة التي تفرحون بها .. ستاتيكم كفخات تدخلكم بدوامات لن تخرجون منها ولو بعد 50 سنة.. كما غزى صدام الكويت ولحد  الان العراق لم يخرج من دوامتها..  ..

ومن يعترض على ما سبق.. نقول..ستاتون بعد ذلك..وتقولون مو احنه هاي مخطط امريكا..

كما فرح من فرح على تفجيرات البرجيين…بأمريكا بحينها.. واستشهد الالاف الامريكان.. ثم جئتم وقلتم بعد فتره..هاي مو احنه هاي امريكا نفذت الهجوم عليها لتبرر غزو افغانستان والعراق..

المصيبه صورة الخميني يقودها من فرنسا ضد الشاه والسذج الاغبياء مصدگين انها ثورة اسلاميه

 ففعلا نحتاج تداخل جراحي لعقولنا للاسف…اذا تحچي يگولون صاير وهابي اهم شي المذهب والمذهب منا براء..اما ايران فهي الابن المدلل للقوى الكبرى حتى قبل اسرائيل..

ونذكر ببعض الحقائق.. للاحداث:

فمثلا اقتحام الجيش المصري لخط بارليف الاسرائيلي .. كان بسبب غضب امريكي على تل ابيب.. فارسلت امريكا طائرة للقاهرة مزودة بكل نقاط الضعف لخط بارليف.. وهذه حقائق معروفة.. اي ليس من شجاعة المصريين.. وعام 1973 اكبر انحراف بالقضية الفلسطينية.. حيث جعل  الانتصار بالقضية الفلسطينية ليس بارجاع ولو شبر من ارض فلسطين.. بل استرجاع اراضية مصرية .. وكذلك بجنوب لبنان اراضي لبنانية انسحبت منها اسرائيلي وليس اراضي فلسطينية..

وهنا نسال:

هل سنهنئ (نور زهير بطل سرقة القرن) و(عبد الفلاح السوداني من حزب الدعوة بطل سرقة وزارة التجارة بالمليارات الدولارات ايضا).. لانهم مثالين لمناصري فلسطين.. سارقي العراق.. وذيول ايران وواجهات حيتان الفساد المشكلة من احزاب ومليشيات وتيارات .. فلسطين لن تتحرر اذا من يناصرها من اسوء الطغاة دموية ضد شعوبهم.. واكثر الفاسدين حكما كما في العراق وسوريا ولبنان.. واكثرهم ترويجا للمخدرات والخراب والمليشيات والصك والذبح والخطف والتعذيب والاغتيالات.. تحكم الشعوب رعبا وبطشا..

One Comment on “(طوفان العبط  الفلسطيني باسرائيل)..(وسبتمر بامريكا بتفجير البرجين)..(وسيطرة داعش على  الموصل)..(افلام بوليوود..وليس حتى هوليود)..(فلم تنفيذ فلسطيني واخراج  اسرائيلي)..  سجاد تقي كاظم”

  1. ** من ألأخر { ١: مقال يتصف بصدق التحليل المنطقي والعقلاني ، والمصيبة ما نفع تحليل الاحاداث لجماجم خلت من مخ ومخيخ ؟ ٢: يقال لو عرف السبب بطل العجب ولن يعرف السبب إلا من يربطون الاحداث ببعظها البعض وتبان من الخاسر الاكبر في النهاية ومن المستفيد من هذا الفلم البوليودي ؟ ٣: لنفترض أن كل أجهزة الاستخبارات الاسرائيلية وحتى الامريكية فشلت في كشف نوايا حماس بالهجوم ، طيب وماذا عن أجهزة الانذار الاكتروني المبكر المتواجدة على الجدار عدى ابراج المراقبة والتي هى بالعشرات ، ثم كيف لمقاتلي حماس أن يحدثوا عشرات الفتحات في الجدار بالتفجير والشفلات من دون كشفها ( ياجماعة الخير حدثو العاقل بما يعقل ) والاخطر تبليغ المخابرات المصرية للجانب الاسرائيلي بتوقيت هجوم حماس بعد تبليغ عنصر من حماس لها ، والاخطر من الكل عدد القتلى من الاجانب وخاصة من الامريكان والبريطانيين والذي كل واحد منهم كأسير ثروة بالملايين ، فهل سيستوعب المتنورين حقيبة فلم حماس الهندي والسخيف ، سلام ؟

Comments are closed.