زوال العراق بين  (ولائيين لفلسطين..وولائيين لإيران)..وخرائط (إسرائيل الكبرى من النيل للفرات).- سجاد تقي كاظم

.(وولاية  الفقيه الايرانية من طهران للمتوسط)..(والخلافة من الصين للاطلسي)..

 

أزمة غزة..كشفت ولائيين قديمين جديدين بنفس الوقت..وهذه المرة لقوانة فلسطين ..لا يقلون خطورة عن ولائي ايران…فكلاهما لديهم العراق اخر اهتماماتهم..فالولائي لفلسطيني اناني يريد الاستشهاد بفلسطين حبا بنفسه ليدخل الجنة ولا يبالي ولو احترق العراق بزجه بالمستنقع الشرق الاوسطي..وليس من اولوياته بناء العراق والاستشهاد في سبيل تخلص العراق من الفساد…كالولائي لايران يعشق ايران ويواليها بكل خيانة..للعراق…ولديهم مصلحة ايران فرق مصلحة العراق…..وليس من اولوياتهم بناء العراق..

والعراق مخاطر زواله بين خرائط توسعية تريد ابتلاعه..

 منها (اسرائيل الكبرى من النيل للفرات)..و(ايران وامبراطورية ولاية الفقيه من طهران للمتوسط ..الخاضع العراق لها اليوم)..(والاسلاميين السنة الخلافة من الصين للمتوسط)..(والقوميين من الخليج للاطلسي)..والكارثة كل من هذه المشاريع لها حواضن بالعراق..خونة العقائدين.. اولوياتهم تسخير العراق وثرواته ودمائه..لتلك المشاريع التي تهدف لزوال العراق..وجميعهم لا يؤمنون  باعمار وبناء ونهوض ورفاهية العراق وشعبه..ولا يعترفون باديولوجياتهم بان العراق دولة ووطن…علما الاسلامي السني يعتبر العراق ولاية تابعة للخلافة الاسلامية الكبرى..ولا يعترفون بالامة العراقية ..بل بامة وهمية الامة الاسلامية…والإسلامي الشيعي يعتبر العراق محافظة تابعة لايران كالاحواز العربية الشيعية المحتلة من قبل ايران..تحت بدعة الجمهورية الإسلامية الإيرانية.. والقومي العربي يعتبر العراق اقليم ..قطر..تابع لدولة وهمية باسم الوطن العربي..فمره ارادوه جزء من مصر باسم الجمهورية العربية المتحدة وعاصمته القاهرة وزعيم اجنبي حاكم مصر…ومرة ارادوه جزء من سوريا ومرة جزء من الاردن…ولا يعترفون بالعراقيين شعب وأمة.. بل يطرحون شعب وهمي باسم الامة العربية..

 وداخليا..هناك الاكراد يريدون استقلال كوردستان عن العراق…والعرب السنة يريدون إقليم

 واخرين كنهم يريدون ضم العراق لمصر او سوريا او الاردن…المهم لا تبقى دولة باسم العراق..وهناك شيعة يريدون العراق جزء من ايران..ويتبعون كقطيع او ذيول للعوائل معممة ايرانية وهندية وباكستانية  ولبنانية باسم مرجعيات لا يعترفون بدولة بل يتبعون فتوى او كصكوصة او بيان من هذا المعمم او ذاك..وتركمان يريدون العراق جزء من الدولة الطورانية الكبرى التركية..  ويعتبر الاسلاميين كل وطني عراقي..بانه جوكري …او مرتد او صهيوني..والقومي يعتبرون الوطني…شعوبي إقليمي ضيق..

بالعراق..(كل اسلامي ولائي ..جاسوس لايران)…و(كل قومي جاسوس لمصر او سوريا) ..

و(كل اسلامي سني جاسوس للارهابيين لداعش او القاعدة ومرجعيتهم الاخوان المسلمين في مصر..وتركيا ولندن..) ..علما كل الجواسيس يجب تطبيق قانوني الخيانة العظمى والتخابر مع الجهات الاجنبية..عليهم بالاعدام ومصادرة اموالهم المنقولة وغير المنقولة..وتسقيط الجنسية العراقية عنهم..وخاصة هؤلاء الجواسيس يشرعون خيانتهم بالعقيدة الولائية سواء قومية او دينية او مذهبية ..بولائهم لأنظمة خارجية وزعماء اجانب..ويعملون لاخضاع العراق لعواصم ودولة اجنبية..

علما من يدعو للجهاد والمقاومة بفلسطين…هم عقلية من جيشوا الارهابيين للعراق..

باسم الجهاد والأمة.. فقتلوا العراقيين وشرعوا ذبحهم وتفخيخهم واعدامهم وحرق بلدهم..بتهم المرتدين والرافضة والنصارى واليهود محاربة المحتل ومن اتهموهم عملاء المحتل والاكراد العملاء…المهم اقتلوا اكبر عدد من العراقيين..اليوم يجيشون الارهابيين باسم المقاومة والجهاديين…لذبح الفلسطينيين بتهم جواسيس للمحتل او مرتدين او غير متعاونين مع المقاومة او الجهاديين..او يطالبون بان فلسطين للفلسطينيين  ..وسنجد عمليات انتحارية بين الفلسطينيين بدعوى استهداف المحتل وزرع العبوات بالشوارع…ليعطون مبرر للاسرائيليين لسحق غزة والضفتين…وتعاطف دولي اكبر لهم..والاخطر..يكفر. الفلسطينيين بكل مسميات مقاومة او جهاد..كما كفر بها اهل العراق الذين احترقوا بافعالهم القذرة..

ليطرح سؤال:

هل الاقادر تنتقم من الفلسطينيين بغزة…كما انتقمت من السوريين ..

بتهديم بيوتهم وتشريدهم وتسليط من لا يرحم عليهم… لما فعلوه من جرائم بالعراقيين وارسالهم للانتحاريين والمفخخين والذباحين للعراق واعتبارهم الارهاب مقاومة…وعشقه لطاغية العراق صدام المقبور..وان شاء الله قريبا تبتلي ايران بما دعمته من كوارث بالعراق..

ونسال.. لو الله ..ينفخ بصورة اسرائيل..وتبيد كل من يريد الاستشهاد بفلسطين..ما وضع العراق؟

اليس العراق لكان اصبح جنة…افهموه شلون ما تريدون…فبلاء  العراق هم أصحاب الشعارات الفارغة من تحرير القدس…تاركين العراق للجحيم..فكل بلاء العراق هم أصحاب شعارات العداء لامريكا واسرائيل.. المتمثلين اليوم بمحور المكاوده والمقاولة..فحكموا العراق بالحديد والنار والطغيان والفساد…فالمنافقين من يريدون الاستشهاد بفلسطين ولا يريدون تغير وضع العراق البائس بفساد حكامه دعاة المكاومة… فاي شعار لا يكون أساسه العراق أولا.. يكون شعار للخونة والعملاء..

ونسال ماذا سوف يجري عندما تضم إسرائيل العراق لها؟

مثلا راح تجعل العراق بلا صناعة ولا زراعة ولا خدمات ولا كهرباء ولا تعليم وصحة براسه خير..وشعب بالضيم من ملايين العاطلين عن العمل وحدود ومنافذ منفلته..ومخدرات تفتك بشبابه…وجفاف..وفساد مالي واداري رهيب..وتشكل مليشات موالية لها تفتك بكل عراقي يريد الخير للعراق..ويحارب الفساد..وتؤسس احزاب عقائدية تحكم العراق بالوكالة عن تل ابيب..وتضع صور زعماء اسرائيل بالشوارع مدن وقرى العراق.. وتحتضن حيتان الفساد..وتستولي على السوق العراقية بتصدير بضائع اسرائيل للعراق…وتهجر ملايين العراقيين..وتجعلهم نازحين…اللخ من الماسي..كل ذلك يجري بظل الهيمنة الايرانية على العراق..الغركان ما اخاف من البلل

وماذا سوف يفعل العراقيين عندما تأتي إسرائيل اليهم؟

هل سوف يبحثون عن أوطان جديده..ويتجنسون بالملايين بجنسيات اجنبية هربا من العراق..تره كل ذلك حصل ويحصل بظل حكم اعداء اسرائيل القوميين الطغاة والاسلاميين الفاسدين ومليشاتهم…. ف(90) بالمائة من العراقيين لو تعطيهم جنسية اجنبية والإقامة بدول حليفة لاسرائيل كندا وامريكا وأستراليا والمانيا وبريطانيا..اول الناس يتركون العراق ويهاجرون ..

عليه:

اذا لم يحرر الفلسطينيين انفسهم بانفسهم…وبجهودهم…

وباقامة افضل العلاقات مع دول العالم المتقدم..لن يحررهم ولو جائت لهم جيوش الارض والسماء كلها..فالثقل الاكبر يحمله اهله..فالسلاح وحده لن يحررهم..بل يكون معه نشاط سياسي فلسطيني موحد …ينقلونه للمجتمع الدولي…