.(الشروك بين جحوش  للسنة والقوميين..او..تبعية ذيول لايران)..والحل:- سجاد تقي كاظم

بسم الله الرحمن الرحيم

(الزبيدي الشروكي  بالنسبة لصدام السني)..(كالسوداني بالنسبة لخامنئي الايراني)..(الشروك بين جحوش  للسنة والقوميين..او..تبعية ذيول لايران)..والحل:

 

 ما هي المعوقات التي تمنع بروز الشروك (العرب الشيعة) بالعراق كقوة فاعلة مستقلة بحالها

 ولديها قياداتها الفكرية والسياسية والروحية من ابنائها الاصليين؟ لماذا نجد الشروك (العرب الشيعة) لم يسمح لهم بتاسيس تنظيمات تنطلق من مصالحهم وهمومهم.. وتبرز شخصيتهم.. بل جيروا لينخرط من ينخرط منهم باحزاب وتيارات..جميعها جاءت من خارج حدود العراق مستوردة غربية واجنبية عن العراق.. كالقومييين ناصريين لجمال عبد الناصر المصري.. وبعثيين لميشل عفلق السوري.. او اسلاميين حزب دعوة نسخة طبق الاصل من الاخوان المسلمين المصريين وولائيين من ايران خميني او شيوعيين من روسيا والصين بين ماوية وماركيسية .. وجميعها لا تنطلق من همومهم ومصالحهم.. وجميعها تاسست خارج حدود العراق.. وجميعها لديها مشاريع خارج حدود االدولة العراقية وتميع الحدود والولاءات..

.. علما احصائية تبين بان (89%) من شيعة العراق هم شروك (العرب الشيعة).. فهل الشروك يحكمون

 بالعراق؟.. هل على الاقل هم يحكمون انفسهم بمنطقة اكثريتهم بوسط وجنوب الرافدين؟ لماذا الشروكي دائما يكون تابعا للغير؟ لماذا من حكم العراق قبل 2003 وبعد 2003.. لم ينهضون بمحافظات الشروك (العرب الشيعة) بوسط وجنوب العراق.. وتركوها للتخلف وانهيار صناعي وزراعي وخدمي وبمجال الطاقة وبطالة مليونية ونشروا بينهم المخدرات والتفكك الاسري وارتفاع نسبة الطلاق والجريمة.. وسمحوا لسنومي اجنبي من بنغال وباكستانيين وايرانيين ومصريين وسوريين ولبنانيين يجتاحون العراق ووسطه وجنوبه ويزاحمون شباب الشروك بفرص العمل والرزق؟ والاخطر تم التعمد بتخريب التعليم بينهم.. والاستخفاف بالشهادات العليا عبر تمرير (شهادات من جامعات غير معتبرة وغير مهنية وركيكة) من لبنان ومصر والهند وايران وسوريا وغيرها من البلدان التي تمنح شهادات غير رصينة عبر الاموال (الفساد)..

عليه يطرح سؤال: لماذا لم تبرز قوى سياسية وفكرية (تدافع عن حقوق الشروك ومطالبهم)

كما برزت قوى واحزاب تدافع عن حقوق الاكراد او العرب السنة او التركمان او اليزيديين او الفيلية وهم (شيعة اكراد) او الكلدان او الاشوريين؟ لماذا الشروك دائما اوراق قمار تستخدم لصراعات الاخرين؟  فصدام اعتبرهم (معين لا ينضب) كجنود لحماية البوابة الشرقية لوهم الوطن العربي السني اي (للمحيط العربي السني الاقليمي).. وبعد 2003.. جعلتهم ايران خامنئي والسستاني الايرانيين كمتطوعين للدفاع عن البوابة الغربية لامبراطورية ولي الفقيه الايرانية الفارسية..

فشيعة بالعراق يستغيثون قبل 2003 ليحكمنا يهودي ولا صدام..وبعد 2003 (ليحكمنا سني ولا ذيل ايراني)

فشيعة بالعراق..يصرخون قبل ٢٠٠٣..ليحكمنا يهودي ولا الطاغية صدام والبعث المجرم..واليوم بعد اكثر من ٢٠ سنة من سقوط صدام..يصرخون…ليحكمنا سني ولا ذيل ايراني..او ليحكمنا سني ولا جعفري… وباسم الدين باكونه الحرامية.. والشيعي للطم والسني للحكم.. فاين الخلل.. في وقت نجد الشيعة الاذاريين بجمهورية اذربيجان وهم الغالبية في هذه الدولة يحكمون ودولتهم قوية وناهضة ومنفتحة على دول العالم المتقدمة.. ودولة قوية وقفت ضد التغول الايراني بجمهورية اذربيجان ووقفوا ضد دولة ارمينيا عسكريا واستعادوا اراضيهم منها.. ولم يسمحون لتركيا رغم دعمها لباكو ان تستولي على القرار في دولة اذربيجان..  عليه الخلل ليس بالتشيع بالعراق ولكن الخلل بالمرجعيات الايرانية والاجنبية الاخرى التي تدور بالفلك الايراني وتسخر كل شيء بالعراق لمصالح ايران القومية  العليا على حساب العرب الشيعة والعراق..

لماذا دائما المرجعيات العليا للشروك (العرب الشيعة) هي اجنبية عنهم وعن عشائرهم وقبائلهم ..

 فهي اما ايرانية او اجنبية اخرى تدور بالفلك الايراني؟ لماذا الاحزاب السياسية والتيارات بالعراق منذ 1921 نجدها لا تنطلق من هموم و مصالح العراق او مصالح الشروك (العرب الشيعة) بل نجدها مستوردة من خارج الحدود من مصر (كالحركات القومية ذات النزعة الطائفية السنية كالناصرية الانقلابية)..  و(كالاخوان المسلمين وفرعهم حزب الدعوة الذي هو نسخة طبق  الاصل ببرنامجه السياسي من الاخوان).. وكذلك (البعث من سوريا مشل عفلق السوري) او من ايران (الولائية).. .

فنعم لسلخ العراق عن المحيط العربي السني الاقليمي الطائفي..وعن ايران العنصرية ..وعن تركيا العثمانية

فالمحيط العربي السني الاقليمي.. صدر للعراق العنصريين القوميين كالبعثيين والناصريين الانقلابيين.. والتكفيريين كالقاعدة داعش.. والطائفيين كالاخوان المسلمين وغيرهم.. وايران صدرت للعراق التطرف ذي النزعة الفارسية بغطاء مذهبي.. كالولائيين.. ولا يخفي المصريين والايرانيين والاتراك  اطماعهم بالتوسع في العراق وانتهاك حراماته.. علما:

اعداء الشيعة العرب والعراق.. ليس بالضرورة اعداء لايران..

واعداء ايران ليس بالضرورة جميعهم اعداء للشيعة العرب والعراق..فمصالح الدول تتباين وتتنافر..واذا اتفقت مصالح دولة مع دولة اخرى…بالضرورة احداها خاضع او محتل للدولة الاخرى.. اي هناك دولة فاعل والدولة الاخرى مفعول بها..فنحن ااعداء ايران والبعثية ..ولا يعني نحن مع اسرائيل ضد الفلسطينيين…ولا نحن مع الفلسطينيين الذين هم حلفاء صدام وحماس وداعش والقاعدة وايران .. اي الفلسطينيين حلفاء لكل اعداء العراق والشيعة العرب..

وننبه:

ولاية امير المؤمنين..لا ترتبط بالسستاني والخميني وخامنئي وسليماني الايرانيين ولا ال الصدر وال الحكيم

 من اصولهم لبنانية على ايرانية.. مذهبنا الشيعي الجعفري مرتبط بالامام علي وال البيت المعصومين الاثني عشر.. نقطة راس سطر.. وليس له اي ربط بايران ومسمياتهم العائلية ..فتبا للمعممين الذين يستغلون ال البيت وادعاءهم النسب لهم.. لدنياهم ليكونون سفلة فالسافل مني ستغل دينيه لدنياه.. ماليا وسياسيا.,.

ونسال.. لماذا الحركات الباطنية خرجت من الشيعة وليس من السنة؟

كشيعي اسال..السنة لم تخرج منهم حركات باطنية..ورموزهم لم يتطرفون بتقديسهم..كعمر وابو بكر وعثمان..وخلفاء بني امية وبني العباس…ولكن برزت الحركات الباطنية وتقديس رموزهم من الشيعة..كالامام علي والمهدي والائمة ١٢ المعصومين..والاخطر بعد تحول الشيعة الجعفرية من الاخبارية للاصولية.. فقدسو غير المعصومين معممين تحت معرف مرجعيات وايات الله العظمى..فاصبحوا يتبعونهم كقطيع وذيول..وربطوا مع ايران كالنعل للنعل..فشرعوا الخيانة للاوطان باسم العقائد المنحرفة كالولائية والصدرية وغيرها..السؤال لماذا..  أين الخلل…

لماذا ايران وبريطانيا تامروا على اخر دولة شروكية (عربية شيعية).. بالقرن العشرين

 (الاحواز) وتامروا لقتل الشيخ خزعل شيخ المحمرة وقتلوه واستولت ايران على الاحواز المحتلة  اليوم من قبل طهران.. وحرموا العرب الشيعة بالشرق الاوسط بوسط وجنوب الرافدين والاحواز والمنطقة الشرقية من الخليج من حقهم بكيان سياسي للعرب الشيعة بمنطقة  اكثريتهم بخرائط سايكيس بيكو الاوربية ببداية القرن الماضي؟

لماذا دائما يساء للشروكي اعلاميا ويراد ان يتم اظهاره (كمائع شاذ جنسيا خنثي).. بل حتى بشرفه

 او يصور (كشخص عديم النظافة بملابس غير مهندمة “امبهذل” لابس نص نعال او باحسن الاحوال انعال).. او يدعون ان الشروكي لديه عقدة من الاصلاء.. لانه (دخيل على العراق وليس من سكانه الاصليين).. ويروجون بان الشروكي ليس لديه اصالة بالارض العراقية ويفضل الاجنبي دائما على  العراقي.. او يدسون الاساءة لاصولهم (فيصورون بان الشروك المعدان – العرب الشيعة) اصلهم من الهند والباكستان جاء بهم القائد الاموي محمد القاسم من الهند مع الجاموس.. لوسط وجنوب العراق.. ويدعون تسمية شروك جاءت (لانهم جاءوا للعراق من شرقه).. وانهم ينتحلون اسماء قبائل عربية من طي وعنزه وشمر وغيرها.. وانهم منبوذين من بقية سكان العراق لتخلفهم.. ولديهم خلل بشرفهم .. لذلك يتهمون دائما الاخرين باعراضهم لان لديهم عقدة الشرف؟  لماذا نجد القوى السنية او الفارسية التي تريد استغلال الشروك .. وتخدعهم.. تبرز احد (ذيولهم او جحوشهم) ليقدمونه كشروكي .. مثال من يصورون محمد شياع السوداني وينصب كرئيس للوزراء ولكن القرار كلنا نعلم بيد (الخامنئي) الايراني.. وهو مجرد ذيل لايران.. كمحمد حمزة الزبيدي البعثي الذي نصب رئيس للوزراء بعهد البعث ولكن هو جحش لصدام والبعث والقوميين..

   لماذا يوصف المتخلف بالعراق بالشروكي او المعيدي..

 لماذا وصلت لوصف العاهرة العجوز بالمعيدية لدى بعض المكونات الغير شروكية بالعراق؟ او ان اصلهم (غجر.. ثم نكروا اصولهم الغجرية باخذهم اسماء عشائرعربية)؟ لماذا يصور بان (الشروك فئة غير مثقفة غوغائية لا تلتزم بالاصول والتقاليد العراقية والعربية الرافدينية.. ).. لماذا برز مصطلح (المشركة) وهي وصف للمتخلفين الذين لا هم لهم غير الفصول العشائرية ويملكون عادات سيئة اخرى.. واتهام عبد الكريم قاسم بانه اساء لبغداد يوم وطن الشروك فيها ببناء مدن كالثورة وحي النور “الشعلة”.. الخ.. ؟ لماذا يتم التكتيم على الحضارة  السومرية بالعراق.. ؟ واليس تاريخيا (شروكي) مشتقة من (شوركين) بالسومرية وتعني سكان الارض الاصليين.. و(شووكا هو سرجون) ومعناه ابن الارض.. علما البعض يشير بان (معدان) مشتقة من (معد ابن عدنان) هو جد من اجداد العرب.. (ومعد بالقاموس العربي) تعني (الضخم الجثة).. (معد الرمح اي نزعه من مركزه)..

من ما سبق نبين:

جي 1 ..وجي 2.. وار ون اي.. هي مقاييس جينية لمعرفة الساميين  .. وتبين بان (81%) من سكان جنوب العراق هم من المجموعة جي 1.. اي السامية  اي كالنبي ابراهيم السومري من مدينة اور السومرية   .. في حين في السعودية تصل بين 30 – 40 بالمائة.. وفي اليمن 73 بالمائة.. فماذا يدل ذلك؟ فاتهامات  العرب الشيعة (الشروك) بان اصولهم ليست ارض وسط وجنوب الرافدين.. تخالفها المعايير العلمية العالمية..

فقد اشار أن سكان الأهوار (المعدان)، والآشوريين، هم من السكان الأصليين في العراق والشرق الأوسط.

وذكر موقع الـبي بي سي، أنه في 23 ديسمبر/كانون أول عام 1994 اعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم العالمي للشعوب الأصلية الذي يصادف 9 أغسطس/آب من كل عام، وهو تاريخ انعقاد أول اجتماع للفريق المعني بالسكان الأصليين التابع للجنة تعزيز وحماية حقوق الإنسان.. وبينت هذه المؤسسة العالمية بان المعدان والاثوريين هم سكان الارض الاصليين.