حل الفساد بالعراق..(بفك الارتباط بين..دهاليز البتاويين..والمرجعيات..ومواخير الخضراء)..-  سجاد تقي كاظم

فوراء كل اغتيال (فتوى تبيح لها..وحزب..ومليشة يوفران الغطاء)..

   سالنا بموضوع سابق ..(اذا وزارة الداخلية قامت بحملة على دهاليز البتاويين.. السؤال.. المنطقة الخضراء من يشن عليها حملة لتطهيرها من الفاسدين وحيتانهم؟)….   فتهريب النفط.. والمخدرات.. وسرقة المال العام.. وتفريخ المليشيات..والتجارة بالرقيق الابيض…. والولاء لاجندات خارجية.. كلها عناوين لما يعاني منه العراق منذ 2003 ولحد يومنا هذا.. نتيجة التشابك والتخادم بين (العمامة والمافيات والاحزاب).. ولا ننسى الاغتيالات بالعراق ايضا تاتي من خارج الحدود بفتوى من مرجعيات..

  1. فالمرجعيات تشرع سرقة اموال العراق بمجهول المالك..
  2.  ووراء كل نوع من المخدرات عمامه تشرع لها.. كما اكد ذلك الباحث الامني (هشام الهاشمي) رحمه الله..
  3. المليشات كلها خارح اطار الدولة…و كل مليشا من وحي مرجعية.. (لا تؤسس اي مليشية اذا لم يكن وراءها مرجع)..
  4. الاحزاب الاسلامية الشيعية .. كل منها ايضا من وحي مرجعية دون اخرى.. (كل حزب اسلامي شيعي يشكل من وحي عمامة)..
  5. العملية السياسية المنخورة بالفساد .. ولا ينفع بها اي اصلاح.. لديها غطاء من المرجعيات.. بدعوتها للمشاركة بالعملية السياسية كل اربع سنوات.. مما يعطي شرعية لحيتان الفساد واحزابهم ولايران ومليشياتها..
  6. القادة والضباط يتم تعيينهم وترشيحهم من قبل الاحزاب والمليشيات.. وليس على اساس الكفائة والولاء للعراق.. بل الولاء لمصالحه الشخصية واجنداته الخارجية.. والحزاب السياسي الذي يسنده ..
  7. الدعارة تشرع بعناوين (المتعة والمسيار..الخ)..

من ما سبق:

القرار السياسي بالعراق.. يصدر من دهاليز المرجعيات واحزابها ومليشاتها….ومواخير الفانشستات والبلوكرات…مما يتبين بان (انتفاضة تشرين كان الخطأ فيها هو التظاهر على اسوار الخضراء.. في وقت كان المفروض التوجه بالتظاهر للنجف حيث دهاليز المرجعيات كالسستاني.. والكوفة حيث دهاليز الصدر..وكذلك السفارة الايرانية وقنصلياتها بالنجف والبصرة وبغداد)..

عليه..لا نريد من يخرج في سبيل الله ورسوله وال بيته..بل نريد من يخرج لنصرة العراق ونهوضه

 بمحاربة الفساد والفاسدين ومواجهة نفوذ ايران والجوار..وفك ارتباط الدين بالأمامة..ورفض ربط الدولة بالعمامة..فتحت كل عمامة تتدخل بالسياسة والمال…يكمن الشيطان والعهر والفساد والخيانة….

فمن خرج لنصرة الله ورسوله وال بيته…نسالهم.. من حاربهم ..حتى تخرجون عليه..

انتم تخرجون لنصرة مرجعيات ودولة اجنبية…وليس الله ورسوله وال بيته..فال البيت ١٢  امام معصوم…فقط…وصدام والزرقاوي وداعش والقاعدة..حتى هؤلاء.. ليسوا اعداء الله ورسوله وال بيته وصحابته.. ومن وقف ضدهم لظلمهم وطغيانهم وارهابهم وليس لانهم اعداء لال البيت..  والاخطر من الذي يحارب الله ورسوله وال بيته.. هو من يستغل الله ورسوله وال بيته .. للتسلط والهيمنة على الدول واخضاع الشعوب ونشر الفساد والمخدرات.. كالخميني وخامنئي ارادوا  امبراطورية فارسية  فاستغلوا التشيع..والصدر الثاني اراد السيطرة على المرجعيه وطرح نفسه الاعلم..وشتم المرجعيات الاخرى بالصامتة…فكفى دجلا يا مرجعيات وقطيعكم…. وايران ارادت الهيمنة على العراق باسم المذهب والعقيدة.. والمليشيات شرعت الخيانة بالولاء لايران على حساب العراق باسم العقيدة ..

من ما سبق يتبين لماذا:

 (القرار العراقي السياسي يمر من طهران وليس بغداد.. والقرار الشيعي من قم الايرانية وليس النجف)..

 …….

One Comment on “حل الفساد بالعراق..(بفك الارتباط بين..دهاليز البتاويين..والمرجعيات..ومواخير الخضراء)..-  سجاد تقي كاظم”

  1. من ألأخر { صدقني الحملة ليست ضد الفساد والفاسدين في البتاويين بل لمصادرة أموال من ألقى القبض عليهم ، سلام ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *