(لو صلح الشيعة بالحكم بالعراق..لصلح الاكراد والسنة)..(حوبة الاكراد والسنة على الشيعة..وحوبة الشيعة على كبراءهم وسادتهم الذين اضلوهم)..  سجاد تقي كاظم

 

 الاية (67) من سورة (الاحزاب).. ( وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا وقلدناهم على ضلالهم، فَأَضَلُّونَا السَّبِيلاَ، ربنا آتهم ضعفين من العذاب والعنهم لعنا كبيرا).. وكأن هذه الاية طبق الاصل على حالنا نحن الشيعة بالعراق.. مع التقليد.. ممن يطرحونهم (كبراءنا وسادتنا) ..  ..  (فسادتنا يعنون بها.. الاشراف).. و(كبراءنا: يعنون بها العلماء).. اتبعنا السادة وهم الامراء.. والكبراء من المعممين.. وخالفنا المبادئ السليمة.. واعتقدنا ان عندهم شيئأ وانهم على شيء فاذا هم ليسوا على شيء..

وكيف لا نكون كذلك ونحن نتبنى التقليد لغير ما انزل الله بقرانه.. وسنة نبيه.. والقيم الاخلاقية

 (فكبراءنا وسادتنا).. اي (المراجع وابناءهم واحفادهم.. والقادة من المحسوبين سياسيين من الاحزاب والتيارات والمليشيات).. سرقوا ونهبوا .. عبر شرعنة (السادة).. المراجع.. الفقهاء.. بسرقة المال العام باسم مجهول المالك.. وشرعنوا المليشيات خارج اطار الدولة بالفتاوى.. وشرعنوا المخدرات فوراء كل مخدر عمامة.. وشرعنوا الخيانة للعراق كوطن ودولة باسم العقيدة بالولاء للاجنبي الايراني.. وشرعنوا البغاء باسم المتعة .. ومكنوا اراذل القوم  .. ليكونون ناصرين لهم على اهل العراق…وشرعنوا الاحزاب الاسلامية فوراء كل حزب اسلامي مرجع يشرع لها .. وهذا كله يكشف كيف اننا خالفنا الامام علي نفسه.. عندما رفض التقليد جملة وتفصيلا بمعركة الجمل.. عندما جاء من قال له (كيف يكون طلحة والزبير وعائشة على جانب الباطل) فاصحاب النبي واقاربه وزوجته.. فرد الامام (اعرف الحق تعرف اهله لا يقاس الحق بالرجال ولكن يقاس الرجال بالحق).. ومقولة الامام هذه تنسف التقليد من جذوره..

ليتبين :

لو لم يفسد الشيعي بالحكم لما سرق الكردي والسني والمسيحي .. لماذا ؟ الجواب/

 لان اعلى سلطة تنفيذية بالعراق بيد الشيعة.. والبرلمان اغلبية شيعية.. وكاك النفط بالعراق بيد الشيعة بوسط وجنوب العراق.. واقوى تجمع للمليشيات هو الحشد.. يراسه شيعة واغلبيته شيعية.. واغلبية الوزراء بكل حكومات بعد 2003 هم شيعة.. والدولة المهيمنة على العراق هي دولة محسوبة شيعيا (ايران).. ورئيس البرلمان بالعراق لا يصل الا بضوء اخضر شيعي.. وكذلك رئيس الجمهورية.. شئنا ام ابينا.. (فلو اتفق السنة على رئيس برلمان ولم يوافق عليه الشيعة لا يمر.. كذلك رئيس الجمهورية الكردي).. من ما سبق يتبين بان (كل مصائب العراق تدور وتدور ومرجعها الشيعة بالسلطة.. ومرجعية الشيعة هي دهاليز الايرانيين المعممين بالنجف وكربلاء وقم)..

وننبه

(الاكراد اشرف من الشيعة بعلاقاتهم بالعراق).. و(الشيعي يوالي ايران .. والكردي يوالي ارضه كردستان)

 (فالاكراد قاتلوا للاستقلال مع بقاء العراق  دولة)..(الشيعة قاتلوا مع ايران لالحاق العراق بايران وازالته كدولة).. (الاكراد يتفاخرون باقليم كوردستان وعمرانها…الشيعة يتفاخرون بايران…وليس بالعراق).. (الاكراد مرتبطين بارضهم..الشيعة ليس لهم ارتباط بارضهم بل باديولوجيات عقائدية عابرة للحدود).. ليتبين  .. (سبب فشل الشيعة بالحكم بالعراق).. (لنفس السبب) .. (لفشل السنة بالاستمرار بالحكم).. كلاهما مدوا رجليهم ابعد من غطاهم وارادوا حكم المكونات الاخرى.. فالسنة العرب ارادوا حكم رقاب الاكراد والسنة بالحديد والنار.. ومدوا رجليهم ابعد من غطاهم بغزو الكويت.. ورفع شعارات شمولية من اوهام (الامة العربية والوطن العربي و العراق البوابة الشرقية ككلب حراسة للبوابة الغربية للامة العربية).. والشيعة بعد 2003 ايضا يهدفون لحكم رقاب الاكراد بعد ان حكموا رقاب السنة العرب.. ومدوا رجليهم ابعد من غطاهم بالتدخل بمليشيات بسوريا.. وطرحوا العراق (كلب حراسة لحماية البوابة الغربية لامبراطورية دولة ولي الفقيه  الايرانية)..وكلاهما قتلوا الروح الوطنية.. فالسنة العرب اعتبروا كل وطني (اقليمي شعوبي ضيق).. والاسلاميين الشيعة اعتبروا كل وطني (جوكري عميل السفارات).. السنة العرب فضلوا الغرباء من مصريين وسودانيين واردنيين وفلسطينيين على اهل العراق.. والاسلاميين الشيعة فضلوا الايرانيين والافغان والباكستانيين والبنغال واللبنانيين وغيرهم من الغرباء على اهل العراق..

واحد اهم اسباب الفشل الشيعي بالحكم بالعراق.. هو

ان قيادتهم الروحية واحزابهم .. مؤسسيها لا ينتمون ديمغرافيا لابناء وسط وجنوب.. (عكس ايران والسعودية وتركيا.. التي قياداتها الدينية والسياسية منهم وبهم.. كالخميني و خامنئي.. وقبلهم الشاه.. في ايران ..وال سعود في السعودية.. اردغان واتاتورك بتركيا).. اما في ارض الرافدين فمن طرحوا زعامات سياسية وروحية على العراقيين هم اجانب..كـ (السستاني والخامنئي والخميني وسليماني ومسجدي) ايرانيين و (ال الصدر لبنانيي الاصل ولهم جذور ايرانية).. وهنا الطامة الكبرى ..ولا ننسى حتى السنة قياداتهم التي تسببت بانهيار حكم السنة هي جعل قياداتهم الروحية اجنبية (مشيل عفلق السوري للبعثيين بالعراق، وجمال عبد الناصر المصري للناصريين بالعراق.. وحسن البنى وسيد قطب المصريان للاخوان المسلمين وفرعهم بالعراق).

ونبين يمكن ان تعرف العملاء بالعراق من خلال طيات كلامهم عبر:

اولا..يردد بان العراق لن يكون قاعدة للانطلاق ضد دول الجوار…في وقت العراق يتعرض للعدوان المسلح من ايران وتركيا وغيرها.. في وقت ايضا يدافعون عن تدخل مليشات مسلحة خارج اطار الدولة من زج العراق بمستنقعات بدول خارجية..وتستهدف بالصواريخ والمسيرات ضد الجوار منطلقه من العراق..ثانيا…يدعون لن يستقر العراق الا باتفاق دول الجوار حول العراق..لانهم يعلمون هم وكلاء للخارج بالحكم بالعراق..ثالثا..يبررون لاي دولة خارجية بضرب العراق او التدخل بشؤون العراق..رابعا..يزجون العراق بمستنقعات خارجية..خامسا..يعلنون ولائهم لأنظمة اجنبية ويبايعون حاكم اجنبي..اي ياكلون من خير العراق ..وينتمون لدول اجنبية.. سادسا: يقولون لو حصلت اي حرب بين العراق ودولة اخرى سيقفون لجانب تلك الدولة ضد العراق.. سابعا: العملاء يتبنون الخيانة عقيدة .. فيشرعنون الخيانة باسم القومية حينا وباسم المذهب  والدين حينا اخر.. بكل قذارة..

سنضع فقرة بكل موضوع نطرح بها اشكالات على (الجهلة) الذين يطرحون علينا (كبراءنا وسادتنا)..

وما هم الا جهلتنا وخداعنا والنصابين علينا.. والمحللين لسرقتنا واباحة دماءنا واستباحة ارضنا

فهل تعلم يا شيعي بان الصحابة .. الله طهرهم من الرجز بالقران وفضلهم على اهل بيت النبوة؟

حيث يقول الله بالقران .. باية 11 من سورة الانفال:﴿ إِذْ يُغَشِّيكُمُ النُّعَاسَ أَمَنَةً مِّنْهُ وَيُنَزِّلُ عَلَيْكُم مِّنَ السَّمَاءِ مَاءً لِّيُطَهِّرَكُم بِهِ وَيُذْهِبَ عَنكُمْ رِجْزَ الشَّيْطَانِ وَلِيَرْبِطَ عَلَىٰ قُلُوبِكُمْ وَيُثَبِّتَ بِهِ الْأَقْدَامَ﴾ نزلت هذه الاية بالصحابة..  .. وفضلهم بخمس فضائل.. في حين باية التطهير.. لاهل البيت..  (وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الاولى.. واقمن الصلاة واتين الزكاة واطعن الله ورسوله ..انما يريد الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا).. فاين الائمة 12 بالموضوع؟ وحتى اية التطهير نزلت لتشمل نساء النبي باهل البيت.. وليس بولاية الامام علي والائمة المعصومين 12.. ولو فرضا كانت على اهل البيت.. ففضلهم باثنان فقط.. (التطهير واذهب  عنهم الرجس).. في حين فضل الصحابة (بخمس فضائل).. (ثبت اقدامهم وربط على قلوبهم.. وامن عليهم.. وطهرهم واذهب عنهم الرجز).. فكيف نفهم ذلك؟

وهل  تعلم ايه الشيعي.. ان اختزال الايمان بعلي بن  ابي طالب بزمن النبي تعني محمد فشل بنشر الاسلام؟

فاية (انما وليكم الله ورسوله والذين امنوا الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون ومن يتول الله ورسوله والذين امنوا فان حزب الله هم الغالبون).. السؤال..من المؤمنين…اذا قصدنا الامام علي وحده.. ..السؤال…فهل كل من أمن بالنبي ليسوا مؤمنين بل منافقين واقلية من المسلمين…وبس الامام علي هو المؤمن…فهذا ما لا يقبله عقل سليم.. ام هل المقصود به المؤمنين وهم خاشعين اي يصلون.. فهذه أصدق للعقل في تفسير الاية…ثالثا..وليكم….وليس امامكم…او خليفتكم…اذن الاية لا تدل بالنص الإلهي لتنصيب الامام على خليفة من بعد النبي…رابعا..الاية لا دخل فيها بتسلسل زمني…اي الله…ثم بعد الله محمد…واذا مات محمد يجي الامام علي.. فهذا لم يورد بالاية.. ومن يتول الله ورسوله والذين امنوا فان حزب الله هم الغالبون)؟ الدليل على بطلان دلالة هذه الآية الكريمة على (أصل الإمامة) هو عدم امتلاكها لشرط الدليل الأصولي، ألا وهو الإحكام والقطع، أو الوضوح والصراحة في الدلالة على المراد…فالآية متشابهة – هذا في أحسن أحوالها – وليست نصاً في (الإمامة) عموماً، ولا في (إمامة) علي – أو أحد غيره – خصوصاً… (أما الذين في قلوبهم زيغٌ فيتبعون ما تشابه منهُ) بعد أن قال: (هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلـَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ) (آل عمران/7)..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *