(اعداء امريكا..قرقوزات)..(ما بديل أي عراقي معترض عن النظام بعد 2003؟)..(ما بديل الولائيين والصدر والسنة)..هل المحاصصة اسستها أمريكا؟ ام (الشيعي يرفض المحاصصة لانها سمحت للسنة والاكراد بالمشاركة بالحكم)؟ – سجاد تقي كاظم
أصوات الفاشلين ومبرراتهم.. كاصوات النشاز.. مقززة.. والادهى متناقضة.. فنسمع دائما أسطوانة تحميل أمريكا مسؤولية كل ما جرى بعد 2003.. من كوارث.. تحت عناوين..(أمريكا جابت هؤلاء للحكم)..(أمريكا هي وراء …
(اعداء امريكا..قرقوزات)..(ما بديل أي عراقي معترض عن النظام بعد 2003؟)..(ما بديل الولائيين والصدر والسنة)..هل المحاصصة اسستها أمريكا؟ ام (الشيعي يرفض المحاصصة لانها سمحت للسنة والاكراد بالمشاركة بالحكم)؟ – سجاد تقي كاظم التفاصيل